للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

Hello Markets‏ تدمج التداول الاجتماعي والروبوتات في تطبيقات الجوال

أدخلت Hello Markets، مطور تكنولوجيا الوساطة المالية، عدد من ميزات التداول الاجتماعي وربوتات التداول لتتيح استخدامها عبر كافة أجهزة الجوال العاملة بنظام iOS وأندرويد. وسيتاح لجميع عملاء الشركة من فئة البطاقة البيضاء خيار الحصول على الترقية الجديدة، والتي كانت قيد التطوير خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأوضحت هالو ماركتس أن استخدام وظائف التداول الاجتماعي والروبوتات سوف يتيح للمستخدم النهائي الاستمتاع بكافة مزايا منصات سطح المكتب عبر أجهزتهم المحمولة. وقالت الشركة أنه في ظل تزايد الإقبال على المتاجرة عبر الجوال فإنها تسعى إلى ضمان ملائمة تطبيقاتها للجوال لاحتياجات المتداولين من هذه الفئة.

وتم إدماج الأدوات الجديدة في تطبيق Hello Markets القياسي للتداول عبر الجوال، والذي يتضمن أيضاً كافة المزايا التي توفرها منصات سطح المكتب مثل: الخيارات الثنائية طويلة وقصيرة الآجل، المشتقات الوصفية، إشارات التداول، العروض البانورامية للرسم البياني، المؤشرات الاقتصادية، خلاصات الفيديوهات الإخبارية من بلومبيرج، التقويم الاقتصادي، والعديد غيرها. وسيتيح استخدام نسخة الجوال من المنصة للعملاء الحصول على نفس مستوى التحكم في حساباتهم.

كيف يعمل

كما هو الحال مع إصدارات سطح المكتب، تسمح الأداة الجديدة للتداول الاجتماعي للعملاء بمتابعة أفضل المتداولين ونسخ صفقاتهم. وعلقت الشركة على بساطة استخدام هذه الخاصية بالقول “إنها واضحة ومباشرة! انظر إلى الصفقات النشطة، انقر على “نسخ” هذا كل ما في الأمر.”

وتعمل روبوتات التداول على النحو التالي: يضغط المتداول على زر “الروبوتات” في القائمة، ثم يختار الأصول التي يفضلها، ويحدد المؤشرات، ثم يختار مقدار كل صفقة، ثم ينقر على “تفعيل” للتنقل بين الروبوتات. تقوم اللوغريتمات المدمجة بعد ذلك بفتح الصفقة عندما تحصل على إشارة وفق الاختيارات المحددة. على سبيل المثال: إذا اختار المستخدم زوج اليورو دولار وأسهم أبل ومؤشرCAC40؛ بجانب مؤشرات البولينجر والماكد، وحدد قيمة كل صفقة عند 25$؛ ستقوم اللوغريتمات بفتح صفقة 25$ عندما تحصل على إشارة من البولينجر و/أو الماكد على الأصول المحددة.

وكانت Hello Markets قد أعلنت الشهر الماضي عن توسيع تواجدها في الشرق الأوسط من خلال فتح مكتب جديد في دبي.