للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

FxPro‎‏ تضيف نوع جديد من الحسابات في ‏MT4‎‏ يتضمن وضع تنفيذ السوق

أعلنت شركة الوساطة عبر الإنترنت FxPro‎، والتي تديرها كيانات مرخصة في المملكة المتحدة وقبرص تحت الشركة القابضة FxPro Group Limited ، عن إطلاق نوع جديد من حسابات التداول يوفر وضع تنفيذ السوق في منصة  الميتاتريدر 4 (MT4).

وبرغم أن الشركة تقدم منصة MT4 منذ وقت طويل، إلا أن أسلوب وضع تنفيذ السوق يوفر للعملاء خيارات إضافية، مقارنة بطرق التنفيذ الأخرى المتاحة لدى FxPro‎.

ويتم إتاحة خاصية تنفيذ السوق بالفعل في حسابات MT5 وcTrader لدى FxPro‎، فيما قررت إضافتها إلىMT4 استجابة لطلب العملاء، وفق ما صرح به شارالمبوس بسيمولوفيتيس، الرئيس التنفيذ لـ FxPro‎، مضيفاً في البيان الصحفي:

“بعد دراسة طلبات عملائنا عن كثب، قررنا المضي قدماً في إتاحة وظيفة تنفيذ السوق في منصة MT4بالتوازي مع إجراء خفض إضافي في سبريد التداول. نتوقع أن يستقبل المتداولين هذه التطورات بترحاب كبير. وكعادتنا دائماً، نرحب بأي آراء يبديها عملائنا والتي تسهم بكل تأكيد في تعزيز وإثراء نطاق خدماتنا.”

ودأبت FxPro‎ على نشر إحصائيات التنفيذ في حسابات عملائها وفقاً لطريقة التنفيذ المتبعة، مصحوبة بإيضاح نسب الانزلاق السعري الإيجابي والسلبي، تماماً كما هو الحال في سوق الإنتربنك بين الوكلاء.