للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أسعار النفط الخام تحاول الارتفاع خلال الجلسة الأسيوية مع بداية تداولات الأسبوع

 المضارب العربي ارتفعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الاثنين خلال الجلسة الأسيوية وذلك بعد أن استطاعت الأسعار الارتفاع إلى أعلى مستوياته في شهر خلال جلسة الجمعة الماضية، ولكنها سرعان ما انخفضت لتغلق الجلسة على انخفاض.

تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكية حالياً عند المستوى 33.00 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 32.59 دولار للبرميل لتسجل اعلى مستوى عند 33.11 دولار للبرميل بينما قد سجلت أدنى مستوى عند 32.55 دولار للبرميل. يأتي هذا بعد أن ارتفعت أسعار النفط الخام يوم الجمعة الماضية مسجلة أعلى مستوى في شهر عند 34.69 دولار للبرميل.

أسعار النفط الخام لا تزال تعاني من التوقعات بشأن معدلات الإنتاج واستمرارها في الارتفاع بشكل يضر مستويات الأسعار التي تجد صعوبة في الارتفاع.

أخبار الأسبوع الماضي بشأن انعقاد اجتماع جديد بين منظمة الأوبك وبين روسيا بشأن إعادة النظر في مستويات الإنتاج العالمية للعمل على توازن الأسعار زادت من الطلب على أسعار النفط الخام لتدفعه إلى الارتفاع لأعلى مستوى في شهر خلال الأسبوع الماضي.

يأتي هذا بعد القرار الذي اتخاذ في الاجتماع الأخير الذي عقد بين الأطراف وكانت النتيجة تجميد معدلات الإنتاج عند مستويات شهر يناير / كانون الثاني بالقرب من أعلى مستوياته قياسية للإنتاج العالمي.

 يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي