اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    - تذبذب اليورو في نطاق ضيق قرب أعلى مستوياته في ثلاثة اسابيع أمام الدولار في التعاملات الاسيوية يوم الاربعاء بعد ان اجتذبت سندات حكومية في منطقة اليورو طلبا معقولا بينما عززت ارباح قوية اعلنتها أبل شهية المستثمرين للاصول العالية المخاطر مع انتظار الاسواق نتيجة اجتماع البنك المركزي الامريكي. وجرى تداول اليورو عند 1.3196 دولار في الساعة 0445 بتوقيت جرينتش قريبا من مستويات لم يشهدها في ثلاثة اسابيع بعد ان سجل في الجلسة السابقة مستوى منخفضا بلغ 1.3145 دولار.
    وشعر المستثمرون بارتياح عندما تراجعت العوائد في مزادات ناجحة للسندات الحكومية في هولندا واسبانيا وايطاليا امس الثلاثاء بعد يوم واحد من انهيار الحكومة الهولندية وسط ازمة بسبب تخفيضات الميزانية.
    وساعد تحسن شهية المستثمرين الدولار على الصعود امام العملة اليابانية التي ينظر اليها على انها اداة استثمارية امنة ليسجل 81.51 ين بعد ان كان هبط في الجلسة السابقة الي 80.86 ين.
    وقال متعاملون ان العملة الامريكية تلقى دعما ايضا امام الين من مشتريات من مستوردين مع استعداد الشركات اليابانية لسلسلة عطلات اوائل الشهر القادم والمعروفة باسم عطلات الاسبوع الذهبي.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    قفزت الاسهم اليابانية في التعاملات المبكرة يوم الاربعاء مدعومة بسلسلة اعلانات لنتائج قوية من شركات امريكية من بينها شركة أبل مع انتظار الاسواق ما ستسفر عنه اجتماعات بنوك مركزية رئيسية هذا الاسبوع. وصعد مؤشر نيكي ‪ القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 109.54 نقطة او 1.20 بالمئة الي 9578.42 نقطة في الدقائق الخمس الاولى للتعاملات ببورصة طوكيو مرتدا عن أربع جلسات متتالية من الخسائر.
    وارتفع مؤشر توبكس ‪ الاوسع نطاقا 1.00 بالمئة الي 812.25 نقطة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      أظهرت بيانات لمعهد البترول الامريكي يوم الثلاثاء أن مخزونات الخام الامريكية انخفضت في الاسبوع الماضي للمرة الاولى منذ خمسة أسابيع وانخفضت أيضا محزونات المنتجات النفطية. وتراجعت مخزونات النفط في أكبر مستهلك للخام في العالم بواقع 985 ألف برميل في الاسبوع المنتهي في 20 ابريل نيسان مقارنة مع توقعات لمحللين بارتفاعها بواقع 2.7 مليون برميل.
      وأظهرت البيانات أيضا انخفاض مخزون البنزين 3.6 مليون برميل مقارنة مع توقعات لمحللين في مسح أجرته رويترز بهبوطها بواقع 900 ألف برميل يوميا.
      وتراجعت أيضا مخزونات المقطرات بواقع 3.56 مليون برميل خلال الاسبوع نفسه مقارنة مع توقعات لمحللين بزيادة بواقع 100 ألف برميل.
      وزاد معدل تشغيل المصافي 0.6 نقطة مئوية الى 82.9 في المئة من الطاقة الاجمالية مقارنة مع توقعات المحللين بزيادة نسبتها 0.5 في المئة




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق

      يعمل...
      X