العقود الاجلة للذهب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العقود الاجلة للذهب

    تراجعت العقود الاجلة للذهب خلال التعاملات الاوروبية المبكرة اليوم الاثنين مع اقبال المستثمرين إلى الدولار الأمريكي فيما تراجعت المعنويات بسبب القلق المتزايد من أن إسبانيا سوف تحتاج إلى خطة إنقاذ كامل ..
    في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، تم تداول العقود الآجلة للذهب تسليم اغسطس عند 575.45، 1 دولار للأونصة خلال التعاملات الاوروبية المبكرة، متراجعا بنسبة 0.45٪.
    ,وكان قدج هبط في وقت سابق بمقدار 0.65٪ ليتداول عند أدنى مستوى في الجلسة عند 1، 573.05 دولار للأونصة .
    وكانت العقود الآجلة للذهب من المرجح أن تجد الدعم على المدى القريب عند 567.35، 1 دولار للأونصة، ادنى سعر منذ 18 يوليو والمقاومة عند 598.75، 1، دولار للأونصة اعلى سعر من 17 يوليو.
    تصاعدت المخاوف المالية في اسبانيا يوم الجمعة، بعد طلب فالنسيا لمساعدات المالية من مدريد. وبالإضافة إلى ذلك، خفضت الحكومة الاسبانية توقعات النمو لعام 2013 وقالت ان الاقتصاد سيبقى في ركود العام القادم.
    وارتفع العائد على السندات ذات ال 10 سنوات الإسبانية بنسبة 7.37٪ سجل في وقت سابق من يوم الاثنين، فوق عتبة حرجة 7٪ والتي تعتبر على نطاق واسع انه لا يمكن تحملها على المدى البعيد.
    وقال نائب المستشار الألماني فيليب روسلرr وهو ايضا وزير الاقتصاد في البلاد، انه "متشائم جدا" ومتشكك في قدرة القادة الأوروبيين على انقاذ اليونان.
    إضافة إلى البيئة التجارية القاتمة، قال تقرير وسائل الاعلام الالمانية في مطلع الاسبوع ان صندوق النقد الدولي قد قطع المساعدات عن اليونان، مما يجعل الوضع عسيرا في شهر سبتمبر على الأرجح.
    تراجع اليورو غإلى أدنى مستوى منذ يونيو 2010 مقابل الدولار، في حين ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.35٪ ليتداول عند 83.91، أقل بقليل من أعلى مستوى له منذ يوليو 2010.
    يفقد الذهب بعض من جاذبيته كملاذ آمن للدولار، وسندات الخزانة الأمريكية والسندات الالمانية، جزئيا على قوة الدولار تجعل المعادن أقل جاذبية للمشترين حائزي العملات الأخرى.
    في مكان آخر في كومكس تراجعت الفضة تسليم سبتمبر 1.45٪ لتتداول عند 26.90 دولار للأونصة، في حين تراجع النحاس تسليم سبتمبر بنسبة 1.75٪ ليتداول عند 3.388] دولار للرطل.
يعمل...
X