تعافي طفيف في مستويات اللايتكوين بعد تسجيل أدنى مستوى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعافي طفيف في مستويات اللايتكوين بعد تسجيل أدنى مستوى

    تشهد عملة اللايتكوين الرقمية ارتفاع طفيف خلال الجلسة الأسيوية وذلك بعد ان انخفضت إلى أدنى مستوياتها في أسبوعين خلال تداولات الأمس، يأتي هذا في ظل استمرار عمليات الحذر والمنع لتداول العملات الرقمية في الدول المختلفة.



    الانخفاض طال العديد من العملات الرقمية مع تزايد المخاوف بعد إعلان كوريا الجنوبية عن حظر تداولات العملات الرقمية، وقد منع مسؤولون كوريون جنوبيون الموظفين الحكوميين من عقد وتداول العملات الرقمية، ويمكن أن يخضع المسؤولون للإجراءات التأديبية حتى لو كانت وظائفهم لا علاقة لها بالعملات الرقمية.



    في الوقت الذي تتزايد فيه شعبية العملات الرقمية، نجد أن المسئولين في جميع أنحاء العالم يتناقشوا حول أفضل طريقة لتنظيم العملات الرقمية. وكانت كوريا الجنوبية تبحث تنظيم العملة، في حين قال محافظ بنك انكلترا مارك كارني الاسبوع الماضي ان العملات الرقمية يجب ان تنظم مثل النظام المالي.



    من جهة أخرى فقد تراجعت عملة الريبل ثالث أكبر العملات من حيث القيمة السوقية بنسبة 11.53 % وذلك بعد أن كذب مركز تداول كوينبيز اشاعات بضم الريبل إلى العملات المتداولة عنده، لتشير الشركة أنها لم تتخذ مثل هذا القرار بعد.



    هذا وقد ارتفعت الأسعار اللحظية لللايتكوين خلال تداولات اليوم الاربعاء لتتداول عند 197.40 دولار بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند 196.63 دولار وكانت قد سجلت أعلى مستوى عند 199.35 دولار بينما سجلت أدنى مستوى عند 196.63 دولار.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات
يعمل...
X