الفوركس و التحليلات اليومية على العملات على مدار الساعه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفوركس و التحليلات اليومية على العملات على مدار الساعه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ان شاء الله سأقوم بوضع التحليلات اليومية و تقارير المقدمة من شركات الفوركس العريقة والكبيرة حصريا لاعضاء المضارب العربي

    بالتوفيق للجميع ان شاء الله


    التعديل الأخير تم بواسطة hemaaa20032004; 2013 - 04 - 26, 16:46.

  • #2
    رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

    زوج الاسترالي- دولار: تراجع زوج الاسترالي- دولار وسط ضعف التداولات بالفترة الأوروبية، وتتداول مؤخرًا عند المستوى 1.0384. ومن المتوقع تلقي الزوج دعمًا عند المستوى 1.0372 عند أدنى مستوياته بالفترة الآسيوية، وتوجد أوامر وقف عند المستوى 1.0370، يليه تلقيه دعمًا قويًا عند المستوى 1.0350 في ظل وجود المزيد من أوامر الوقف.

    تعليق


    • #3
      رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

      وفقك ربي وسدد خطاك

      متابع معك باذن الله
      لا تكتب انشاء الله
      تكتب إن شاء الله

      {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70

      و إنشاء من الانشاء

      {إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاء }الواقعة35

      (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة

      الفوركس لعبتي

      تعليق


      • #4
        رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

        اليورو يواصل تراجعه


        واصل اليورو تراجعه أمام الدولار الأمريكي خلال التداولات التي اتسمت بالهدوء اليوم الاثنين، في ظل تزايد المخاوف بشأن استمرار أزمة الديون التي تعاني منها منطقة اليورو وتأثيرها على الطلب على العملة الموحدة.


        وعليه، بلغ الزوج (يورو/ دولار) المستوى 1.2495 مع نهاية فترة التداول الآسيوية، حيث يعد ذلك المستوى الأدنى الذي يبلغه الزوج خلال فترة التداول، ليستقر الزوج فيما بعد عند المستوى 1.2502 ويتراجع بذلك بنسبة 0.08%.


        هذا وكان من المحتمل أن يتلقى الزوج دعمًا عند المستوى 1.2430 الذي يعد أدنى مستوى يبلغه الزوج خلال يوم 22 أغسطس، فيما كان من المحتمل أن يواجه مقاومة عند المستوى 1.2588 الذي يعد أعلى مستوى يبلغه الزوج خلال يوم الخميس الماضي وأعلى مستوياته خلال سبعة أسابيع.


        وجدير بالذكر أن أنظار المستثمرين تتجه نحو حديث يورج أسموسين عضو المجلس التنفيذي لدى البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق اليوم.


        كما تلقى اليورو دعمًا خلال الأسابيع الحالية نتيجة لتزايد التوقعات بشأن احتمال تنفيذ البنك المركزي الأوروبي لتدابير من أجل دعم الاستقرار بالأسواق المتعثرة بمنطقة اليورو، وذلك خلال اجتماعه المقبل المنعقد مع بداية شهر سبتمبر.


        وظل اليورو متراجعًا على نحو طفيف أمام الجنيه الاسترليني، ليتراجع الزوج (يورو/ استرليني) بنسبة 0.07% ليصل إلى المستوى 0.7980، فيما ظل مستقرًا أمام الين الياباني، ليرتفع الزوج (يورو/ ين) بنسبة 0.01% ليصل إلى المستوى 98.42.


        ومن المتوقع أن تظل التداولات هادئة نسبيًا خلال اليوم الاثنين، في ظل إغلاق الأسواق بالمملكة المتحدة نتيجة لعطلة نهاية الأسبوع.

        تعليق


        • #5
          رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

          المشاركة الأصلية بواسطة عمران حسن مشاهدة المشاركة
          وفقك ربي وسدد خطاك

          متابع معك باذن الله
          ربنا يبارك فيك اخي الكريم عمران

          و هذا شرف كبير لي لمشاركتك اخي عمران

          تعليق


          • #6
            رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

            اليورو – دولار : واصل مسيرة تراجعه التصحيحي مبتعدًا عن أدنى مستويات سابقة له عند 1.2516، إذ أن الأنظار اتجهت إلى بيانات ifo الألمانية المقرر صدورها على رأس الساعة. يعتبر المتوسط المتحرك اليومي لإغلاق 5 أيام مستوى مقاومة عند 1.2517 قبيل المستوى 1.2524 (أعلى مستوى خلال الفترة الآسيوية)، وفي حال الاختراق، سيفتح المجال صوب عروض بيع مستقرة عند النطاق 1.2550/55.

            تعليق


            • #7
              رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

              انا اعمل في اليورو دولار واجده ملاذي الامن
              شكرا لكم على التحليل الجيد
              اهم المواضيع التي طرحتها خلال هذا الاسبوع
              ورشة لايجاد الاعدادات المناسبة نتائج الاكسبرت من 100$ الى 80000$ اقل من سنة

              ورشة لأيجاد الاعدادات المناسبة لأكسبيرت حول 10 الاف دولار الى 71 مليون دولار بسنتين

              انتظروا مني المزيد تابعوني
              لا بد ان نتوصل الى اكسبرت ناجح في يوم ما

              تعليق


              • #8
                رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

                الاسترليني/دولار: صعد الزوج، متأثرًا بصعود الزوج يورو/دولار عقب صدور بيانات مؤشر ifo لمناخ الأعمال الألماني، ليصل إلى المستوى 1.5826. ومن المتوقع أن يواجه الزوج مقاومة عند المستوى 1.5830، خلال وصوله أعلى مستوياته بالفترة الآسيوية، بمتوسط متحرك يومي لإغلاق 5 أيام، وسوف يعطي كسر هذا المستوى فرصة للزوج لتلقيه عروض عند المستوى 1.5850.

                تعليق


                • #9
                  رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

                  المشاركة الأصلية بواسطة safaa trader مشاهدة المشاركة
                  انا اعمل في اليورو دولار واجده ملاذي الامن
                  شكرا لكم على التحليل الجيد
                  انا في خدمتك دائما صديقي الكريم

                  و اتمنى لك التوفيق يا غالي

                  تعليق


                  • #10
                    رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

                    بداية هادئه للتداول على معظم العملات



                    بدأت العملات الرئيسية جلسة هذا الأسبوع على تداولات حذرة يصاحبها ضعف في حجم التداولات وذلك بعد الانخفاض الذي شهده اليورو الأسبوع الماضي و الذي زاد من المخاوف بشأن مستقبل المنطقة الأوروبية خاصة بعد البيانات الاقتصادية المتشائمة التي تصدر عن المنطقة مؤخراً.

                    من ناحية أخرى فشل الدولار الأمريكي من الاستفادة من ضعف اليورو و العملات الحالي ليظل الطلب محدود على العملة الفدرالية بسبب تزايد التوقعات أن البنك الفدرالي الأمريكي في طريقه إلى تفعيل المزيد من الخطط التحفيزية الأمر الكفيل بإضعاف الدولار.

                    تداول اليورو مقابل الدولار بالقرب من مستويات إغلاق الأسبوع الماضي حول المستوى 1.2500 ليسجل الزوج أعلى مستوى عند 1.2515 و الأدنى عند المستوى 1.2497 .أما عن اليورو مقابل الين الياباني فقد سجل أعلى مستوى له عند 98.61 بعد أن سجل الأدنى عند 98.45.

                    انخفض الدولار الاسترالي مقابل الدولار إلى أدنى مستوياته في شهر، ليصل إلى المستوى 1.0371 بعد أن افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1.0401 مسجلاً الأعلى له عند 1.0415. أما عن زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار فقد سجل الأعلى له عند 0.8112 بعد أن سجل الأدنى له عند 0.8080 ليتداول حالياً عند المستوى 0.8104.

                    ارتفع الدولار مقابل الين الياباني ليسجل أعلى مستوى له في ثلاثة أيام عند المستوى 78.83 في حين قد سجل الأدنى له عند 78.71، هذا وقد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 78.73 ليتداول حالياً عند المستوى 78.74.

                    تعليق


                    • #11
                      رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

                      الذهب في اعلى مستوى له في اربع شهور

                      في مطلع هذا الأسبوع واصلت أسعار الذهب تداولها بالقرب عند أعلى مستوى لها منذ أكثر من الأربع أشهر و ذلك بفعل تزايد حالة عدم التأكد في الأسواق العالمية بشأن أزمة الديون السيادية الأوروبية هذا بجانب تلميحات البنك المركزي الأمريكي نحو الإقدام على التوسع في برامج و خطط تحفيزية عن طريق تحرير السياسة النقدية الأمر الذي أدى إلى ضعف نسبي للدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسة الأخرى و هو ما عزز من ارتفاع المعدن الأصفر.
                      افتتحت اليوم أسعار الذهب عند مستويات 1674.50$ للأونصة و حقق الأعلى له حتى الآن عند مستويات 1676.70$ و الأدنى عند 1673.14$ بينما يتداول ساعة إعداد التقرير عند مستويات 1674.48$ للأونصة . في نهاية تداولات الأسبوع السابق أغلقت الأسعار عند مستويات 1675.15$ بعد أن حقق الأعلى عند 1676.89$ و الأدنى 1669.20$ للأونصة.

                      تلميحات محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة (لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي الأمريكي) بشأن إمكانية التوسع في خطط التحفيز و تحرير السياسة النقدية ساهم في الضغط على قيمة الدولار سلبا طيلة الأسبوع السابق هذا في الوقت الذي قامت فيه الأسواق بتوقع إقدام البنك المركزي الأمريكي على تفعيل موجة جديدة من سياسة التخفيف الكمي و إن كانت هذه التوقعات تلاشت بفعل عدم وجود تصريحات تؤكد إمكانية حدوث ذلك وهو ما ساعد على تعافي الدولار نسبيا في نهاية معاملات الأسبوع السابق.

                      مؤشر الدولار – يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام ست عملات رئيسة يمثل اليورو أكثر من 50% من الوزن النسبي للمؤشر- افتتح اليوم عند مستوى 81.61 و حقق الأعلى له حتى الآن عند 81.70 و الأدنى 81.54 و يتداول ساعة إعداد التقرير عند مستويات 81.70
                      عادة ما يخضع الدولار الأمريكي لضغوط سلبية عند التحدث عن سياسات تحفيز جديدة للاقتصاد الأمريكي، وهو نفس الأمر يعزز من الإقبال على الذهب كمخزن للقيمة و تحوط ضد التضخم لاسيما عندما يقوم البنك المركزي بالتوسع في طبع النقود لتطبيق برامج استثنائية لدعم الاقتصاد.

                      و بشكل عام فإن الأسواق تترقب المنتدى الاقتصادي المزمع عقده بداية من يوم الخميس المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية و الذي يستضيف رؤساء البنوك المركزية ووزراء مالية حول العالم و اقتصاديين و خبراء، و عادة ما يؤثر على تحركات الأسواق عند وجود تصريحات من قادة ذو تأثير مثل التكهنات بأن السيد "بن برنانكي"- رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي- قد يتحدث بشكل أوضح عن اتجاهات البنك خلال المرحلة المقبلة.

                      على الجانب الآخر الذهب ارتفع أيضا لأحد العوامل الفنية، إذ أن اختراق مناطق المقاومة العريضة ما بين 1630.00$ - 1640.00$ للأونصة عزز من صعود الذهب و التداول عند أعلى مستويات له منذ الأربع أشهر.

                      أخيرا على الرغم من تصريحات رئيس الوزراء الألماني المستشار – آنجيلا ميركل- بشأن أن اليونان يجب أن تخرج من منطقة اليورو بحلول العام القادم لإنقاذ المنطقة من التفكك، لم يؤثر بشكل كبير على تحركات الذهب لاسيما مع حالة التشبع الكبير للمستثمرين بشأن أنباء و أحداث تلك الأزمة و كذا تصريحات المسئولين التي لم تأتي بالجديد بعد.

                      تعليق


                      • #12
                        رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

                        الاسترليني- دولار: بالنظر إلى مستويات فيبونانتشي، على الرغم من بقاء المستوى 1.5913 أعلى مستوى للزوج، فإن المستويات الأساسية هي كالتالي 1.5740/51، 1.5701/14، 1.55686، 1.5623/53/67، 1.5591 ، والمستوى 1.5515. وتأتي هذه من مسيرة الزوج من المستويات المنخفضة عند 1.5490 (2 أغسطس)، والمستوى 1.5459 (25 يوليو)، والمستوى 1.5393 (12 يوليو)، وأدنى مستوى ليوم 1 يونيو عند 1.5269.

                        تعليق


                        • #13
                          رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

                          المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                          بداية هادئه للتداول على معظم العملات



                          بدأت العملات الرئيسية جلسة هذا الأسبوع على تداولات حذرة يصاحبها ضعف في حجم التداولات وذلك بعد الانخفاض الذي شهده اليورو الأسبوع الماضي و الذي زاد من المخاوف بشأن مستقبل المنطقة الأوروبية خاصة بعد البيانات الاقتصادية المتشائمة التي تصدر عن المنطقة مؤخراً.

                          من ناحية أخرى فشل الدولار الأمريكي من الاستفادة من ضعف اليورو و العملات الحالي ليظل الطلب محدود على العملة الفدرالية بسبب تزايد التوقعات أن البنك الفدرالي الأمريكي في طريقه إلى تفعيل المزيد من الخطط التحفيزية الأمر الكفيل بإضعاف الدولار.

                          تداول اليورو مقابل الدولار بالقرب من مستويات إغلاق الأسبوع الماضي حول المستوى 1.2500 ليسجل الزوج أعلى مستوى عند 1.2515 و الأدنى عند المستوى 1.2497 .أما عن اليورو مقابل الين الياباني فقد سجل أعلى مستوى له عند 98.61 بعد أن سجل الأدنى عند 98.45.

                          انخفض الدولار الاسترالي مقابل الدولار إلى أدنى مستوياته في شهر، ليصل إلى المستوى 1.0371 بعد أن افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1.0401 مسجلاً الأعلى له عند 1.0415. أما عن زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار فقد سجل الأعلى له عند 0.8112 بعد أن سجل الأدنى له عند 0.8080 ليتداول حالياً عند المستوى 0.8104.

                          ارتفع الدولار مقابل الين الياباني ليسجل أعلى مستوى له في ثلاثة أيام عند المستوى 78.83 في حين قد سجل الأدنى له عند 78.71، هذا وقد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 78.73 ليتداول حالياً عند المستوى 78.74.
                          المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                          الذهب في اعلى مستوى له في اربع شهور

                          في مطلع هذا الأسبوع واصلت أسعار الذهب تداولها بالقرب عند أعلى مستوى لها منذ أكثر من الأربع أشهر و ذلك بفعل تزايد حالة عدم التأكد في الأسواق العالمية بشأن أزمة الديون السيادية الأوروبية هذا بجانب تلميحات البنك المركزي الأمريكي نحو الإقدام على التوسع في برامج و خطط تحفيزية عن طريق تحرير السياسة النقدية الأمر الذي أدى إلى ضعف نسبي للدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسة الأخرى و هو ما عزز من ارتفاع المعدن الأصفر.

                          افتتحت اليوم أسعار الذهب عند مستويات 1674.50$ للأونصة و حقق الأعلى له حتى الآن عند مستويات 1676.70$ و الأدنى عند 1673.14$ بينما يتداول ساعة إعداد التقرير عند مستويات 1674.48$ للأونصة . في نهاية تداولات الأسبوع السابق أغلقت الأسعار عند مستويات 1675.15$ بعد أن حقق الأعلى عند 1676.89$ و الأدنى 1669.20$ للأونصة.



                          تلميحات محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة (لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي الأمريكي) بشأن إمكانية التوسع في خطط التحفيز و تحرير السياسة النقدية ساهم في الضغط على قيمة الدولار سلبا طيلة الأسبوع السابق هذا في الوقت الذي قامت فيه الأسواق بتوقع إقدام البنك المركزي الأمريكي على تفعيل موجة جديدة من سياسة التخفيف الكمي و إن كانت هذه التوقعات تلاشت بفعل عدم وجود تصريحات تؤكد إمكانية حدوث ذلك وهو ما ساعد على تعافي الدولار نسبيا في نهاية معاملات الأسبوع السابق.


                          مؤشر الدولار – يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام ست عملات رئيسة يمثل اليورو أكثر من 50% من الوزن النسبي للمؤشر- افتتح اليوم عند مستوى 81.61 و حقق الأعلى له حتى الآن عند 81.70 و الأدنى 81.54 و يتداول ساعة إعداد التقرير عند مستويات 81.70


                          عادة ما يخضع الدولار الأمريكي لضغوط سلبية عند التحدث عن سياسات تحفيز جديدة للاقتصاد الأمريكي، وهو نفس الأمر يعزز من الإقبال على الذهب كمخزن للقيمة و تحوط ضد التضخم لاسيما عندما يقوم البنك المركزي بالتوسع في طبع النقود لتطبيق برامج استثنائية لدعم الاقتصاد.



                          و بشكل عام فإن الأسواق تترقب المنتدى الاقتصادي المزمع عقده بداية من يوم الخميس المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية و الذي يستضيف رؤساء البنوك المركزية ووزراء مالية حول العالم و اقتصاديين و خبراء، و عادة ما يؤثر على تحركات الأسواق عند وجود تصريحات من قادة ذو تأثير مثل التكهنات بأن السيد "بن برنانكي"- رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي- قد يتحدث بشكل أوضح عن اتجاهات البنك خلال المرحلة المقبلة.


                          على الجانب الآخر الذهب ارتفع أيضا لأحد العوامل الفنية، إذ أن اختراق مناطق المقاومة العريضة ما بين 1630.00$ - 1640.00$ للأونصة عزز من صعود الذهب و التداول عند أعلى مستويات له منذ الأربع أشهر.



                          أخيرا على الرغم من تصريحات رئيس الوزراء الألماني المستشار – آنجيلا ميركل- بشأن أن اليونان يجب أن تخرج من منطقة اليورو بحلول العام القادم لإنقاذ المنطقة من التفكك، لم يؤثر بشكل كبير على تحركات الذهب لاسيما مع حالة التشبع الكبير للمستثمرين بشأن أنباء و أحداث تلك الأزمة و كذا تصريحات المسئولين التي لم تأتي بالجديد بعد.
                          المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                          الاسترليني- دولار: بالنظر إلى مستويات فيبونانتشي، على الرغم من بقاء المستوى 1.5913 أعلى مستوى للزوج، فإن المستويات الأساسية هي كالتالي 1.5740/51، 1.5701/14، 1.55686، 1.5623/53/67، 1.5591 ، والمستوى 1.5515. وتأتي هذه من مسيرة الزوج من المستويات المنخفضة عند 1.5490 (2 أغسطس)، والمستوى 1.5459 (25 يوليو)، والمستوى 1.5393 (12 يوليو)، وأدنى مستوى ليوم 1 يونيو عند 1.5269.

                          بسم الله ما شاء الله ..

                          تبارك الرحمن ........

                          كنت اظن انا من يتعب ولكن تعبي لا يذكر امام مجهودك الجبار والمفيد يا غالي


                          اكثر الله من امثالك وذادك من علمه ورضاه وكرمه ...

                          اعطي ما استطعت لان اجره عند الله تعالى فلا تبخل واعلم جيداً انك من يحب الخير لاخوانه


                          تقبل ودي واحترامي ومروري الذي لا يخلا من القصووووور
                          الندم على فرصة ضائعة ّ


                          افضل بكثير من البكاء على دخولٍ خاطئ

                          ليس النجاح الوصول الى القمة .. ولكن

                          النجاح البقاء فوق القمة

                          تعليق


                          • #14
                            رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

                            المشاركة الأصلية بواسطة حمادة ماجد مشاهدة المشاركة
                            بسم الله ما شاء الله ..

                            تبارك الرحمن ........

                            كنت اظن انا من يتعب ولكن تعبي لا يذكر امام مجهودك الجبار والمفيد يا غالي


                            اكثر الله من امثالك وذادك من علمه ورضاه وكرمه ...

                            اعطي ما استطعت لان اجره عند الله تعالى فلا تبخل واعلم جيداً انك من يحب الخير لاخوانه


                            تقبل ودي واحترامي ومروري الذي لا يخلا من القصووووور
                            والله العظيم الكلام ده كتييييييييييير اوي عليا يا غالي

                            ربنا يخليك لينا يا شيخ و يكرمك يارب و ان شاء الله انا دائما موجود في خدمة الجميع باذن الله تعالى

                            تعليق


                            • #15
                              رد: التقارير والتحليلات اليومية لمعظم العملات على مدار الساعه

                              يورو- دولار: يتراجع الزوج ببطء، نقطة بنقطة، ليتداول بالوقت الحالي عند المستوى 1.2511 مع عدم وجود تدفقات للسندات. وبالطبع تتجه الأنظار بهذا الأسبوع لأحداث قاعة جاكسون وصدور البيانات الأمريكية قبيل ذلك، كما ينتظر المتداولون ما سيقدمه برنانكي بينما يرى العديد ضرورة التقليل من التوقعات كما حدث منذ سنتين. كما ذكر المتداولون بأن حديث دراجي؛ رئيس البنك المركزي الأوروبي؛ والذي سيجرى يوم السبت سيتضمن رساله ليوصلها، ولكن يتوقع المتداولون أن يلقى دراجي خطابًا مثل الذي ألقاه منذ حوالي شهر والذي توعد بإتخاذ كل ما يلزم من خطوات. سيتحدث دراجي يوم السبت القادم، عندما تغلق الأسواق، ولكنه قد يؤجل ذلك لبداية الشهر وقبيل إجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس

                              تعليق

                              يعمل...
                              X