اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    - هبطت الاسهم اليابانية إلى أدنى مستوى لها في أسبوع اوائل التعامل يوم الثلاثاء وذلك بفعل الشكوك أن يسفر اجتماع قمة الاتحاد الأوروبي هذا الاسبوع عن أي تقدم ملموس لمعالجة أزمة ديون منطقة اليورو. وتراجع المؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.7 بالمئة الي 8671.82 نقطة.
    وانخفض مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.7 بالمئة الي 740.43 نقطة




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    قالت وزارة الاقتصاد في كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء إن معظم وارداتها من النفط الخام الإيراني تم بالفعل استبدالها بإمدادات من الخام من منتجين آخرين منهم العراق والكويت وقطر والامارات العربية المتحدة وبمشتريات من السوق الفورية. وقال مون جايدو نائب الوزير للشؤون الدولية في وزارة الاقتصاد في إفادة ان كوريا الجنوبية رابع أكبر مشتر للنفط الايراني في العالم لا تنوي أن تحذو حذو اليابان بمنح ضمانات حكومية لتأمين شحنات الناقلات للاستمرار في استيراد الخام الإيراني




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      شكرا لك يا خالد وربنا يبارك فيك يا رب

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        - قالت كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء ان وارداتها من النفط الايراني سوف تتوقف من اول يوليو تموز بسبب حظر يفرضه الاتحاد الأوروبي على التغطية التأمينية للناقلات التي تنقل الخام الإيراني لتصبح سول أول من يوقف مشترياته بين مشتري النفط الايراني الرئيسيين في آسيا. وقال بيان مشترك لوزارات الاقتصاد والمالية والشؤون الخارجية "واردات كوريا الجنوبية من النفط الايراني سيتم ايقافها لأن الاتحاد الأوروبي سيوقف واردات الخام من إيران وسيوقف أيضا تغطية التأمين وإعادة التأمين لواردات الخام من أول يوليو."
        واضاف البيان قوله "ستستمر الحكومة في بذل جهود لتقليص الآثار على الصناعة المحلية والاقتصاد مثل امدادات النفط وصادرات البلاد إلى إيران على الرغم من ايقاف واردات النفط الايراني."
        وقد وافقت حكومات الاتحاد الاوروبي رسميا يوم الاثنين على حظر على استيراد النفط الايراني من أول يوليو تموز وحذرت ايران من مزيد من الضغوط إن هي استمرت في تجاهلها المطالب الدولية بشأن برنامجها النووي.
        وكانت كوريا الجنوبية فرضت قيودا على صادرات السلع إلى ايران لخفض مخاطر التخلف علن سداد المدفوعات.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          استقرت اسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي فوق 79 دولارا اوائل التعامل في آسيا يوم الثلاثاء إذ لاقت دعما من تنبؤات بهبوط مخزونات الخام الأمريكية وسط توقعات بأن اجتماع قمة الاتحاد الاوروبي هذا الاسبوع قد يحل ازمة ديون المنطقة ويعزز الطلب العالمي على الوقود. وبحلول الساعة 0301 بتوقيت جرينتش سجل سعر النفط الأمريكي 79.22 دولار للبرميل مرتفعا سنتا واحدا بعد هبوطه إلى 79.21 دولار عند التسوية يوم الاثنين.
          وزاد سعر العقود الآجلة لمزيج النفط الخام برنت للجلسة الثالثة إذ سجل 91.18 دولار للبرميل مرتفعا 17 سنتا.
          واظهر استطلاع مبدئي اجرته رويترز ان مخزونات النفط الخام الامريكية هبطت 700 ألف برميل الاسبوع الماضي بسبب تراجع الواردات




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            بقيت القراءة المعدلة موسميا لمؤشر ثقة المستهلك في فرنسا خلال حزيران عند 90 مطابقا للشهر الماضي و أفضل من التوقعات عند 89 .




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              جتمعت العوامل في الأسواق المالية لتُلقي بالأسواق للأسفل وسط حالة عدم اليقين و الخوف التي تم تعزيزها بعد قرارات وكالات التصنيف بتخفيض التصنيف الائتماني للدول و للبنوك، فبعد أن قامت وكالة فيتش أمس بتخفيض التصنيف الائتماني لقبرص، تقدمت وكالة موديز اليوم لتخفض 28 بنكاً اسبانياً شاملة أكبر البنوك الاسبانية بهذه الخطوة على الرغم من طلب الدولة رسمياً لقرض انقاذ يصل إلى 100 مليار يورو لمساعدة بنوكها المتعثرة و اعادة اهيكلتها.
              أما عن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي الذي يعد أكبر المتأثرين بأزمة الديون السيادية في أوروبا، ففي حال أراد الصعود للأعلى فيجب عليه اختراق مستويات المقاومة 1.2520 و عدا عن ذلك سيبقى الاتجاه الهابط هو المسيطر على تداولات اليوم على المدى القصير، في حين نلاحظ بأن مؤشرات العزم تحاول اظهار اشارات ايجابية حالياً و الذي سيتم تعزيزيه و تعزيز الاتجاه الصاعد في حال استطاع الزوج الاستقرار فوق مستويات 1.2520 و الذي سيدفع الزوج نحو مستويات 1.2575-1.2585 و التي في حال اخترقها سيجلب الموجة الصاعدة من جديد. و لكن في الأوقات الحالية، لا تزال مستويات 1.2520 ثابتة في حين أن أهداف الاتجاه الهابط تقع عند 1.2470 و من ثم 1.2440.





              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                قالت منظمة أوبك يوم الثلاثاء إن سعر سلة خاماتها القياسية ارتفع إلى 88.92 دولار للبرميل يوم الاثنين من 88.74 دولار في الجلسة السابقة. وتتكون سلة أوبك من 12 خاما هي مزيج صحارى الجزائري وخام جيراسول الأنجولي والخام الإيراني الثقيل والبصرة الخفيف العراقي والتصدير الكويتي والسدر الليبي وبوني الخفيف النيجيري والبحري القطري والعربي الخفيف السعودي ومربان الإماراتي وميري الفنزويلي وأورينت من الاكوادور




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • #9
                  رد: اخبار اليوم

                  تراجع اليورو إلى أدنى مستوياته في نحو أربعة أسابيع مقابل الجنيه الاسترليني يوم الثلاثاء مع بحث المستثمرين عن بدائل للعملة الموحدة في ظل ارتفاع عوائد سندات دول جنوب أوروبا والمخاوف من أن قمة الاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع لن تحقق شيئا يذكر. وهبط اليورو إلى 80.05 بنس لينزل عن مستوى الدعم عند أدنى سعر لجلسة 12 يونيو حزيران 80.115 بنس مسجلا بذلك أقل مستوى له منذ 31 مايو أيار




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • #10
                    رد: اخبار اليوم

                    ارتفع خام برنت أكثر من دولار للبرميل يوم الثلاثاء مع تصاعد التوترات في الشرق الأوسط بين تركيا وسوريا. وارتفع برنت لأعلى مستوى للجلسة عند 92.04 دولار قبل أن ينحسر قليلا إلى 91.89 دولار بحلول الساعة 1008 بتوقيت جرينتش




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • #11
                      رد: اخبار اليوم

                      أظهرت وثيقة معدة لقمة زعماء منطقة اليورو التي تعقد هذا الأسبوع أن المنطقة قد تنشئ خزانة للعملة الموحدة وتصدر سندات مشتركة كمرحلة أخيرة من اتحاد مالي قد تستغرق إقامته عدة سنوات. وقالت الوثيقة التي حصلت عليها رويترز "في المنظور متوسط الأجل يمكن بحث إصدار سندات مشتركة كعنصر لهذا الاتحاد المالي رهنا بالتقدم في مسار التكامل المالي."
                      وأضافت "قد تجري دارسة خطوات نحو استحداث ديون سيادية مُشتركة وعديدة إذا وجد إطار ثابت لانضباط الميزانية والتنافسية لتفادي المخاطر الأخلاقية وإعلاء المسؤولية والالتزام."
                      وقام بإعداد هذا التقرير رئيس المفوضية الأوروبية جوزيه مانويل باروزو ورئيس المجلس الأوروبي هيرمان فان رومبوي ورئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي ورئيس مجموعة اليورو جان كلود يونكر.
                      ويهدف التقرير لتحديد العناصر التي ينبغي أن توفرها منطقة اليورو خلال عدة سنوات لاستكمال الاتحاد الاقتصادي بين الدول السبع عشرة التي تستخدم اليورو والذي تعتقد أنه ضروري لتأمين مستقبل هذه الكتلة.




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق

                      يعمل...
                      X