المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية
الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية مناقشه بورصة العملات من تحليل فني وأساسي .واهم مستجدات سوق تجارة الفوركس .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 11 - 05, 14:19 رقم المشاركة : 1
حنان احمد
مضارب جديد

الصورة الرمزية حنان احمد
 
تاريخ التسجيل : 5 - 11 - 2012
رقم العضوية : 18416
المواضيع : 6
مجموع المشاركات : 5
بمعدل : 0.00 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : حنان احمد في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2013 - 08 - 27 (13:38)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: female
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج rayga
حنان احمد غير متواجد حالياً

افتراضي بدء تداول خيارات ثنائية هذا الأسبوع

تم تحديد أسعار الأسواق يوم الجمعة الماضية نتيجة للدمار الذي لحق بشمال شرق الولايات المتحدة وتأتي الخسائر المستقبلية نتيجة لأعقاب الكارثة الناجمة عن العاصفة، بدلاً من دفع الأسهم والمؤشرات عاليةً نتيجة لصدور بيانات الوظائف إيجابية. وفي حقيقة الأمر أنه سيكون هناك الكثير للدفع حيث أنها تتعلق بالدمار الناتج عن العاصفة. وقد خلفت هذه العاصفة ورائها الملايين دون طاقة وماء وغذاء ووقود حتى أنها تركت البعض دون سقف. وسوف تعاني بيانات الوظائف على الأرجح حيث أننا نمضي قدمًا نحو انتخابات الرئاسة الأمريكية، وقد تحسنت أرقام كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي يوم الجمعة الماضية والذي يظل في أعماق تفكير كل ناخب. ولكن كيف يفترض أن يبدأ تاجري خيارات ثنائية الأسبوع المقبل؟

بالنسبة للتجار المبتدئين، دعونا نتطلع مرة أخرى إلى بيانات الوظائف الفعلية، فالأرقام كانت جيدة للغاية ولكي نكون صادقين كانت تشير إلى قراءة قوية نحو 171 ألف في حين أن التوقعات كانت تشير إلى قراءة نحو 125 ومن ثم فإن الأرقام التي حصلنا عليها كانت جيدة على نحو مدهش بيد أن الأسواق تعذرت في خلق زخم بعد الإصدار. وإن هذا يمكن أن يكون جزئيًا نتيجة لمعدل البطالة المتزايد، والذي ارتفع من نسبة 7.9% من القراءة السابقة التي كانت تقدر بنسبة 7.8%، وكانت قراءة كافة الآراء بهذا المستوى، ولكن على ما يبدوا أن الأسواق كانت تتوقع تحسن نتيجة لتقرير كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي المحسًن. وإننا لدينا يقين بأن تاجري خيارات ثنائية كان مضطرب قليلاً بسبب الإصدار حيث انخفض حجم التداول فعليًا في الساعة التي جاءت بعد الإصدار فقط لترتفع بعد ذلك مرة أخرى إلى المستويات العادية.

ويحتمل أن يصب اهتمام تاجري خيارات ثنائية اليوم على إصدار تقرير مؤشر ISM non-manufacturing في الولايات المتحدة. ويتوقع أن يتم الإصدار في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش وتشير كافة الآراء إلى قراءة 45.5 مقارنة بقراءة الشهر الماضي التي كانت تشير إلى 55.1. وأن أي قراءة فوق 50 تشير إلى التوسع ومن ثم فإننا واثقون إلى حد ما أنه طالما تكون القراءة فوق 45، فلن يتم مشاهدة أي ردود فعل رئيسية في أسعار الأسهم. ومع ذلك يمكن أن يفعل ذلك زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD، وزوج العملة الدولار/الين الياباني USD/JPY، وزوج العملة الجنية الاسترليني/الدولار GBP/USDلتكون إما أخبار جيدة أو ضعيفة. ولكن هذا يرجع فقط نتيجة لقربها من التقرير المعني بالانتخابات.

وقدمنا الأسبوع الماضي إشارات قليلة تتعلق بالأسهم مثل أبل APPL وجوجل GOOG واليوم يحتمل أن يكون هناك المزيد على نفس الشيء، على الأقل الأسهم المذكورة أعلاه. بالنسبة للتجار المبتدئين، قد حدث كسر لسهم جوجل فوق مستوى المقاومة فيبوناتشي عند 691.5، وظل السهم فوق المستوى حتى أن أغلقت جلست تداول يوم الجمعة مع وجود زخم قوي. واليوم، سيحاول على الأرجح تاجري خيارات ثنائية الإمساك بالسهم ليرتد على الارتطام بمستوى المقاومة الذي تحول إلى مستوى دعم (عند 691.5). وما يعنيه هذا دائمًا أن التجار سيكون لديهم القدرة على الانتظار حتى إعادة اختبار المستوى ومن ثم اتخاذ خيارات أوبشن UP. ومع ذلك، إذا انخفض السهم أدنى مستوى الدعم، فسوف يحدث كسر وعلى هذا النحو يمكن أن يمضي تاجري خيارات ثنائية واتخاذ خيارات أوبشن DOWN.

وإننا ندرك أن هذا قد يؤدي إلى اثنين من التداولات حتى يتم إجرائهم في آن واحد. ومن الواضح أن هذا سوف يعرض للتاجر بشكل حسابي عند الخسارة. ومع ذلك، فإننا نوصي باتخاذ خيار أوبشن UP الأقصر مدى وخيار أوبشن DOWN الأطول مدى بعد حدوث الكسر.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأسبوع, تداول, ثنائية, خيارات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 21:06 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education