للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

هاليب تتخلص من الإحباط بعد آخر تعثر في سنغافورة

© Reuters. هاليب تتخلص من الإحباط بعد آخر تعثر في سنغافورة

من جون اوبراين

سنغافورة (رويترز) – تخلصت سيمونا هاليب من الإحباط بعد الخروج المبكر للمرة الثالثة على التوالي من البطولة الختامية لموسم تنس السيدات وذلك بالتركيز على ثمار عام إيجابي تربعت فيه اللاعبة الرومانية على قمة التصنيف العالمي.

وكانت هاليب (26 عاما) بحاجة للفوز على إيلينا سفيتولينا، التي ودعت المنافسات في وقت سابق، في ثالث وآخر مباراة بالمجموعة من أجل الوصول للدور قبل النهائي في المسابقة التي تضم ثماني لاعبات من الصفوة.

لكن الأداء المتوتر دفعها لخسارة مخيبة 6-3 و6-4 أمام اللاعبة الأوكرانية يوم الجمعة.

وقالت هاليب التي خسرت من قبل أمام كارولين وزنياكي بعدما هزمت كارولين جارسيا في البطولة “من الجيد أنني وصلت للنهاية وأشعر بأنني كنت في ماراثون في الشهور الماضية وحدث الكثير من الأمور وواجهت الكثير من الضغوط”.

وأضافت “اعتقد أنني لعبت بشكل أفضل مقارنة بالمباراة ضد وزنياكي (عندما خسرت 6-صفر و6-2) وكان هذا هدفي وبذلت حقا كل جهد من أجل الفوز لكن هذا لم يتحقق”.

وتابعت “سفيتولينا لعبت بشكل جيد واستحقت الفوز وأنا لست حزينة ولكن بالطبع أشعر بالانزعاج لكن العام كان رائعا بشكل عام وأنا سعيدة بالحصول على عطلة الآن”.

وخسرت هاليب أمام سيرينا وليامز في نهائي 2014 عند إقامة البطولة لأول مرة في سنغافورة لكنها سقطت مبكرا في ثلاث نسخ تالية.

لكنها اعترفت بأنها تخطت الإخفاق سريعا.

وأوضحت “بعد سبع دقائق قلت لنفسي في غرفة خلع الملابس إن الموسم كان رائعا”.

وصعدت هاليب، وصيفة بطلة فرنسا المفتوحة، إلى صدارة التصنيف مع بداية الشهر الجاري وستستمر على القمة إلا إذا فازت التشيكية كارولينا بليسكوفا بلقب البطولة الختامية.

وواصلت “اكتشفت أنني قريبة من إنهاء الموسم في التصنيف الأول وكنت اعتقد أنني سأحتل المركز الرابع في التصنيف بعد هذه البطولة لكن أمامي فرصة الآن للبقاء في القمة.

“كان هدفي الوصول للصدارة لذا ينتابني شعور جيد وقاتلت حتى النهاية. لم تكن مباراة اليوم رائعة ولكنها جيدة”.

(إعداد أحمد مصطفى للنشرة العربية – تحرير اشرف حامد)

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.