للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

FXDD‏ تصبح أولى الشركات التي تتبنى وتطلق حلول ‏RoboX‎‏ من ‏Tradency‎

أعلنت FXDD Global‏ عن تعاون جديد مع مزود تكنولوجيا التداولات الآلية Tradency‎، والتي توجت بإطلاق RoboX‎ اليوم، وفقاً للبيان الرسمي المنشور على موقع FXDD على الويب.

واستعانت FXDD كأحد شركاء Tradency‎ منذ فترة طويلة بالعديد من حلول B2B لتقديم العديد من منصات التداول لعملائها من الأفراد، بينما أصبحت اليوم أول وسيط فوركس عالمي يوفر إمكانية الوصول إلى RoboX‎، وفق ما ورد في البيان. وكانت فاينانس ماجنتس قد تناولت إطلاق RoboX‎ في مقالة سابقة في شهر مارس الماضي.

وتوصف RoboX‎ بأنها آلة تداول ذكية تعتمد على إستراتيجيات تداول خاصة يتم تقديمها في شكل باقات بالتوازي مع محركات مطابقة المخاطرة والتي تساعد كل متداول على تصميم محفظة التداول الخاصة به استناداً إلى شهية المخاطرة وتفضيلات تداول العميل.

وعلق السيد لوبومير كانيتي، مدير FXDD Global، في البيان الصحفي قائلاً “تلتزم FXDD Global بخلق أفضل بيئة تداول ممكنة لعملائنا وضمان امتلاكهم التكنولوجيا التي يحتاجونها لتحقيق النجاح.”

وأضاف السيد كانيتي: “ويمثل إتاحة الوصول إلى القوة التي توفرها مستشاريهم الآليون من خلال برنامج RoboX‎ هي الخطوة التالية في طريق هذا الالتزام.”

بدوره قال اوز جولان، نائب رئيس Tradency‎ للمبيعات معلقاً على تلك الشراكة بالقول “بعد سنوات طويلة من التجارب ومراقبة سلوك المتداولين وتنفيذ مئات الملايين من إشارات التداول، أصبح لدينا في Tradency‎ فهم عميق للتحديات الأساسية التي يواجهها كلاً من المتداولين والوسطاء.”

وأضاف جولان قائلاً “تستفيد RoboX‎ من مزايا تداولات الفوركس الآلية عن طريق استخدام الاتجاه العالمي للاستعانة بالمستشارون الآليون بجانب الكم الهائل من المحتوى الخاص بإستراتيجيات التداول الآلية التي بحوزتها. تعتبر RoboX‎ هي بوابة مثالية للعديد من المتداولين الذين لديهم محافظ استثمارية يرغبون في تنويع استثماراتها من خلال الدخول إلى أسواق الفوركس وعقود الفروقات التي تتمتع بالجاذبية.”

اللوغاريتمات + الاستبيان

ويفسح اسم المنتج المجال للدخول إلى عالم المستشارون الآليون بما يتمتع به من شعبية، فضلاً عن كونه مجال حققت فيه Tradency‎ ريادة لفترة تزيد عن عشرة سنوات، واستعانت خلالها العديد من شركات الوساطة، مثلFXDD، بالكثير من حلولها المتميزة. وقالت الشركة أن قوة RoboX‎ تكمن في قدرته على مسح ودراسة أكثر من مليون إستراتيجية والربط بينها وبين أنماط التداول الشخصية للمتداولين والتي يمكن تحديدها من خلال استبيان قصير.

وتستخدم العديد من الحلول الآلية المنافسة مثل هذا النهج في أسلوب الاستبيان وذلك لاستيفاء المتطلبات التنظيمية والتي تشترط تطبيق لوائح اعرف عميلك ومتطلبات الملائمة.

ويوصف منتج RoboX‎ بقدرته على إنشاء باقات تداول للمتداولين الذاتيين والمؤسساتيين على مستوى العالم، ويتم تحديث كل باقة تلقائياً بواسطة لوغاريتمات Tradency‎ الفريدة للمساعدة على ضمان مطابقة أفضل إستراتيجيات التداول لاحتياجات كل متداول. يمكن الاطلاع على لقطة من منصة RoboX‎ المصممة خصيصاً لـ FXDD بالأسفل:

Screen-Shot-2016-05-18-at-8.00.42-PM-1024x574