المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات المضارب العربي العامة > المنتدى الاسلامي
المنتدى الاسلامي للمواضيع المتعلقة بديننا الحنيف ، مواضيع دينيه , فتاوي شرعيه , كتب دينيه , احاديث شريفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 04 - 01, 14:45 رقم المشاركة : 9
eagle eye
مضارب فعال

الصورة الرمزية eagle eye
 
تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2008
رقم العضوية : 4019
الإقامة : JORDAN
الهواية : الفوركس
المواضيع : 49
مجموع المشاركات : 2,144
بمعدل : 0.73 مشاركة في اليوم
العمر : 34
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : eagle eye في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2016 - 10 - 28 (18:38)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Palestine
المزاج : المزاج rayg
eagle eye غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحسابات الاسلاميه ::: التفاف على الشريعه ام مخرج شرعي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن محمود
الجدل ليس في فوائد التبيت لأن لها حلول و قرأت الكثير عنها

الجدل كله في الرافعه الماليه و المشكله أني قرأت مئات الفتاوي منهم من يحرم ومنهم من يبيح بشروط

و في النهايه لم أتوصل لحل يريحني

اخي الكريم

الرافعه الماليه طالما انها بدون فوائد فلا مشكله فيها و لا يوجد مزود خدمه ياخذ فوائد على القرض لانه يقتطع كومشن ثابت بمقابل اكثر من خدمه و الكومشن يكون اكبر بكثير من الفائده المفروضه فهو ليس بحاجه لاخذ فوائد

المشكله في رسوم التبييت اذا كان عندك حل اطرحه ( بخلاف اقفال الصفقه قبل اغلاق السوق و اعاده فتحها مع اليوم الجديد )

تقبل تقديري



رد مع اقتباس
قديم 2012 - 04 - 01, 21:51 رقم المشاركة : 10
ProPips
مضارب جديد

الصورة الرمزية ProPips
 
تاريخ التسجيل : 9 - 10 - 2010
رقم العضوية : 9808
المواضيع : 0
مجموع المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : ProPips في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2013 - 11 - 17 (01:34)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج cultured
ProPips غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحسابات الاسلاميه ::: التفاف على الشريعه ام مخرج شرعي

الفكرة بكل بساسطة ان الشركة بتجمع كل فوائد التبييت لجميع الصفقات المفتوحة لدي عملائها و تلاشيهم اما امام بعض .

يعني متاجر له فائدة تبييت 1 دولار و متاجر اخر لنفس الشركة عليه فائده التبييت 1 دولار , الشركة تجمعهم علي بعض و يصبح الناتج صفر .

و لذلك لا تجد حسابات اسلامية ecn و لو متاحة يكون لحساب حد اقصي .



رد مع اقتباس
قديم 2012 - 04 - 01, 22:36 رقم المشاركة : 11
eagle eye
مضارب فعال

الصورة الرمزية eagle eye
 
تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2008
رقم العضوية : 4019
الإقامة : JORDAN
الهواية : الفوركس
المواضيع : 49
مجموع المشاركات : 2,144
بمعدل : 0.73 مشاركة في اليوم
العمر : 34
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : eagle eye في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2016 - 10 - 28 (18:38)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Palestine
المزاج : المزاج rayg
eagle eye غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحسابات الاسلاميه ::: التفاف على الشريعه ام مخرج شرعي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة propips
الفكرة بكل بساسطة ان الشركة بتجمع كل فوائد التبييت لجميع الصفقات المفتوحة لدي عملائها و تلاشيهم اما امام بعض .

يعني متاجر له فائدة تبييت 1 دولار و متاجر اخر لنفس الشركة عليه فائده التبييت 1 دولار , الشركة تجمعهم علي بعض و يصبح الناتج صفر .

و لذلك لا تجد حسابات اسلامية ecn و لو متاحة يكون لحساب حد اقصي .

كلامك منطقي و لكن في هذه الحاله يتم دفع رسوم التبييت ثم تتم المخالصه بين العملاء داخل الشركه

و بهذه الحاله يكون الحساب غير اسلامي



رد مع اقتباس
قديم 2012 - 04 - 01, 23:00 رقم المشاركة : 12
حامد الفضلي
مضارب نشيط

الصورة الرمزية حامد الفضلي
 
تاريخ التسجيل : 9 - 2 - 2011
رقم العضوية : 10837
المواضيع : 10
مجموع المشاركات : 621
بمعدل : 0.29 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : حامد الفضلي في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2014 - 07 - 23 (15:27)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Kuwait
المزاج : المزاج rayg
حامد الفضلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحسابات الاسلاميه ::: التفاف على الشريعه ام مخرج شرعي

السلام عليكم
انا برئيي اخي العزيز على قولت المثل ( قطهاا براس عالم واطلع سالم )
مادام الشركة قالت اسلامية وفي بعض الشركات قالو ليس اسلامي
فاذاا ارمييها براسهم فكل شئ موجود بالمنصه فهو حلال
نفس البنوك يقولون اسلاميه ولكن من تحت ليه تحت يعطون غروض يسمونهاا ( تورق )
ولكن انته نيتك تريد بنك اسلامي لا دخل لك ماذا يعملون فهذا بذمتهم
وشكراا



رد مع اقتباس
قديم 2012 - 04 - 02, 02:48 رقم المشاركة : 13
ProPips
مضارب جديد

الصورة الرمزية ProPips
 
تاريخ التسجيل : 9 - 10 - 2010
رقم العضوية : 9808
المواضيع : 0
مجموع المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : ProPips في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2013 - 11 - 17 (01:34)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج cultured
ProPips غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحسابات الاسلاميه ::: التفاف على الشريعه ام مخرج شرعي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eagle eye
كلامك منطقي و لكن في هذه الحاله يتم دفع رسوم التبييت ثم تتم المخالصه بين العملاء داخل الشركه

و بهذه الحاله يكون الحساب غير اسلامي

بالضبط اخي و هذا ما يقلقني احيانا كون رسوم التبييت تطبق فعلا لكن الشركة تلاشيها , نحتاج لراي متخصص اهل اعلم يفتينا بهذا الامر .



رد مع اقتباس
قديم 2012 - 04 - 04, 11:38 رقم المشاركة : 14
رمز
مضارب نشيط

الصورة الرمزية رمز
 
تاريخ التسجيل : 18 - 8 - 2008
رقم العضوية : 2908
الإقامة : بين وبين ...
الهواية : حراك الثقافة
المواضيع : 15
مجموع المشاركات : 315
بمعدل : 0.10 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : رمز في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2016 - 10 - 08 (19:02)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج sleep
رمز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحسابات الاسلاميه ::: التفاف على الشريعه ام مخرج شرعي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الفضلي
السلام عليكم
انا برئيي اخي العزيز على قولت المثل ( قطهاا براس عالم واطلع سالم )
مادام الشركة قالت اسلامية وفي بعض الشركات قالو ليس اسلامي
فاذاا ارمييها براسهم فكل شئ موجود بالمنصه فهو حلال
نفس البنوك يقولون اسلاميه ولكن من تحت ليه تحت يعطون غروض يسمونهاا ( تورق )
ولكن انته نيتك تريد بنك اسلامي لا دخل لك ماذا يعملون فهذا بذمتهم
وشكراا

كلام سليم

النتيجة واحدة بين التورق ومعاملة الربا القرضي

لكن أين الفرق ؟

الفرق في طبيعة المعاملة ..



رد مع اقتباس
قديم 2012 - 04 - 05, 18:37 رقم المشاركة : 15
ابو وديع
مضارب

الصورة الرمزية ابو وديع
 
تاريخ التسجيل : 13 - 2 - 2012
رقم العضوية : 15420
المواضيع : 2
مجموع المشاركات : 57
بمعدل : 0.03 مشاركة في اليوم
العمر : 42
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : ابو وديع في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2012 - 08 - 24 (05:07)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Jordan
المزاج : المزاج rayg
ابو وديع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحسابات الاسلاميه ::: التفاف على الشريعه ام مخرج شرعي

تسلمو عالتوضيح



رد مع اقتباس
قديم 2012 - 04 - 06, 02:20 رقم المشاركة : 16
Hossamkan
مضارب

الصورة الرمزية Hossamkan
 
تاريخ التسجيل : 24 - 3 - 2012
رقم العضوية : 15949
المواضيع : 2
مجموع المشاركات : 107
بمعدل : 0.06 مشاركة في اليوم
العمر : 29
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : Hossamkan في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2012 - 07 - 15 (19:20)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
Hossamkan غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحسابات الاسلاميه ::: التفاف على الشريعه ام مخرج شرعي

ربنا يرزقنا بالحلال



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجرد, الاسلاميه, التفاف, الحسابات, السريعه, شرعي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 12:54 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education