اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    - قالت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل انها ترغب في ان تبقى اليونان في منطقة اليورو لكن يتعين على اثينا ان تفي بتعهداتها التي قدمتها في مقابل حزمة الدعم المالي التي تتلقاها. وأبلغت ميركل الصحفيين في وقت مبكر يوم الخميس بعد اجتماع غير رسمي لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الاوروبي "نريد أن تبقى اليونان في اليورو لكننا نصر على ان تتقيد اليونان بالتزاماتها التي وافقت عليها."




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    - ناقش زعماء الاتحاد الاوروبي في اجتماع غير رسمي استمر حتى وقت مبكر يوم الخميس سبل تنشيط اقتصادات دولهم وهيمن النمو والوظائف على جدول الاعمال بالاضافة الي الوضع في اليونان. وفيما يتعلق باليونان قال الزعماء في بيان "ناقشنا الوضع السياسي والاقتصادي في اليونان. نريد ان تبقى اليونان في منطقة اليورو لكن مع احترام تعهداتها. اننا ندرك تماما الجهود المهمة التي قام بها بالفعل المواطنون اليونانيون."
    "منطقة اليورو أظهرت تضامنا كبيرا بأن قدمت بالفعل مع صندوق النقد الدولي حوالي 150 مليار يورو لدعم اليونان منذ 2010 . وسنعمل علي ضمان تعبئة آليات وادوات التمويل الاروبية لوضع اليونان في مسار نحو النمو وخلق الوظائف."
    وقال الزعماء في بيانهم "مواصلة الاصلاحات الحيوية لاستعادة القدرة على سداد الديون ودعم الاستثمارات الخاصة وتعزيز مؤسساتها هو افضل ضمانة لمستقبل اكثر رخاء في منطقة اليورو."
    "نتوقع انه بعد الانتخابات فإن الحكومة اليونانية الجديدة ستقرر خيارها."




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      - ارتفعت الاسهم اليابانية في التعاملات المبكرة يوم الخميس مستعيدة بعض خسائرها الحادة التي منيت بها في الجلسة السابقة رغم ان المستثمرين مازالوا يخشون احتمال خروج اليونان من منطقة اليورو. وصعد مؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.37 بالمئة الي 8587.97 نقطة في النصف ساعة الاولى للتداول ببورصة طوكيو.
      وزاد مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.31 بالمئة 723.81 نقطة.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        صعدت العقود الاجلة لخام برنت أكثر من دولار للبرميل اثناء التعاملات الاسيوية يوم الخميس مع إقبال المتعاملين على الشراء لتغطية مراكز مدينة بعد هبوط الاسعار مؤخرا بفعل مخاوف بشان ازمة منطقة اليورو وعلامات على التقدم في المحادثات مع ايران بشان برنامجها النووي. وارتفعت عقود خام القياس الاوروبي تسليم يوليو تموز 1.10 دولار الي 106.66 دولار للبرميل بحلول الساعة 0137 بتوقيت جرينتش.
        وزاد الخام الامريكي الخفيف 84 سنتا الي 90.74 دولار للبرميل.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          ارتفع مؤشر نيكي القياسي للأسهم اليابانية يوم الخميس بعد صعود الأسهم بوتيرة متسارعة في أواخر الجلسة وهو ما قد يرجع إلى عمليات تغطية مراكز مدينة بأحجام منخفضة إذ أن المستثمرين يساورهم القلق في ظل ضبابية بشأن مستقبل منطقة اليورو. وارتفع مؤشر نيكي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.1 بالمئة إلى 8563.38 نقطة. وزاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.1 بالمئة أيضا إلى 722.25 نقطة




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            هبط اليورو إلى أدنى مستوياته في نحو عامين مقابل الدولار يوم الخميس بعد أن أظهرت بيانات أن قطاع التصنيع الألماني انكمش بأعلى معدل في ثلاثة أعوام في مايو ايار. ونزل اليورو إلى 1.2516 دولار من 1.25662 دولار على منصة إي.بي.اس للتداول الالكتروني. ودفعت خسائر العملة الأوروبية مؤشر الدولار للارتفاع إلى أعلى مستوياته في 20 شهرا مسجلا 82.235 بزيادة 0.14 بالمئة عن الإغلاق السابق




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              استقر سعر مزيج برنت خام القياس الأوروبي فوق مستوى 105 دولارات للبرميل يوم الخميس متراجعا عن مكاسب زادت على دولار كامل في وقت سابق اليوم إذ أضافت بيانات ضعيفة من الصين إلى المخاوف بشأن توقعات الطلب المتضررة بالفعل من استمرار أزمة الديون في منطقة اليورو. وتراجعت المخاوف بشأن الامدادات مع إحراز تقدم في المحادثات الجارية بين إيران والغرب بشأن برنامج طهران النووي ما أبقى المكاسب هشة. وكان برنت قد ارتفع في وقت سابق إلى 106.68 دولار للبرميل مع قيام المتعاملين بتغطية مراكز مدينة بعد أن سجلت الأسعار أدنى مستوياتها في أكثر من خمسة أشهر يوم الاربعاء.
              وتراجع برنت 11 سنتا إلى 105.45 دولار للبرميل في الساعة 0748 بتوقيت جرينتش بعد ان سجل 106.68 دولار في وقت سابق. ويوم الأربعاء بلغ أدنى مستوى لبرنت خلال الجلسة 105.39 دولار وهو أدنى مستوياته خلال الجلسات منذ 20 ديسمبر كانون الأول الماضي.
              وارتفع الخام الأمريكي الخفيف 23 سنتا إلى 90.13 دولار للبرميل بعد أن سجل 90.81 دولار في وقت سابق. وجرت تسويته عند 89.90 دولار للبرميل أمس الأربعاء وهو أدنى مستوى اقفال لعقود شهر الاستحقاق الأول منذ 21 أكتوبر تشرين الأول




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                أكد وزير الاقتصاد الألماني فيليب روزلر يوم الخميس معارضة بلاده لفكرة سندات منطقة اليورو التي تدعمها فرنسا كوسيلة لجمع ديون مشتركة لدعم الاقتصاد الأوروبي المتدهور. وقال الوزير في باريس "نعتقد أن السندات المشتركة أداة خاطئة لتحقيق الاستقرار في أوروبا لأنها ستخفف الضغط من أجل الإصلاح في الدول الشريكة لنا وستقوض الانضباط في السوق."
                وتابع روزلر الذي يشارك في منتدى يعقده مركز الأبحاث التابع لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في باريس "السندات المشتركة ستكافئ تلك الدول التي تستخدم سياسات غير سليمة للميزانية وتعاقب تلك الدول التي تحاول استخدام سياسة سليمة."
                وحث الرئيس الفرنسي فرانسوا أولوند المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وزعماء أوروبيين آخرين خلال محادثات جرت يوم الأربعاء على دراسة استخدام سندات مشتركة لمنطقة اليورو ضمن الإجراءات التي قد تتخذ في أوروبا




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • #9
                  رد: اخبار اليوم

                  مشكور علي التقرير
                  سؤالي ؟
                  مامدي تأثير هذه التصاريح علي اليورو هل هي تدعمه ؟

                  تعليق

                  يعمل...
                  X