للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

البنزرتي يعتذر لجماهير الترجي ويؤكد الاستمرار في منصبه

© Reuters. البنزرتي يعتذر لجماهير الترجي ويؤكد الاستمرار في منصبه

تونس (رويترز) – اعتذر المدرب المخضرم فوزي البنزرتي يوم الخميس لجماهير الترجي بعد الخسارة على أرضه أمام الأهلي المصري ليضيع حلم الفريق التونسي في التتويج بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم وأكد استمراره في منصبه.

ووضع الترجي لقب دوري الأبطال على رأس أولوياته هذا الموسم وكان قريبا من المربع الذهبي عندما فرض التعادل 2-2 على الأهلي في مصر في ذهاب دور الثمانية.

لكن بطل تونس فرط في تقدمه 1-صفر ليخسر في استاد رادس 2-1 يوم السبت الماضي وودع المسابقة بخيبة أمل كبيرة ما أجبر رئيس الترجي حمدي المدب على تقديم استقالته بعد ثلاثة أيام من الهزيمة.

وقال البنزرتي (67 عاما) في مؤتمر صحفي يوم الخميس “أشعر بالحزن من أجل مشجعي الترجي ومسؤوليه. أنا متأسف وأقدم اعتذاري وأتمنى أن يظل الترجي بين أكبر الأندية في البلاد وفي افريقيا”.

وأضاف “أما عن نيتي البقاء أم الرحيل فأنا تحت تصرف إدارة النادي والمشجعين”.

وتابع “أتحمل المسؤولية بشكل شخصي وحاليا أواصل العمل على رأس الجهاز الفني. أثق في الإدارة واللاعبين والحوادث قد تحدث خلال المشوار ويجب أن نواصل التطور”.

وواصل “إذا غادرت لن أدرب أبدا في تونس وبشكل شخصي أرحل من تلقاء نفسي عندما أشعر أنه ليس لدي ما أقدمه.

“ارتكبت الكثير من الأخطاء خلال مباراة الأهلي لكن هذا قانون كرة القدم..خسرنا ثلاث مباريات فقط منذ توليت الإشراف على الفريق ولا أحمل أي لاعب المسؤولية”.

وتولى البنزرتي القيادة في يناير كانون الثاني الماضي وقاد الترجي للفوز بلقب الدوري التونسي الممتاز والبطولة العربية للأندية في مصر.

(تغطية صحفية للنشرة العربية: محمد العرقوبي – إعداد أحمد مصطفى – تحرير اشرف حامد)

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.