اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    قال محلل بارز في صناعة النقل البحري يوم الخميس ان صادرات أعضاء منظمة اوبك المحمولة بحرا من النفط الخام ماعدا انجولا والاكوادور ستهبط 250 ألف برميل يوميا (ب-ي) خلال فترة الاربعة أسابيع التي تنتهي في الأول من سبتمبر أيلول. وقالت مؤسسة اويل موفمنتس الاستشارية البريطانية في أحدث تقرير لها إن صادرات النفط الخام المحمولة بحرا لأعضاء اوبك ستنقص في فترة الاربعة اسابيع في المتوسط الى 23.88 مليون ب-ي من 24.13 مليون ب-ي في الأربعة اسابيع حتى الرابع من أغسطس.
    وتضخ منظمة اوبك أكثر من ثلث النفط في العالم.
    وهبط انتاج اوبك في يوليو تموز إذ أن العقوبات الأمريكية والأوروبية خفضت الامدادات القادمة من ايران وقلصت السعودية أكبر المصدرين في اوبك امداداتها




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    ارتفعت اسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي أكثر من واحد في المئة يوم الخميس بعد ان قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ان تعهد رئيس البنك المركزي الاوروبي في الآونة الأخيرة بفعل كل ما هو ضروري للدفاع عن منطقة اليورو يتمشى مع ما يقوله الزعماء الأوروبيون الأمر الذي عزز النفط والأسهم في وول ستريت وشكل ضغطا على الدولار وأذكى الآمال في مزيد من اجراءات التحفيز الاقتصادي. وزاد سعر الخام الامريكي الخفيف لتسليم سبتمبر ايلول عند التسوية 1.27 دولار أو 1.35 في المائة الى 95.60 دولار للبرميل بعد ان تراوح في نطاق من 93.93 دولار إلى 95.75 دولار.
    وحافظ الخام الأمريكي على معظم مكاسبه بعد انباء تفيد ان البيت الابيض يدرس خططا قديمة لاحتمال السحب من الاحتياطيات النفطية من أجل خفض اسعار البنزين المتزايدة ومنع ارتفاع تكلفة الطاقة من تقويض نجاح عقوبات ايران.
    وفي لندن ارتفعت اسعار عقود مزيج نفط برنت لشهر سبتمبر أيلول عند التسوية 65 سنتا أو 0.56 في المائة إلى 116.90 دولار للبرميل اعلى سعر تسوية له منذ الثاني من مايو آيار بعد ان جرى تداوله في نطاق من 115.50 دولار إلى 117.03 دولار. وارتفع سعر عقود برنت لتسليم اكتوبر تشرين الاول عند التسوية 96 سنتا الى 115.27 دولار للبرميل




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      ارتفعت أسعار الاسهم الأمريكية عند الإغلاق يوم الخميس وقد لاقت دعما بعدما قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ان تعهد رئيس البنك المركزي الاوروبي في الآونة الأخيرة بفعل كل ما هو ضروري للدفاع عن منطقة اليورو يتمشى مع ما يقوله الزعماء الأوروبيون الأمر الذي عزز النفط والأسهم في وول ستريت. وأغلق مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى مرتفعا 85.33 نقطة أو 0.65 بالمئة عند 13250.11 نقطة.
      وقفز مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا بنهاية التعامل 9.99 نقطة أو 0.71 بالمئة عند 1415.52 نقطة أعلى أغلاق له في أكثر من أربعة أشهر.
      وزاد مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا عند الإغلاق 31.46 نقطة أو 1.04 بالمئة عند 3062.39 نقطة




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        صعدت الاسهم اليابانية في التعاملات المبكرة يوم الجمعة بعد ان أيدت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل جهود البنك المركزي الاوروبي للتصدي لأزمة ديون منطقة اليورو. وارتفع مؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.4 بالمئة الي 9139.96 في الدقائق الثلاث عشرة الاولى للتعاملات ببورصة طوكيو مقتربا من أعلى مستوى له منذ اوائل مايو ايار البالغ 9136.02 نقطة والذي سجله في الرابع من يوليو تموز.
        وزاد مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.39 بالمئة الي 762.32 نقطة




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          - هبطت العقود الاجلة لخام برنت أكثر من دولار في التعاملات الاسيوية يوم الجمعة متضررة من زيادة محتملة في الامدادات مع دراسة الولايات المتحدة خططا للسحب من احتياطياتها النفطية من اجل دفع اسعار البنزين للانخفاض. وتراجع خام القياس الاوروبي للعقود تسليم سبتمبر اكتوبر تشرين الاول 1.23 دولار الي 114.04 دولار للبرميل بحلول الساعة 0455 بتوقيت جرينتش بعد أغلق امس الخميس عند 116.90 دولار وهو أعلى سعر للتسوية منذ الثاني من مايو ايار.
          وانخفض الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم سبتمبر ايلول 47 سنتا الي 95.13 دولار للبرميل بعد ان صعد 1.27 دولار في الجلسة السابقة.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق

          يعمل...
          X