للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ارتفاع طفيف في مستويات الين الياباني مع استمرار التذبذب

 المضارب العربي ارتفع الين الياباني مقابل الدولار خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الجمعة بشكل طفيف وذلك بعد انخفاضه يوم امس يأتي هذا في ظل التذبذب الذي يسيطر على أداء العملة اليابانية خلال الجلسات الماضية.

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 113.50 وذلك بعد أن سجل أدنى مستوى اليوم عند المستوى 113.21 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 113.63 يأتي هذا بعد ان سجل يوم أمس أعلى مستوى عند 114.27.

تضارب الآراء والتحركات في الأسواق المالية بين الاستمرار في الاقبال على المخاطرة وبين تجنب المخاطرة والإقبال على استثمارات الملاذ الآمن قد دفع تداولات الين الياباني إلى التذبذب خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك منذ كون الين الياباني احد عملات الملاذ الآمن في الأسواق المالية.

تدهور البيانات الأمريكية يوم أمس زاد من عمليات البيع على الدولار مقابل العملات الرئيسية ليعمل هذا على دفع التوترات إلى التزايد في الأسواق المالية الأمر الذي زاد من الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية لنجد ارتفاع أسعار الذهب إلى أعلى مستوياته في عام إلى جانب ارتفاع أسعار الفضة وبالتالي انعكس هذا على تحركات الين الياباني

 يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي