المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > القسم الاداري > منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه
منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه جميع مواضيع الفوركس والعملات المنقوله لهذا الركن اما مكرره او مخالفه لقوانين المنتدى

 
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 11 - 12, 05:24 رقم المشاركة : 1
توصيات
مضارب جديد

الصورة الرمزية توصيات
 
تاريخ التسجيل : 12 - 11 - 2012
رقم العضوية : 18475
الإقامة : أم الدنيا
الهواية :
المواضيع : 1
مجموع المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 مشاركة في اليوم
العمر : 35
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : توصيات في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2012 - 11 - 12 (05:24)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
توصيات غير متواجد حالياً

افتراضي شرح وافي للبيانات الاقتصادية المؤثرة بسوق العملات من ايجي فوركس

الميزان التجاري


يحددالفرق بين قيمة السلع والخدمات المصدرة والمستوردة. يشير الميزان التجارالإيجابي إلى أن السلع والخدمات المصدرة هي أكثر من السلع والخدماتالمستوردة خلال نفس الفترة. عندما يزيد مستوى الصادرات من البلاد إلىالعالم، فإن الطلب يزيد على العملة، حيث يحوّل الأجانب عملتهم المحلية قبلشراء الصادرات. كما أن للميزان التجاري تأثير كبير على الإنتاج المحليالإجمالي، حيث أن ارتفاع الطلب على الصادرات يخلق زيادة في التوظيفوالإنتاج، حيث تعمل المصانع المحلية لتلبية الطلب. للاتجاه الصعودي تأثيرإيجابي على عملة البلاد.


مخزونات الغاز الطبيعي


تدابيرتغيير في عدد قدم مكعب من الغاز الطبيعي الذي عقد في تخزين تحت الارض خلالالاسبوع الماضي ؛ المعتاده اي اثر واضح اثر ذلك ، هناك كل من الآثارالمترتبة على التضخم والنمو ؛ الاسبوعيه وتيرة الافراج عن 5 ايام فيالاسبوع بعد ان ينتهي ؛ فرنك فرنسي ويلاحظ على الرغم من ان هذا هو مؤشرامريكى ، وهو يؤثر على معظم الدولار الكندي المعدني في كندا بسبب الرمالالنفطية الهاءله ؛ المختصرات ادارة معلومات الطاقة (تقييم التأثيراتالبيءيه) ؛ كما دعا مخزون غاز طبيعي ، وطبيعي قوائم جرد غازات ؛ التجارالسبب في الرعايه وتؤثر في اسعار المنتجات النفطية التي تؤثر على التضخم ،ولكن ايضا كما اثار نمو العديد من الصناعات تعتمد على النفط لانتاج السلع ؛


معدل البطالة


يحددنسبة القوى العاملة الإجمالية التي لا تعمل وتسعى بنشاط للحصول على وظيفةخلال الربع السنوي الماضي. للاتجاه الهبوطي تأثير إيجابي على عملة البلاد،حيث يميل العاملون إلى إنفاق المزيد من المال، ويؤلف الاستهلاك جزء كبير منالإنتاج المحلي الإجمالي.


تقرير الوظائف بالقطاع الغير زراعي


يحددمستوى التغير في مستوى الناس الموظفين خلال الشهر الماضي، وذلك باستثناءقطاع الزراعة. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد. يعتبر هذاالتقرير من أولى التقارير التي تنشر في الشهر والتي لها علاقى بالمواردالبشرية، مما يجعل السوق حساسًا لأي مفاجآت كبيرة منه. يعتبر خلق الوظائفمؤشر هام للتعافي الاقتصادي حيث يؤلف الاستهلاك، والذي يرتبط بشكل كبيربأوضاع الموارد البشرية، جزء كبير من الإنتاج المحلي الإجمالي.


معدل مبيعات التجزئة


يحددقيمة المبيعات على مستوى التجزئة. يراقب تجار العملة عن قرب تقرير مبيعاتالتجزئة، حيث أنه يعتبر من أولى المؤشرات التي يتم نشرها في الشهر عن سلوكالمستهلك، وبالتالي فإن السوق يكون حساسًا من أي مفاجآت من هذا التقرير. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث تؤلف مبيعات التجزئةجزء كبير من الاستهلاك، وهو المحرك الرئيسي للاقتصاد كما أن له تأثير كبيرعلى الإنتاج المحلي الإجمالي.


عدد طلبات البناء


يقيسعدد الطلبات على الأبنية الجديدة. هذه البيانات تعتبر مؤشر قيادي لأعمالالبناء منذ إصدار رخصة البناء التي تكون من أوّل الخطوات في عملية البناء.


القاعدة النقديه


يحددقيمة جميع أصول العملة والأصول السائلة التي يملكها العامة. والنظريةالشائعة هي هي أن مستويات العملة المرتفعة تحفز من النمو الاقتصادي ويكونلها تأثير تضخمي، مما قد يؤدي إلى رفع سعر الفائدة. ولكن يعتقد البعض أنارتفاع العرض النقدي سوف ينتج عنه انخفاض مساوي في الطلب، مما يؤدي إلىانخفاض قيمة العملة. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد علىالرغم من أن هذه العلاقة لا يمكن الاعتماد عليها تمامًا.


قياس التضخم


لايقتضي تداول العملات فرض اي عمولات - وتقتصر التكلفة فقط على الفروقالسعرية الضيقة بين سعر العرض والطلب، إلى جانب الدخول على السوق مباشرةعبر الإنترنت على مدار 24 ساعة. وبإمكانك التتداوال في الأسعار الهابطة والمتصاعدة.


مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي


يحددمؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي مستوى نشاط مديري المشتريات فيالقطاع الصناعي، وتشير القراءة فوق مستوى 50 إلى التوسع. وللحصول على قراءةهذا المؤشر، يحدد مديري المشتريات مستوى بعض العناصر في هذا القطاع،وتتضمن التوظيف، والإنتاج، والطلبيات الجديدة، وتوزيع الموارد، والمخزونات. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد. يراقب تجار العملة هذاالمؤشر عن كثب حيث يمكن لمديري المشتريات نظرا لطبيعة عملهم الدخول علىبيانات حول أداء شركاتهم، مما يجعل من هذا المؤشر مؤشر قيادي للأداءالاقتصادي العام.


الانتاج الصناعي


يحددالقيمة الإجمالية لمنتجات المصانع والمناجم والمؤسسات. يستجيب الإنتاجالصناعي سريعًا لسرعة التغير في دورة العمل، ومن الممكن أن يكون بمثابةمؤشر قيادي للتوظيف في القطاع الصناعي، ومتوسط الأجور، والدخل الشخصي. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث تعتبر مستويات الإنتاجالمرتفعة إشارة على قوة الاقتصاد.


أئتمان القطاع الخاص


مؤشر يقيس كمية الائتمان الكلية للقطاع الخاص الاقتصادي


مؤشر الثقة في قطاع الاعمال


يتماستخراج هذا المؤشر من مسح شهري يتم إجراءه على 1.500 شركة، بحيث يتولىهذا المسح البنك النيوزلندي، ويحدد هذا المؤشر مزاج الشركات فيما يتعلقبالتوقعات المستقبلية.


المنازل المبدوء بناؤها


يحددالمستوى السنوي للمنازل السكنية الجديدة التي بدأ انشاءها خلال الشهرالماضي. وتشير قوة النشاط في القطاع العقاري إلى أن صناعة الإنشاء متعافيةوأن المستهلكين بحوزتهم رأس المال لصنع استثمارات كبيرة. والأكثر أهمية منذلك، أن النشاط الجديد في القطاع العقاري له تأثير اقتصادي آخر حيث يشتريملاّك المنازل سلع جديدة لمنازلهم مثل الأدوات والأثاث، كما يشتري رجالالبناء مواد خام ويوظفون موظفين جدد لتلبية الطلب على البناء. للاتجاهالصعوي لهذا التقرير تأثير إيجابي على عملة اليلاد حيث يعتبر القطاعالعقاري مؤشر قيادي للاقتصاد بشكل عام.


المؤشر الألماني لأسعار الواردات


يقيس معدل التضخم الشهري للسلع المستوردة


مؤشر أسعار المستهلك


يحددمؤشر أسعار المستهلك معدل التضخم (أي معدل التغير في الأسعار) الذي يعانيمنه المستهلكين عندما يشترون السلع والخدمات. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابيعلى عملة البلاد. يعتبر مؤشر أسعار المستهلك من أكثر المؤشرات التييراقبها تجار العملة عن كثب وعادة ما يكون لها تأثير كبير عند نشرها. ويعتبر الهدف الأساسي الذي يسعى إليه البنك المركزي هو تحقيق استقرارالأسعار؛ وبالتالي عندما يرتفع التضخم فوق المعدل السنوي 2%، فإن رد فعلالبنك يكون هو رفع سعر الفائدة لمساعدة الأسعار على الانخفاض. وتجذب أسعارالفائدة المرتفعة الاستثمار الأحنبي، وبالتالي يزيد الطلب على عملة البلاد. أهميه منخفضه


مؤشرسعر المستهلك(بدون الغذاء طاقة)


المؤشرالمشتق من مؤشر أسعار المستهلك، ويتم فثي هذا المؤشر المشتق حذف التغيراتفي أسعار الغذاء والطاقة والكحول والتبغ. ويُعتقَد انه أفضل مؤشر لاتجاهالتضخم الأساسي، ويستخدمه البنك المركزي كمؤشر أساسي للتضخم، ويسعون للحفاظعلى المعدل السنوي لهذا المؤشر عند 2%.


الإنتاج المحلي الإجمالي


يحددالإنتاج المحلي الإجمالي القيمة الاجمالية للسلع والخدمات التي ينتجهاالاقتصاد. وهو مقياس أوسع للنشاط الاقتصادي ومؤشر اساسي للصحة الاقتصادية. ينظر المستثمرين الأجانب إلى الاقتصاد القوي بايجابية حيث أنه يعتبر محفزللفرص الاستثمارية في اسواق الاسهم والسندات المحلية. والأكثر أهمية، أنهتزيد احتمالية رفع أي بنك مركزي لسعر الفائدة في مواجهة الاقتصاد القوي. ولتلك التأثيرات أثر هام على طلب عملة هذه البلاد. وللاتجاه الصعودي تأثيرإيجابي على عملة البلاد.


الحساب الجاري


يحددالاختلاف ربع السنوي بين السلع والخدمات والتدفقات التحويلية والتحويلاتأحادية الطرف؛ المصدرة والمستوردة. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملةالبلاد. يمثل الحساب الجاري محاسبة شاملة لتجارة الدولة مع الدول الأخرى. ويضيف هذا التقرير آخر التقارير الصادرة عن الميزان التجاري (والذي يغطيتجارة السلع والخدمات فقط)، وبالتالي يركز تجار العملة على التدفقاتالتحويلية والتحويلات احادية الطرف في هذا التقرير.


مؤشر سعر PCE


معدلالإنفاق على الإستهلاك الشخصي الرئيسي (pce) يقيس مؤشر سعر معدل التضخمالذي واجهه المستهلكين عند شراء السلع والخدمات، ماعدا الغذاء والطاقة.ومثلمؤشر (cpi) ، يعكس تغير السعر في السلع الإستهلاكية والخدمات. ويختلفإنفاق الإستهلاك الشخصي بعض الشّيء عن مؤشر cpi في أنّه يقيس السلعوالخدمات المستهدفه فقط والمستهلكة من قبل الأفراد. ويحتل الغذاء والطاقةتقريبا 25 % من إنفاق الإستهلاك الشخصي، لكنّهم يمكن أن يكونوا غير ثابتينبدرجة كبيرة من شهر إلى شهر وهذا يمكن أن يحرّف الصورة العامّة. لذا إنفاقالإستهلاك الشخصي يستثني هذه المكوّنات الغير ثابتة ، ويُعتقد بأنه كانأفضل مؤشر لإتجاه التضّخم. ويراقب التجّار مؤشر سعر إنفاق الإستهلاك الشخصيالرئيسي مباشرة لأن الإحتياطي الفيدرالي يفضل مؤشر تضخم المستهلك


معدل الإنفاق الشخصي


تقيسالكمية الكليّة التي صرفت من قبل المستهلكين على السلع والخدمات. وأيإتجاه متصاعد له تأثير إيجابي على عملة الأمة لأن إنفاق المستهلكين يعدسائق رئيسي في الإقتصاد، ويحتل حول ثلثي الناتج المحلي الإجمالي.


معدل الدخل الشخصي


يقيسالكمية الكليّة لدخل الأفراد. وأي إتجاه متصاعد له تأثير إيجابي على عملةالأمة لأن ارتفاع مستويات الدخل يسمح للمستهلكين بصرف أكثر.


مؤشر مديري المشتريات لشيكاغو

الجمعيةالوطنية لمديري المشتريات (napm) تصدر دليل مديري المشتريات لشيكاغو (pmi) ويقيس صحة بيئة العمل في شيكاغو. وهو مشتقّ من مسح شهري لشراء المدراء حيثيشير المستجيبين إلى مستوى نشاط منظمتهم بكلمة "أعلى من"، "تماما مثل"، أوأقل من الشهر السابق للمنتجات ، والمشتريات، والتوظيف، والمخزونات،والطلبات، والأسعار. وقراءة الدليل فوق 50 يشير إلى توسّع القطاع.


اسعار السلع الاساسيه


لايقتضي تداول العملات فرض اي عمولات - وتقتصر التكلفة فقط على الفروقالسعرية الضيقة بين سعر العرض والطلب، إلى جانب الدخول على السوق مباشرةعبر الإنترنت على مدار 24 ساعة. وبإمكانك التتداوال في الأسعار الهابطة والمتصاعدة.


مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي


يحددمؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي مستوى نشاط مديري المشتريات فيالقطاع الصناعي، وتشير القراءة فوق مستوى 50 إلى التوسع. وللحصول على قراءةهذا المؤشر، يحدد مديري المشتريات مستوى بعض العناصر في هذا القطاع،وتتضمن التوظيف، والإنتاج، والطلبيات الجديدة، وتوزيع الموارد، والمخزونات. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد. يراقب تجار العملة هذاالمؤشر عن كثب حيث يمكن لمديري المشتريات نظرا لطبيعة عملهم الدخول علىبيانات حول أداء شركاتهم، مما يجعل من هذا المؤشر مؤشر قيادي للأداءالاقتصادي العام.


معدل تغييرالتوظيف adp غير االزراعي


يقيسعدد الوظائف الجديدة التي نشأت في الشهر السابق، ماعدا قطاع الزراعة. ويعد adp , مزود رئيسي لحلول التوظيف للأعمال التجارية، ويصدر هذا المؤشر قبليومين من معدل تغيير التوظيف من غير القطاع الزراعي الرسمي. ويدّعي adp بأنّ هذا المؤشر له قيمة تنبؤية فيما يتعلق بإحصاءات رسمية، لكنّه لحدّالآن لم يكتسب مديح من التجّار بسبب قصر تاريخه.


معدل إنفاق رؤوس الأموال


يحددالمستوى العام لنفقات رؤوس الأموال الجديدة من شركات القطاع الخاص. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد حيث يعتبر ارتفاع مستوىالاستثمار في قطاع الأعمال إشارة على قوة الاقتصاد.


معدلات الشكاوى من البطالة


يحددمقدار الأفراد المطالبين بالتأمين من البطالة للمرة الأولى خلال الأسبوعالماضي.يقدم هذا المؤشر الأسبوعي بيانات وقتية للغاية، ولكن يرى التجارالبطالة كمؤشر متباطأ يعطي إشارة بسيطة إلى الأداء المستقبلي للاقتصاد. للاتجاه الهبوطي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث يميل العاملون إلىإنفاق المزيد من المال، ويؤلف الاستهلاك جزء كبير من الإنتاج المحليالإجمالي.


نتيجة وحدة تكاليف العمل


يحددالعلاقة بين المكافآة في الساعة وبين الإنتاجية، أو الإنتاج في الساعةمطروح منه التضخم. عندما تدفع الشركات المزيد من المال للموارد البشرية،تكون هناك احتمالية بانتقال التكاليف المرتفعة إلى المستهلك، وبالتالي يرىالتجار تضخم الأجور كمؤشر قيادي لتضخم المستهلك. وعندما ترتفع المكافآت فيالساعة تزيد تكلفة الموارد البشرية، ويعوض التحسن في إنتاجية المواردالبشرية هذا الارتفاع في المكافآت، وبالتالي يقلل من تكاليقف المواردالبشرية. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد.


دليل ism الغير صناعي


يصدرمعهد إدارة التجهيز دليل (ism) الغير صناعي والذي يقيس مستوى النشاطلمديري المشتريات في قطاع الخدمات، والقراءة فوق 50 إشارة إلى توسّع. وأيإتجاه متصاعد له تأثير إيجابي على عملة الأمة. ولإنتاج الدليل، يقوم مديريالمشتريات بمسح حول عدد من المواضيع من ضمن ذلك التوظيف، الإنتاج، الطلباتالجديدة، البضائع المستلمة، والمخزونات. ويراقب التجّار هذه الإستطلاعاتمباشرة لأن مديري المشتريات استنادا إلى وظائفهم، لهم القدرة على الوصولالمبكّر إلى البيانات حول أداء شركتهم، وهذا يمكن أن يكون مؤشر قياديللأداء الإقتصادي العامّ.


طلبات المصانع


تقيسقيمة طلبات الشراء الجديدة الموضوعة من قبل المنتجين المحليين للسلعالمعمرة وغير المعمرة. وتميل طلبات المصانع إلى إمتلاك تأثير منخفض لأنهاتحتوي على نفس المعلومات الموجودة في تقرير طلبات السلع المعمرة المصدر قبلإسبوع.

منقول للإفادة : http://www.egy-forex.com
المصدر: فوركس
<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman";} </style> <![endif]-->






 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبيانات, المؤثرة, الاقتصادية, العملات, ايجى, بسوق, فوركس, وافي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 01:12 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education