المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا

العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية > التوصيات - توصيات العملات
التوصيات - توصيات العملات توصيات مجانية ، اشارات بيع شراء ، توصيات تجريبية , توصيات الفوركس , توصيات العملات

قديم 2013 - 07 - 18, 20:03 رقم المشاركة : 9
hlaswi
مضارب

الصورة الرمزية hlaswi

المواضيع : 13
مجموع المشاركات : 115
نقاط التقييم : 10
آخر تواجد : 2014 - 08 - 25 (12:11)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Qatar
المزاج : المزاج rayg
hlaswi غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحذر من التوصيات

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى غريب
السلام عليكم

كيف الحال اخواني الاعزاء

اشكر صاحب الموضوع

نعم اصبح بالاونه الاخيره العديد من التوصيات ولا نعلم من هو الجيد ومن هو السيء

نحن هنا في منتدى المضارب العربي نقدم لكم افضل التوصيات

واحسن التوصيات وادقها

التوصيات على ايدي خبراء بالسوق

التوصيات مجانيا لمن لديه حساب تحت مجموعه المضارب العربي

لماذا تتجهون الى التوصيات المجهوله

اتمنى لكم التوفيق

اخوي
بناء على نصيحتك قمت بالاشتراك وفتح حساب مع شركة fxdd
من امس وما زلت الى الان انتظر التوصية
وما يصلني اي شيء
ارجو الافادة

قديم 2013 - 07 - 18, 23:25 رقم المشاركة : 10
محمد النامي
مضارب

الصورة الرمزية محمد النامي

المواضيع : 0
مجموع المشاركات : 50
آخر تواجد : 2013 - 07 - 26 (01:08)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Kuwait
محمد النامي غير متواجد حالياً

انا الان لا اثق باي توصيه ابدا
انا خسرت فقط بأسبوع واحد 10 الاف دولار بسبب التوصيات واللذي سبب الخساره موجود هنا وهوه اللذي كان ماسك حسابي فرحت ببدايه الامر للامانه لما وضعت الملبلغ ووعدني كل شي لا يقل عن 3000 الى 4500 دولار ارباح شهريا وفجأ بأول ايداع لي قام بعده صفقات واول خساره 500 دولار ويوم بعد يوم يقول لا لا تقلق سوف نعوضها وسوف يرجع السعر وسوف نغلق الصفقات بنفس اليوم على ارباح حتى اعتقدت من شده الثقه اللتي فيه انه ساحر او نازل عليه الوحي ويعلم الغيم وواثق ثقه عمياء بمؤشراته ولا احب ان اذكر اسمه او اتبع سياسه التشهير بس قسم بالله لم يصفى لي من حسابي غير 1800 دولار فقط من اصل 10 الاف حمت ربي على هذي النعمه انه وفر لي مبلغ 1800 كي ابدأ فيها مره اخرى من غير توصيات واعتمت على سياسه تعليق الاوامر قبل وقت الاخبار بيع وشراء فرق 20 نقطه وطبعا قبل الخبر ب 5 دقائق بمجرد ان يتفعل احد الاوامر احذف الامر الثاني ولله الحمد والمنه الان رصيدي من 1800 اصبح 3500 خلال اسبوع ووالله لن اتبع اي توصيه ابدا وهذي نصيحه للمبتدئين مثلي لا تتبعو توصياتهم ابدا ابدا بالعكس ادخلو عكسها لو تريدون توصيات في ازمه 2008 خسر المحلل وفاز التاجر فيعني المحلل اكبر فاشل والاخبار هي اللي تحدد السعر غير هذا انا لا افهم شي
دمتم بود تحياتي لكم اخوكم محمد

قديم 2013 - 07 - 18, 23:50 رقم المشاركة : 11
Yassin 25735
مضارب فعال

الصورة الرمزية Yassin 25735

المواضيع : 44
مجموع المشاركات : 1,407
آخر تواجد : 2014 - 07 - 18 (03:03)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Iraq
Yassin 25735 غير متواجد حالياً

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد النامي
انا الان لا اثق باي توصيه ابدا
انا خسرت فقط بأسبوع واحد 10 الاف دولار بسبب التوصيات واللذي سبب الخساره موجود هنا وهوه اللذي كان ماسك حسابي فرحت ببدايه الامر للامانه لما وضعت الملبلغ ووعدني كل شي لا يقل عن 3000 الى 4500 دولار ارباح شهريا وفجأ بأول ايداع لي قام بعده صفقات واول خساره 500 دولار ويوم بعد يوم يقول لا لا تقلق سوف نعوضها وسوف يرجع السعر وسوف نغلق الصفقات بنفس اليوم على ارباح حتى اعتقدت من شده الثقه اللتي فيه انه ساحر او نازل عليه الوحي ويعلم الغيم وواثق ثقه عمياء بمؤشراته ولا احب ان اذكر اسمه او اتبع سياسه التشهير بس قسم بالله لم يصفى لي من حسابي غير 1800 دولار فقط من اصل 10 الاف حمت ربي على هذي النعمه انه وفر لي مبلغ 1800 كي ابدأ فيها مره اخرى من غير توصيات واعتمت على سياسه تعليق الاوامر قبل وقت الاخبار بيع وشراء فرق 20 نقطه وطبعا قبل الخبر ب 5 دقائق بمجرد ان يتفعل احد الاوامر احذف الامر الثاني ولله الحمد والمنه الان رصيدي من 1800 اصبح 3500 خلال اسبوع ووالله لن اتبع اي توصيه ابدا وهذي نصيحه للمبتدئين مثلي لا تتبعو توصياتهم ابدا ابدا بالعكس ادخلو عكسها لو تريدون توصيات في ازمه 2008 خسر المحلل وفاز التاجر فيعني المحلل اكبر فاشل والاخبار هي اللي تحدد السعر غير هذا انا لا افهم شي
دمتم بود تحياتي لكم اخوكم محمد

اهلا بيك اخي ابومحمد وتشرفنا بمعرفتك وضرني ماقرأت من مشاركتك وكان الله في عونك وان يعوضك من الخير حتى ترضى اللهم امين

والله يااخي كلامك بالنسبة للاخبار تمام واني هذا اللي اعمل بيه على طول والمشكلة حتى الاخبار بدأت تعكس بعد معرفه اتجاهها فما في شيء مضمون بس اكيد الاخبار فيها فائدة وربح اكثر بكثير فهي يااما حمر او خضر اسهل منها مافيه لمخي ومخوخ كل واحد مبتدء وكثرة التحليلات والتوصيات والله تخلي الواحد يرتبك ولايعرف كيف يتصرف فاما يغلق صفقة ستربح او يهدج ويبقى تحت رحمة اخبار البطالة الامريكيه او التي بعدها يعني كل شهر مرة

والله يعين والله كريم بس انته لاتنغث ولاتتكدر حاول ان تركز على مواضيع المتاجرة مع الاخبار ففيها فايده كثيره وتساعد المبتدء كيف ياخذ قراره بيده وبنفسه

الله يعينك ويعينا على هاالفوركس ومشاكله

قديم 2013 - 07 - 19, 00:09 رقم المشاركة : 12
ايهاب مساهر
مضارب متميز

الصورة الرمزية ايهاب مساهر

الهواية : الفوركس
المواضيع : 80
مجموع المشاركات : 3,792
نقاط التقييم : 70
آخر تواجد : 2016 - 10 - 13 (20:36)

معلومات إضافية
ايهاب مساهر غير متواجد حالياً

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hlaswi
اخوي
بناء على نصيحتك قمت بالاشتراك وفتح حساب مع شركة fxdd
من امس وما زلت الى الان انتظر التوصية
وما يصلني اي شيء
ارجو الافادة

اخي العزيز اكتب مشكلتك في القسم ادناه وسيقوم المختص بالموضوع بحل مشكلتك بأسرع وقت .
http://www.arabicbroker.com/forum/f86/

قديم 2013 - 07 - 19, 00:59 رقم المشاركة : 13
jumaa
مضارب

الصورة الرمزية jumaa

الهواية : الفوريكس
مجموع المشاركات : 62
آخر تواجد : 2013 - 10 - 30 (17:00)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
jumaa غير متواجد حالياً

تحياتي سيّد أحمد النامي,
وأاسف لك لما سمعته عن خسارتك والله يعوضك خير.
الحقيقه أنه لا يحك ظهرك سوى ظفرك,,هو الأسلم في المعاملات النقديه.
وهنا في الفوريكس الفنون كثيره في التداول والأخبار طبعا مهمّه,, ولكن مصادرها أيضا مهمّه, يجب أن تكون موثوقه.
فما مصادرك للأخبار ؟؟

قديم 2013 - 07 - 19, 01:26 رقم المشاركة : 14
محمد النامي
مضارب

معلومات إضافية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yassin 25735
اهلا بيك اخي ابومحمد وتشرفنا بمعرفتك وضرني ماقرأت من مشاركتك وكان الله في عونك وان يعوضك من الخير حتى ترضى اللهم امين

والله يااخي كلامك بالنسبة للاخبار تمام واني هذا اللي اعمل بيه على طول والمشكلة حتى الاخبار بدأت تعكس بعد معرفه اتجاهها فما في شيء مضمون بس اكيد الاخبار فيها فائدة وربح اكثر بكثير فهي يااما حمر او خضر اسهل منها مافيه لمخي ومخوخ كل واحد مبتدء وكثرة التحليلات والتوصيات والله تخلي الواحد يرتبك ولايعرف كيف يتصرف فاما يغلق صفقة ستربح او يهدج ويبقى تحت رحمة اخبار البطالة الامريكيه او التي بعدها يعني كل شهر مرة

والله يعين والله كريم بس انته لاتنغث ولاتتكدر حاول ان تركز على مواضيع المتاجرة مع الاخبار ففيها فايده كثيره وتساعد المبتدء كيف ياخذ قراره بيده وبنفسه

الله يعينك ويعينا على هاالفوركس ومشاكله

نعم انا اعرف ان الاخبار تعكس ولاكن في بعض العملات لا تعكس اكثر من 10 نقاط
وانت لا تدخل على اي خبر انما ادخل على خبر قوي مثل الفائده او البطاله الشهري مش الاسبوعي
طريقتي بالمتاجره هي قبل الخبر ادخل بلوت على امرين معلقين واحد شراء وواحد بيع فرق بينهم 20 نقطه واستوب 20 والهدف مفتوح بمجرد ان يتفعل الامر احذف الامر الخر مباشره

هذي شغله شغله ثانيه واستراتيجيتي انا وكثير من الشباب مسوين قروب للمتاجره اثناء الاخبار
هي ان مجموعه من الاخبار نازله مره وحده بوقت واحد على عمله وحده ونضرب مثال على الباوند اذا مثلا 4 اخبار عليه 2 سلبي و2 اجابي نحذف الاوامر مباشره
اما اذا الخبر ايجابي كلهم او سلبي ننتظر علي 5 دقائق اذا لم يتحرك بالقوه 40 نقطه او اكثر نازل او صاعد ايضا نحذف الاوامر لان السوق امتص الخبر ولم يعد بذاك القوه

وهذا الامر جربت عليه حسابات ديمو كثيره ونجحت بنسبه 100% طبعا بمراعات الشروط السابقه

وفي امور اخرى نعملها ندخل بمبلغ مثلا 25 دولار ومنصه رافعه ماليه 1:400 او 1:500
ونضع اللوت عالي جدا جدا راح يكون واحد من امرين يايتمرجن الحساب الصغير او انك سوف تعوض خسائر وتعب شهور بصفقه واحده وهذا الامر احد الاصدقاء جربه كثير وهوه لا يتاجر الا بهذي الطريقه ويدخل بهذا المبلغ الكبير وياخساره وياربح بهذا المبلغ اما بالنسبه للمبالغ الكبيره لا انصحها ابدا بالدخول بهذا الامر كما انت ذكرت انه يوجد ارتداد ويعكس في بعض الاخبار يجب انت تتابع الاخبار المهمه جدا اما الاخبار الضعيفه لا انصح فيها ابدا
واي استفسار انا حاضر

قديم 2013 - 07 - 19, 01:29 رقم المشاركة : 15
محمد النامي
مضارب

معلومات إضافية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jumaa
تحياتي سيّد أحمد النامي,
وأاسف لك لما سمعته عن خسارتك والله يعوضك خير.
الحقيقه أنه لا يحك ظهرك سوى ظفرك,,هو الأسلم في المعاملات النقديه.
وهنا في الفوريكس الفنون كثيره في التداول والأخبار طبعا مهمّه,, ولكن مصادرها أيضا مهمّه, يجب أن تكون موثوقه.
فما مصادرك للأخبار ؟؟

لا توجد مصادر مصادر الاخبار كمعروفه باغلب المواقع وانا انصحك ان تتابع هذا الموقع
ط§ظ„طھظ‚ظˆظٹظ… ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹ | ط§ظ„ط§ط®ط¨ط§ط± ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط© - Investing.com
هذا الموقع ثقه واخباره دقيقه جدا
وشوف مشاركتي اللي قبل هذي وراح تعرف طريقتي بالمتاجره وفي ارباح خياليه جدا جدا جدا

قديم 2013 - 07 - 19, 01:44 رقم المشاركة : 16
Yassin 25735
مضارب فعال

الصورة الرمزية Yassin 25735

المواضيع : 44
مجموع المشاركات : 1,407
آخر تواجد : 2014 - 07 - 18 (03:03)

معلومات إضافية
Yassin 25735 غير متواجد حالياً

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد النامي
نعم انا اعرف ان الاخبار تعكس ولاكن في بعض العملات لا تعكس اكثر من 10 نقاط
وانت لا تدخل على اي خبر انما ادخل على خبر قوي مثل الفائده او البطاله الشهري مش الاسبوعي
طريقتي بالمتاجره هي قبل الخبر ادخل بلوت على امرين معلقين واحد شراء وواحد بيع فرق بينهم 20 نقطه واستوب 20 والهدف مفتوح بمجرد ان يتفعل الامر احذف الامر الخر مباشره

هذي شغله شغله ثانيه واستراتيجيتي انا وكثير من الشباب مسوين قروب للمتاجره اثناء الاخبار
هي ان مجموعه من الاخبار نازله مره وحده بوقت واحد على عمله وحده ونضرب مثال على الباوند اذا مثلا 4 اخبار عليه 2 سلبي و2 اجابي نحذف الاوامر مباشره
اما اذا الخبر ايجابي كلهم او سلبي ننتظر علي 5 دقائق اذا لم يتحرك بالقوه 40 نقطه او اكثر نازل او صاعد ايضا نحذف الاوامر لان السوق امتص الخبر ولم يعد بذاك القوه

وهذا الامر جربت عليه حسابات ديمو كثيره ونجحت بنسبه 100% طبعا بمراعات الشروط السابقه

وفي امور اخرى نعملها ندخل بمبلغ مثلا 25 دولار ومنصه رافعه ماليه 1:400 او 1:500
ونضع اللوت عالي جدا جدا راح يكون واحد من امرين يايتمرجن الحساب الصغير او انك سوف تعوض خسائر وتعب شهور بصفقه واحده وهذا الامر احد الاصدقاء جربه كثير وهوه لا يتاجر الا بهذي الطريقه ويدخل بهذا المبلغ الكبير وياخساره وياربح بهذا المبلغ اما بالنسبه للمبالغ الكبيره لا انصحها ابدا بالدخول بهذا الامر كما انت ذكرت انه يوجد ارتداد ويعكس في بعض الاخبار يجب انت تتابع الاخبار المهمه جدا اما الاخبار الضعيفه لا انصح فيها ابدا
واي استفسار انا حاضر

بيض الله وجيهك ياخوي وجعل دربك خضر على طول ويبعد عنك كل خسارة والله يعطيك الصحة والعافيه وانك تقدر تعوض اللي راح اللهم امين
طريقتك في التعامل مع الاخبار اعجبتني صراحة ال 20 نقطة معلقة بيع شراء واخبار البطالة الشهري لاالاسبوعي وياما علقت بأخبار هامه مشت بعكس الخبر
سأستفاد من هذه الطرق واضعها في الحسبان واسال الله التوفيق للجميع