المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2007 - 02 - 28, 19:44 رقم المشاركة : 1
CASHU
أبو محمد
مؤسس المضارب العربي

الصورة الرمزية CASHU
 
تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2007
رقم العضوية : 1
المواضيع : 892
مجموع المشاركات : 9,039
بمعدل : 2.50 مشاركة في اليوم
العمر : 46
نقاط التقييم : 1100
معدل تقييم المستوى : CASHU محترفCASHU محترفCASHU محترفCASHU محترفCASHU محترفCASHU محترفCASHU محترفCASHU محترفCASHU محترف
آخر تواجد : يوم أمس (11:19)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Palestine
المزاج : المزاج rayg
CASHU غير متواجد حالياً

افتراضي انهيارات في البورصات العالمية وداو جونز يخسر 632 مليار $

أكدت مصادر على صلة بوضع البورصات العالمية، أنها تعيش أسوأ فتراتها منذ هجمات 11 سبتمبر/ أيلول، حيث هوت البورصات الآسيوية - وخاصة في الصين - بشكل دراماتيكي، بينما خسر مؤشر داو جونز ما يوازي 632 مليار دولار في جلسة واحدة.
وقد بدأت جلسة مؤشر داو جونز بصورة سيئة على مستوى التعاملات، وانتهت بانهيار أنظمة الكمبيوتر، لتعطي انطباعاً يؤكد ما ذهب إليه العديد من المحللين لناحية اعتبار أن الاقتصاد العالمي، وخاصة في الولايات المتحدة والصين يمر بمرحلة "ترنّح"، وأن قيم الأسهم في البورصات باتت تعاني تضخماً كبيراً.
وقوبلت النتائج التي تحققت في البورصات العالمية الاثنين والثلاثاء، بدعوات واسعة لتصحيح أسعار الأسهم، التي مرت بفترات صعود غير مسبوقة طوال الأعوام الماضية، قبل أن تفاجئ بهذا الانهيار الكبير.
فيما ربط البعض الآخر تلك النتائج بالقلق الذي اعترى الأسواق عقب الهجوم الذي استهدف قاعدة باغرام الجوية في أفغانستان، إبّان زيارة نائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني إليها.
وبلغت نسبة التراجع في بورصات آسيا، خاصة في هونغ كونغ وأستراليا ونيوزلندا والفلبين وإندونيسيا، ثلاثة في المائة، بينما بلغت في بورصة طوكيو، وهي الأكبر في المنطقة، 3.56 في المائة أي بتراجع 17475 نقطة.
أما في البورصات الأمريكية، فقد هوى مؤشر داو جونز 4.3 في المائة، وهو أكبر تراجع منذ الهجمات التي نفذها تنظيم القاعدة ضد الولايات المتحدة في التاسع من سبتمبر.
وقد طاول التراجع جميع قطاعات المؤشر، الذي خسر أكثر من 400 نقطة تساوي 632 مليار دولارا الثلاثاء، وتركزت التراجعات على أسهم قطاع شركات التكنولوجيا والتصنيع وفقاً للأسوشيتد برس.
وقد زاد الطين بلة، انهيار أنظمة الكمبيوتر بفضل الضغط الشديد للتعاملات، كما فشلت الأنظمة المساندة بدورها في تحمل الضغط مما تسبب بخلل، أعقبه بصورة مباشرة خسارة 200 نقطة من المؤشر.
وفيما رأى عدد من المحللين أن ما عانته الأسواق هو نتيجة طبيعية للانتعاش الذي ساد تداول الأشهر الأربعة عشر الأخيرة، توقع عدد آخر منهم أن تستمر موجة الهبوط للفترة المقبلة، معتبرين أنها حركة تصحيح أسعار مستمرة.
وأبدى المراقبون خشيتهم من تفاقم الأوضاع في الأسواق مع قرب إعلان تقارير الاقتصاد الأمريكي، التي يتوقع أن تظهر نسبة نمو مخيبة للآمال، لا تزيد عن 2.3 في المائة بعدما كانت التوقعات تدور حول نسبة 3.5 في المائة.
أما في الصين، فقد تراجع مؤشر شينغهاي 8.8 في المائة، متسبباً بخسارة مليارات الدولارات، في أكبر تراجع بجلسة واحدة منذ 18 فبراير/شباط 1997.
وذلك بعدما سارع المتعاملون إلى ممارسة سياسة جني الأرباح، إثر تردد معلومات عن نية حكومة بكين فرض إجراءات اقتصادية جديدة لكبح التضخم.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غثاء الألسنة خالد مصطفى المنتدى الاسلامي 3 2012 - 10 - 01 14:41
خلق الإنسان خالد مصطفى المنتدى الاسلامي 0 2012 - 04 - 15 22:29
بمناسبة دخول الشهر المبارك محب الايمان إستراحة المضارب العربي 1 2011 - 08 - 03 01:42
الذكاء الاصطناعي mohd_5ash إستراحة المضارب العربي 1 2011 - 01 - 10 19:14

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 06:59 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education