المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > القسم الاداري > منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه
منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه جميع مواضيع الفوركس والعملات المنقوله لهذا الركن اما مكرره او مخالفه لقوانين المنتدى

 
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 04 - 12, 13:05 رقم المشاركة : 1
mouhalilfanie
ممنوع

الصورة الرمزية mouhalilfanie
 
تاريخ التسجيل : 14 - 1 - 2012
رقم العضوية : 15072
المواضيع : 31
مجموع المشاركات : 31
بمعدل : 0.02 مشاركة في اليوم
العمر : 28
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : mouhalilfanie في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2012 - 07 - 19 (01:01)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج rayg
mouhalilfanie غير متواجد حالياً

افتراضي التحليل اليومي للأسواق المالية 12/4/2012 من iOption

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

الأسواق الأمريكية
خلال يوم الأربعاء، صعد متوسط دو جونس الصناعى بمقدار 89.46 نقطة، أو 0.7%، ليسجل 12,805.3، ناهياً بذلك سلسلة من الهزائم استمرت لخمسة أيام غلى التوالى، و التى تعد السلسلة الأطول منذ الخسائر التى قد امتدت لثمانية أيام متتالية فى الثانى من أغسطس من العام 2011.كان مؤشر الكوا هو المتداول الأكبر من بين مكونات المؤشر دو الـثلاثين، مرتفعاً اليوم بمقدار 6.2%.أما أرباح صانعى الألومنيوم المفاجئة "فهى تدل على ما يحدث فى مكان آخر"، على سبيل المثال فى الصين و البرازيل، كما قال فرانسيس هادسون، الإستراتيجى فى إستثمارات ستاندرد لايف. "قد يكون العالم يتحرك تجاه حالة مستدامة من التعافى حتى إذا كان النمو الصينى فى حالة تباطئية." ربح مؤشر ستاندرد آند بورز 10.12 نقطة، أو 0.7%، ليصل إلى 1,368.71، حيث جائت الشركات المالية الرائدة و الطاقة ضمن أسوء المؤدين من بين مجموعات المؤشر الصناعية العشرة.جاءت إحصائات أرباح الربع السنوى الأول "منخفضة للغاية، و سيكون من الصعب جداً ألا يحدث نمو مسستقبلى فى الأرباح،" و ذلك وفقاً لما قاله أرت هوجان، الإستراتيجى بأسواق لازارد كابيتال فى نيويورك، و الذى أشار إلى أن أقل من 30 قطاع من مؤشر ستاندرد آند بورز 500 قد تم إعلانها مسبقاً.يتوقع أن يأتى قطاعين فقط من مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنمو أرباح إيجابى و هما: التكنولوجيا و المواد الغذائية للمستهلك، قال هوجان. أضاف ناسداك المركب 12.24 نقطة، أو 0.8%، ليصل إلى 3,016.46.

الأسواق الأوروبية
ظهرت أسواق الأسهم الأوروبية فى حالة من الإسترخاء و ذلك بعد الثوران الحادث يوم الأربعاء، حيث استمرت البنوك فى التنافس و كذلك بعد أن شهدت عوائد السندات فى إسبانيا و إيطاليا مزيداً من التيسير و ذلك بعد أن قام عضو بالبنك المركزى الأوروبى بإثارة التوقعات حول عملية إعادة بدأ لبرنامج البنك لبيع السندات.كما ساعدت الأرباح المحققة من جانب شركة ألكوا مساء الأمس على رفع الشعور العام للأسواق.أغلق المؤشر الأوروبى ستوكس 600 مرتفعاً بنسبة 0.7% ليسجل 254.43، و ذلك بعد ان كان هبط بنسبة 2.5% يوم الثلاثاء الماضى. ارتفع مؤشر FTSE MIB بنسبة 1.6% ليسجل قيمة 14,689.84.قفز مؤشر IBEX 35 الأسبانى بنسبة 1.9% ليصل لقيمة 7,576.70. أما فى المانيا، فساعدت البنوك على رفع مؤشر داكس 30 بنسبة 1% ليسجل بذلك 6,674.73.

الأسواق الآسيوية
شهدت الأسواق الآسيوية أرباح محدودة يوم الخميس، حيث قادت أسهم الموارد فى أستراليا هذه الأرباح، و لكن تراجعت الأسهم الكورية الجنوبية حيث عاد التداول للإستمرار بعد التوقف.ارتفع المؤشر الأسترالى S&P/ASX 200 بنسبة 0.5% كما ربح مؤشر شنغهاى الصينى المركب بنسبة 0.4%، بينما أضاف كلاً من مؤشر هانج سانج بهونج كونج و متوسط نيكاى ستوك اليابانى ربحاً بنسبة 0.2%.خسر مؤشر كوسبى الكورى الجنوبى بنسبة 1% ليبلغ تداوله مستوى لم يبلغه منذ أكثر من شهرين، حيث تكالب المستثمرون على التداول بعد توقف ليوم واحد للإنتخابات – و التى شهدت إستعادة الحزب المحافظ للقوى.

العملات العالمية

اليورو/الدولار الأمريكى
تراجع الدولار أمام اليورو يوم الأربعاء حيث تعافت الأسهم و انخفضت عوائد الدين الإسبانى و لكن تعرضت لبعض الخسائر و ذلك بعد صدور تقرير الإحتياطى الفيدرالى و الذى لم يأت بأى أدلة حول المبادرة بجولة جديدة من التخفيف الكمى، أو QE3. أما مؤشر الدولار و الذى يراقب أداء الدولار أمام مجموعة العملات الكبرى الأخرى، فبلغ تداوله 79.791، بالإرتفاع من قيمة 79.766 بوقت الإصدار و لكنه جاء منخفضاً مقارنة بالقراءة التى بلغت 79.875 فى التداول المتأخر بأمريكا الشمالية يوم الثلاثاء.حقق اليورو أرباحاً ليصل إلى قيمة 1.3102$، من قيمة بلغت 1.3078$ فى وقت متأخر من الثلاثاء.

الإسترلينى
ارتفع الجنيه الإسترلينى إلى المستوى الأعلى له خلال أكثر من 13 شهراً أمام مجموعة منافسيه من العملات بيوم الثلاثاء كما بات قريباً من تحقيق ارتفاع لثلاث أشهر امام اليورو، حيث أدى فشل عملية التيسير الخاصة بأزمة ديون المنطقة الأوروبية إلى إتجاه المستثمرين للتحول إلى العملة البريطانية.كما دُعم الإسترلينى بفضل البيانات التى أظهرت انخفاض أسعار المنازل البريطانية و ذلك خلال معدل تسارعها الأبطأ منذ يونيو من عام 2010 و ذلك خلال شهر مارس الماضى. ارتفعت موازنة أسعار المنازل المعدلة موسمياً و التابعة للمعهد الملكى لباحثى تشارترد (RICS) إلى قيمة 10- من قيمة 13- فى فبراير، محطمة التوقعات بقراءة قدرها 12-.

العملات الآسيوية
ارتفع الدولار الأسترالى على أعقاب صدور بيانات القوى العاملة و التى جاءت بأفضل من المتوقع.بلغت قيمة الدولار الأسترالى 103.52، مرتفعة من 103.02 بمساء الأربعاء.و يبدو ان بنك الإحتياطى الأسترالى لن يغير موقفه من التيسير المالى، حيث يبقى القلق مطروحاً فى اوروبا، بينما ينتظر أن نستمع إلى توقعات مكتب الخزانة اليابانية حول الإقتصاد اليابانى، و من المحتمل ألا تشهد هذه التوقعات الكثير من التفاؤل.ارتفع حجم التوظيف الإجمالى بمقدار 44,000 ليبلغ 11.491 مليون فى مارس، و ذلك وفقاً للتقارير المعدة موسمياً و التى تصدر من جانب مصلحة الإحصائات الأسترالية يوم الخميس.جاء معدل البطالة الأسترالية مستقراً حول معدل 5.2%، بينما بلغ معدل المشاركة 65.4%، و ذلك بالمقارنة بقراءة بلغت 65.2% فى فبراير.و كانت التوقعات تشير إلى ارتفاع حجم التوظيف الإجمالى فى مارس بمقدار 5,000، بينما كان متوقعاً أن يبلغ معدل البطالة 5.3%، وفقاً لمتوسط إقتصاديىن السوق الـ 12. فى مواجهة الين، تعافى الدولار لتبلغ قيمة شراءه 80.94 ين و ذلك من قيمة 80.72 ين مساء الثلاثاء. كان الين قد دُعم الثلاثاء بقرار من بنك اليابان بالإبقاء على معدلات الفائدة و شراء الأصول، و ذلك إلى جانب اعتبار الين عملة آمنة التداول.

السلع

المعادن و الطاقة
هبط الذهب حيث توقفت حالة الشراء و ذلك على أعقاب أربعة حصص متتالية من الأرباح، و لكن قام اليورو الأقوى إلى جانب المشهد النتفائل من جانب إستشارات المعادن GFMS بتوفير بعض الدعم."أصبحت نغمة السوق أفضل بشكل ما، و لكننا لا نزال معرضين لإحتمالية حدوث أخطار فى آخر يوم أو يومين. لذلك، فإنى أرى أن ذلم يؤثر على الذهب بشكل ما،" قال بيتر باكنان، الإقتصادى المختص.كما صرح بأن الذهب قد يلقى المزيد من الدعم من جانب توقعات المستثمر و التى تشير إلى أن الإحتياطى الفيدرالى سوف يمتنع عن المحاولة لدعم الإقتصاد الامريكى و ذلك بواسطة القيام بجولة ثالثة من بيع السندات الحكومية، أو التخفيف الكمى، و المعروف بـ QE3.و قال باكنان أنه شهد "بعض الإشارات" أن البنك المركزى الأوروبى قد يقوم ببعض الإجراءات لتدعيم المنطقة الأوروبية، " إذاً فذلك قد يقوم بدعم الشعور العام" بين مستثمرى الذهب أيضاً.و تظل الشكوك مطروحة حول ما إذا سيقوم الفيدرالى بإطلاق الجولة التالية من برنامج التخفيف الكمى المسمى بـ QE3 أم لا، بالرغم من صدور تقارير جداول الرواتب الأمريكية الهادئة. صعد اليورو امام الدولار الامريكى و الين، و ذلك على أعقاب التطلعات للمزيد من جولات البنك المركزى الأوروبى لبيع السندات و التى هدئت المستثمرون حول ما يتعلق بمشاكل الديون فى أسبانيا و إيطاليا.تراجع الذهب بنسبة 0.2% ليسجل قيمة 1,657.16$ للأوقية.فى الإحصائيات التقنية، استقرت خسائر الذهب أعلى من الدعم طويل المدى، و ذلك بالإستقرار فيما فوق قيمة 1,611$ للأوقية بالأسبوع الماضى.رجعت أسعار النفط الخام لإستعادة خسائرها الحادة المحققة باليوم السابق، و التى قد عززت من جانب الضغوط المتجددة على إيران فى السوق الذى ظهر فى حالة من البيع المتزايد.ربح عقد نيويورك الرئيسى، ويست تيكساس لتوريد النفط فى مايو، يوم الأربعاء بالإغلاق على قيمة 102.70$ للبرميل، مضيفاً ربح بمقدار 1.68$ مقارنة بمستوى إغلاق يوم الثلاثاء. فى لندن، ارتفع عقد برنت لنفط بحر الشمال لشهر مايو بمقدار 30 سنت أمريكى ليستقر على قيمة 120.18$ للبرميل.و تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام يوم الثلاثاء حيث راود المتداولون المخاوف حول قوة النمو فى الولايات المتحدة و الصين و المنطقة الأوروبية و مدى تأثيرهم على الطلب على الطاقة العالمية. و خسر برنت بمقدار 2.79$ كما خسر WTI بمقدار 1.44$ يوم الثلاثاء.فى يوم الأربعاء، جنت أسعار النفط بعض من الزخم الإيجابى و ذلك بعد ان أقرت وزارة الطاقة الأمريكية بان مخزونات البلاد من النفط الخام قد ارتفعت بمقدار 2.8 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهى فى الرابع من أبريل.








 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
12-4-2012, للأسواق, المالية, التحليل, اليومي, ioption

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 01:21 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education