للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مباشر المالية تطلق أحدث برامجها للتداول الإلكترونى

أطلقت مجموعة مباشر المالية أحدث برامجها للتداول الإلكترونى فى الشرق الأوسط وسيتم تطبيقها في مصر من خلال شركتها العاملة في مصر مباشر إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية.

قال إيهاب رشاد الرئيس التنفيذى لمباشر مصر: إن مباشر تبذل قصارى جهدها من أجل تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين في البورصة المصرية والأسواق الإقليمية والعالمية التي تغطيها مباشر العالمية، يأتى هذا الإصدار من برامج التداول الإلكتروني بمزايا وأدوات تطبق للمرة الأولى فى مصر يستطيع من خلاله العميل بالتحول كلياً إلى التداول الإلكتروني عن طريق الهواتف الذكية والأندرويد بإمكانات توفر للعميل الوقت والجهد في اتخاذ قراره الاستثمارى فجميع البيانات الخاصة بالأسهم وبياناتها وتحليلها والتقارير الصادرة عنها تم دمجها في برنامج التداول حتى يتمكن العميل من الاطلاع على البيانات كافة من دون اللجوء إلى البحث عنها فى المواقع المختلفة. واضاف رشاد قائلا “أنها بحق نقلة نوعية فى الخدمة نفتخر بأن نكون أول من نقدمها فى مصر، وأيضاً سيكون متاحاً للعميل التواصل مع الشركة بشكل أسرع وتقديم طلبات سحب الأموال من خلال الموبايل وغيرها من الخدمات التي تيسر للعميل متابعة حسابه بأقل جهد ممكن.”

‎وتعتبر مجموعة مباشر رائدة الشركات فى الشرق الأوسط فى تقديم خدمة التداول الإلكترونى، من خلال منصات مميزة تقدم خدماتها للمؤسسات المالية العالمية، وأيضاً للأفراد، وتمتلك أكبر شبكة فى المنطقة للتنفيذ فى أسواق المال تتجاوز 40 سوقاً مالية من خلال حساب واحد ومنصة تداول واحدة، وتعد مباشر تداول – مصر واحدة من أكبر 10 شركات سمسرة فى الأوراق المالية فى السوق الرئيسى طبقاً لبيانات البورصة بنهاية إبريل.

وكانت مباشر للخدمات المالية قد اتخذت خطوات توسعية جديدة وناجحة حلال الشهور الاخيرة حيث اصبح بامكان عملائها التــداول في سبـعة أسواق جديـدة، تجاوباً مع خطة الشركة الطموحة لتعزيز نموها بإمتلاك أكبر شبكة تغطية للتداول تضم77 سوقاً مالياً بحلول نهاية العام الجاري، وذلك في إطار خلق فرص إستثمارية واعدة للمستثمرين في شتى أنحاء العالم .
ونجحت مباشر من دخول أسواق جديدة تضمن كلاً من سنغافورة وهونج كونـــــــج وباكستان واستراليا واليابان، بالإضافة الى ضم سوقي جنوب إفريقيا وبنجلاديش لكي يصبح لدى شركة مباشر تغطية شاملة لجميع الأسواق الرئيسة لقارتي أسيا وإفريقيا للمرة الأولى. بينما يمثل دخول مباشر لأسواق باكستان المالية سابقة بين شركات الوساطة تجعل من مباشر أول شركة وساطة عالمية توفر خدمة “الوصول المباشر للأسواق” في القارة الأسيوية.

انضم إلى كتاب فاينانس ماجنتس
وأصبحت شركة مباشر الأن تغطي جميع الأسواق المالية الرئيسة في العالم  لـ 12 دولة بإجمالي 43 سوق لتوفر لعملاء مباشر فرص تداول شاملة إمتداداً من اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبدءاً من استراليا وحتى إنجلترا .

وكانت مباشر للخدمات المالية  قد اعلنت الشهر الماضي عن إطلاقها منصة تداول جديدة (MTrade- Plus) بغرض تزويد المستثمرين من المؤسسات والأفراد بوسيلة تداول أكثر كفاءة تعمل على تعزيز حجم تداولاتهم في أسواق العملات العالمية. وسوف تزود هذه المنصة المتطورة عملاء مباشر بالمرونة والسرعة الفائقة في إجراء تداولاتهم من أي مكان في العالم وبدقة عالية. وتتميز المنصة متعددة الأغراض بتوفير حلول مبتكرة لقاعدة عملائها عبر تطبيقات الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية أو أجهزة سطح المكتب. ذلك بالإضافة إلى توفير خدمات ذاتية وفورية لقاعدة مستثمريها وعلى نحو يتيح للعميل فرصة التداول المباشر في الأسواق المالية وتنفيذ جميع عملياته. كذلك الاطلاع على آخر الأخبار ذات العلاقة بأسهم الشركات، علاوة على متابعة كافة مستجدات السوق المالي. ولقد تم تفعيل المنصة ويمكن تحميل تطبيق الهواتف الذكية “Mtrade-Plus” من خلال تطبيقات “أي أو إس” و “إندرويد”.