... متاابعة أفعاال حركة السعــر والخروج بأرباح ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ... متاابعة أفعاال حركة السعــر والخروج بأرباح ..

عندي سؤال يا جماعة .. أحد فيكم جرب أنه يجلس قدام الشارت ويدخل شراء وبيع حسب حركة السعر حتى يخرج بــربـح

حآآليـــا عندي استراتيجية اسكالبينج .. وجالس اختبارات عليها .. واكتشفت اني لو اتابع حركة السعر مستحيل أطلع بخســاارة

طريقتي رسم ترندات صاعدة وهابطة وما ان تكسر ادخل بالاتجاه وأعتمد على مؤشرين لأؤكد الكسر

الفترة الماضية تابعت حركة السعر لمدة 5 ساعات وخرجت تقريبا بــ 120 نقطة

طبعا كثير منا لا يحب المتابعة اللصيقة وأنا كذلك لكن عن نفسي اللي أسويه اذا تعبت من المتابعة أفتح هيدج وأتركها ويوم ثاني أجي أواصل بسهولة وقد تزيد الارباح أيضا

وما رأيكم في الموضوع .. في أحد له تجارب مع الطريقة ؟؟

شكرا

رد: ... متاابعة أفعاال حركة السعــر والخروج بأرباح ..

فكره كويسه

بس في ايام التذبذب

ممكن الحساب كله يضيع

البرايس اكشن هي من انجح الطرق في الربح من هذا السوق .. وهي تعتمد كل الاعتماد علي حركه السعر .. ولا نستخدم مع هذه الاستراتجيات اي مؤشروانما يكون الشارت خالي ... كما هو ...
      وللاسف نادرا هي الكتب العربيه التي تتحدث عن لبرايس اكشن . برغم اهميه هذا النوع من التحليل ...
      انا تابعت هذا النوع من التحليل وحقيقه نتائجه ممتازه ...وخاصا بدمجه مع اي تحليل اخر .. فهو فلتر تاكيدي من الطراز الاول للصفقات .. كم اننا يمكننا ان نعتمد عليه هو فقط في التداول

المشاركة الأصلية بواسطة revenge مشاهدة المشاركة
        فكره كويسه

بس في ايام التذبذب

ممكن الحساب كله يضيع

أنا لا أدخل بعشوائية أخي الكريم ولكن أعتمد على استراتيجية نااجحة حتى الان وكذلك أقرا حركة الشموع وهذا يبين لي الاتجاه الصحيح

على العموم الاستراتيجية تحت الاختبار سأتابعها لشهر كامل .. أنا ابتديت بحساب تجريبي من أمس .. وإن شآء الله أوافيكم بالنتائج بعد شهر من الان يعني تاريخ 25/10/2012

إن كانت النتائج سريعة .. قد أقلل المده

المشاركة الأصلية بواسطة السيد الجبالي مشاهدة المشاركة
          البرايس اكشن هي من انجح الطرق في الربح من هذا السوق .. وهي تعتمد كل الاعتماد علي حركه السعر .. ولا نستخدم مع هذه الاستراتجيات اي مؤشروانما يكون الشارت خالي ... كما هو ...
          وللاسف نادرا هي الكتب العربيه التي تتحدث عن لبرايس اكشن . برغم اهميه هذا النوع من التحليل ...
          انا تابعت هذا النوع من التحليل وحقيقه نتائجه ممتازه ...وخاصا بدمجه مع اي تحليل اخر .. فهو فلتر تاكيدي من الطراز الاول للصفقات .. كم اننا يمكننا ان نعتمد عليه هو فقط في التداول

أهلاا بك أخي الكريــم .. فعلاا البرايس أكشن لا يستخدم معه أي مؤشر ولكن المؤشرين اللي أستخدمهم فقط لتأكيد رسمي للترندات لكي لا اخطئ الاتجاه ..

شكرا على مداخلتك

المشاركة الأصلية بواسطة j3ifer مشاهدة المشاركة
            عندي سؤال يا جماعة .. أحد فيكم جرب أنه يجلس قدام الشارت ويدخل شراء وبيع حسب حركة السعر حتى يخرج بــربـح

حآآليـــا عندي استراتيجية اسكالبينج .. وجالس اختبارات عليها .. واكتشفت اني لو اتابع حركة السعر مستحيل أطلع بخســاارة

طريقتي رسم ترندات صاعدة وهابطة وما ان تكسر ادخل بالاتجاه وأعتمد على مؤشرين لأؤكد الكسر

طبعا كثير منا لا يحب المتابعة اللصيقة وأنا كذلك لكن عن نفسي اللي أسويه اذا تعبت من المتابعة أفتح هيدج وأتركها ويوم ثاني أجي أواصل بسهولة وقد تزيد الارباح أيضا

شكرا
            تمام أخي جعيفر
            العمل على الترند مش شيئ جديد هي طريقه معروفه واساسيه ويستخدمها كبار المضاربين
            ولا يستغني عنها أي محلل
            ولكن هل - تعرف انواع الترند
            وهل - تعرف الطريقه الصحيحه لمعرفة انعكاس الترند
            وماهي الموؤشرات اللي تستخدمها لمعرفة الانعكاس حتى اعطيك الطريقه الافضل والمؤشر الافضل لمعرفة انعكاس الترند

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة m9L7 مشاهدة المشاركة
              تمام أخي جعيفر
              العمل على الترند مش شيئ جديد هي طريقه معروفه واساسيه ويستخدمها كبار المضاربين
              ولا يستغني عنها أي محلل
              ولكن هل - تعرف انواع الترند
              وهل - تعرف الطريقه الصحيحه لمعرفة انعكاس الترند
              وماهي الموؤشرات اللي تستخدمها لمعرفة الانعكاس حتى اعطيك الطريقه الافضل والمؤشر الافضل لمعرفة انعكاس الترند

تحياتي

أهلا فيك أخي .. يبدو انك فهمتني غلط ... أكيد الترند شيء معروف للجميع وهو أساس الربح .. ذا ترند از يور فريند ..

أنا أقصد شيء واحد وهو البرايس أكشــن كما ذكر أحد الاخوان سابقا .. طريقة تحرك السعر تدل على الاتجاه القادم ومن أهم أساسيات البرايس أكشن هو أشكال الشموع والنماذج والترند في الفترة القصيرة السابقة ساعة إلى 10 ساعات..

أنا أعتمد على مؤشر الستوكاستك بإعدادات الاغلاق والافتتاح وليس الهاي واللو .. وكذلك على مؤشر اخر ويحدد ان كان الترند هابط أو صاعد .. وفي الحقيقة لا أعتمد عليهم كثيرا معظم الشغل يدوي

ما أحاول الوصول إليه هو أقل درو داون .. بمعنى أدق البرايس اكشن يجعلني أدخل في الصفقة دون أي انعكاس يذكر

إن كان لديك مؤشرات تفيدنا فأهلا بها .. الهاردسك مليان مؤشراات واكسبيرتات لم أستفد من أي منهم

نعم انا كنت اعتقد انك تقصد الترند
                ومادام انك تقصد البرايس اكشن مافي داعي

البرايس اكشن اساسا هو للتفريق بين الموجه التصحيحيه والموجه الحركيه
                ويحتاج لممارسه لاكتساب الخبره

بالتوفيق ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة j3ifer مشاهدة المشاركة

شكرا
                  يا هلا ب عزيزي الكريم جعفر

بالنسبة للترندات فانا اعمل عليها و افضلها كثيرا لانها من الطرق السهلة والبسيطة في التداول

وانا شاء الله انا ناوي اني انزل ورشة متابعه لهذه الطريقة ان شاء الله لما لها من سهولة ويسر

انا حاليا فى ورشة عمل لدراسة طريقة التحليل بالفوليوم والحقيقه انها طريقه رائعه

واضح من كلامكوا ان تحليل البرايس اكشن مجال لوحده
                    ياريت لو حد يعرف دروس ليه او ورشة عمل ينزلها هنا

وتبقى هى مرحلة التعليم القادمه بعد الانتهاء من الفوليوم
                    حساب ديمو على منصة fxdd لمتابعة التوصيات
                    تغيير اللوت للعقد على حسب ادارة راس المال التى تتبعها فى حسابك
                    8223551
                    pay1rdr

المشاركة الأصلية بواسطة daisy مشاهدة المشاركة
                      انا حاليا فى ورشة عمل لدراسة طريقة التحليل بالفوليوم والحقيقه انها طريقه رائعه

واضح من كلامكوا ان تحليل البرايس اكشن مجال لوحده
                      ياريت لو حد يعرف دروس ليه او ورشة عمل ينزلها هنا

وتبقى هى مرحلة التعليم القادمه بعد الانتهاء من الفوليوم

لا تجد أحد يتكلم كثيرا عن البرايس أكشن ولكن ببساطة شديدة هو طريقة تحرك السعر التي تجعلك تتوقع الحركة القادمة من غير انعكاسات .. وتحتاج بشكل أساسي للالمام بالدعوم والمقاومات وأشكال الشموع والنماذج

استراتيجيه موفقه ان شاء الله

يعمل...
                        X