فوركس اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوركس اخبار اليوم

    قفز المؤشر القياسي للاسهم اليابانية بأكثر من 1.5 بالمئة في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء في اعقاب اغلاق الاسهم الامريكية في وول ستريت على مكاسب قوية بعد ان اشار بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الي ان سياسة تيسير الائتمان ربما تستمر على الرغم من علامات على مزيد من التحسن في سوق العمل. وصعد مؤشر نيكي ‪لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 164.12 نقطة او 1.64 بالمئة الي 10182.36 نقطة في الدقائق العشرين الاولى للتعاملات ببورصة طوكيو.
    وارتفع مؤشر توبكس ‪ الاوسع نطاقا 1.66 بالمئة الي 865.97 نقطة




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    ناضل الأخضر للتماسك يوم الإثنين، مع خسارة مؤشر الدولار داو جونز أف.أكس.سي.أم التقدّم الذي سجّله ليلة أمس وصولاً الى 9998.


    أبرز العناوين


    * الدولار الأميركي: اعتمد رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي بن برنانكي نبرة حذرة وسط ارتفاع البطالة
    * اليورو: من المحتمل العمل بآلية الإستقرار الأوروبي وصندوق الإستقرار المالي الأوروبي بشكل متوازٍ واليورو ينفي قمّة الرأس والكتفين
    * الجنيه الاسترليني: الاسترليني يستهدف مستوى 1.6000 قبيل صدور تعليقات مسؤولي بنك انجلترا
    الدولار الأميركي: اعتمد رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي بن برنانكي نبرة حذرة وسط ارتفاع البطالة


    ناضل الأخضر للتماسك يوم الإثنين، مع خسارة مؤشر الدولار داو جونز أف.أكس.سي.أم التقدّم الذي سجّله ليلة أمس وصولاً الى 9998، ومن المحتمل أن تواجه عملة الإحتياطي رياح معاكسة إضافية خلال دورة أميركا الشمالية إذا ما ساهمت التطوّرات التي تطرا على ساحة أوسع اقتصاد في العالم في تعزيز توقعات اعتماد المزيد من الدعم النقدي. في الواقع، اعتمد رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي بن برنانكي نبرة حذرة أزاء السياسة النقدية وسط الضعف القائم في سوق العمل، ويبدو وكأنّ رئيس المصرف المركزي سيبقي المجال متاح أمام توسيع الميزانية العمومية أكثر بهدف تشجيع الإنتعاش المتن.
    وبما انّ السيّد برنانكي يواصل دعم السياسة الملائمة، يبدو وكأنّ المصرف المركزي سيعتنق سياسة المعدّلات الصفرية في العام 2012، بيد انّ الشرخ قد يتنامى في صفوف مجلس الإحتياطي الفدرالي، إذ يلحظ ساسة بنك الاحتياطي متانة الإنتعاش. وبما أنّ الاقتصاد يسير على مسار صحيح، من المحتمل أن تختتم اللّجنة برنامج التيسير الكمّي هذا العام، وقد يكون الضعف الأخير الذي يضرب مؤشر الدولار وجيزًا، إذ يحافظ على الإتّجاه الصعودي السائد منذ الشهر السابق. في المقابل، قد تتداول عملة الإحتياطي على ارتفاع في إبريل، ويصبح التّجار اكثر تفاؤلاً أزاء الأخضر وسط تحسّن الآفاق الأساسية لأوسع اقتصاد في العالم.



    اليورو: من المحتمل العمل بآلية الإستقرار الأوروبي وصندوق الإستقرار المالي الأوروبي بشكل متوازٍ واليورو ينفي قمّة الرأس والكتفين


    تسارع اليورو صعودًا وصولاً الى 1.3328 عقب التعليقات الحذرة لرئيس بن الاحتياطي الفدرالي برنانكي، ومن المحتمل أن تواصل العملة الموحّدة تصحيح التراجع المسجّل منذ الشهر السابق، إذ يعزّز الساسة الأوروبيون جهودهم الرامية الى معالجة أزمة الديون السيادية. اقترحت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فكرة العمل بآلية الإستقرار المالي الأوروبي "بموازاة" آلية الإستقرار الأوروبي، في حين يبدو وكأنّ البنك المركزي الأوروبي سيتابع تطبيق نهج التيسير في العام 2012 بهدف إخراج المنطقة من الركود. في الواقع، رحّب عضو مجلس الإدارة كريستيان نوير بالتدابير الإستثنائية للبنك المركزي الأوروبي، إذ تناضل الحكومات العاملة تحت لواء العملة الموحّدة لتنظيم شؤونها، ومن المحتمل أن يستمرّ البنك المركزي بتوسيع ميزانيته العمومية أكثر في الأشهر القادمة، إذ يخيّم كمّ كبير من الغموض على الآفاق الأساسية للمنطقة. وبما انّ زوج اليورو/دولار تجاوز الذروة المحقّقة في 2/9 (1.3320)، نتراجع عن توقعاتنا التي تشير الى انعكاس الرأس والكتفين، وقد تبلغ معدّلات الصرف من جديد مستوى تصحيح فيبوناتشي 50.0% لهبوط الأسعار من ذروة العام 2009 وصولاً الى قاع العام 2010 على مقربة من 1.3500، إذ لا يزال الزوج يتداول ضمن النطاق السائد منذ الشهر السابق.


    الجنيه الاسترليني: الاسترليني يستهدف مستوى 1.6000 قبيل صدور تعليقات مسؤولي بنك انجلترا


    وسّع الجنيه الاسترليني دائرة التقدّم الذي سجّله في الأسبوع السابق، مع تقدّم زوج الاسترليني/دولار الى ذروة 1.5956، ويبدو الزوج مستعدّا لبلوغ مستوى 1.6000 من جديد، إذ يعزّز المشاركون في الأسواق شهيتهم للمخاطر. مع ذلك، وبما أنّ مؤشر القوّة النسبية يخترق الإتّجاه الهبوطي السائد منذ الشهر السابق، ترسّخ التطوّرات الفنّية الآفاق الإيجابية للإسترليني، وقد تواصل معدّلات الصرف تصحيح التراجع الذي سجّلته في نوفمبر وسط تحسّن ثقة الأسواق. وإذ يتوقّع أن يلقي مسؤولو بنك انجلترا بخطاباتهم هذا الأسبوع، من المحتمل أن توفر التعليقات الأقلّ حذرًا الدعم للإسترليني خلال الأجل القريب، بيد أنّ المصرف المركزي سيبقي المجال متاح أمام تطبيق المزيد من التيسير الكمّي بهدف تشجيع الإنتعاش المتين. في المقابل، قد تتوافر فرص لإنحسار تجارات الاسترليني/دولار ضمن نطاق ضيّق، بيد أنّ قوّه الإسترليني الأخيرة من شأنها استجماع الزخم في أبريل إذا ما قوّضت التطوّرات التي تطرأ على الساحة البريطانية تخمينات توسيع دائرة عمليات شراء الأصول




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      ارتفعت الاسهم الاوروبية يوم الثلاثاء معززة انتعاشها في الجلسة السابقة بعد أن قال بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) ان سياسة التيسير النقدي ستستمر لبعض الوقت لدعم التعافي الاقتصادي الهش. وقال جاي فوستر المحلل في بروين دولفين "انها تصريحات تصب بدرجة أكبر في اتجاه التيسير النقدي من برنانكي مما سيعطي دفعة للاسهم .. امكانية تيسير السياسة النقدية ستساعد سوق الاسكان في الولايات المتحدة.
      "سيؤثر هذا أيضا على تمويل الشركات وسيحسن شروط القروض العقارية. مازلنا ايجابيين ازاء المخاطرة ونميل لتفضيل الاسهم الامريكية على الاوروبية."
      وبحلول الساعة 0808 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 ‪ لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.4 بالمئة الى 1092.81 نقطة.
      وكان سهم رويال بنك أوف سكوتلند من أكبر الرابحين بصعوده 4.2 بالمئة بعد أن قالت مصادر مطلعة ان بريطانيا قد تبيع ما يصل الى ثلث البنك الى صناديق ثروة من أبوظبي.
      وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر كاك 40 ‪ الفرنسي مرتفعا 0.5 بالمئة في حين زاد مؤشر داكس ‪ الالماني 0.4 بالمئة.
      وارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 ‪ البريطاني 0.2 بالمئة




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        قال المكتب الوطني للاحصاءات يوم الثلاثاء ان اجمالي أرباح الشركات الصناعية في الصين بلغ 606 مليارات يوان (96 مليار دولار) في أول شهرين من 2012 بانخفاض قدره 5.2 بالمئة عن الفترة نفسها من العام الماضي. وفي 2011 زاد اجمالي أرباح الشركات الصناعية الصينية بنسبة 25.4 بالمئة عن العام السابق.
        (الدولار يساوي 6.3140 يوان صيني)




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          ارتفع اليورو الى أعلى مستوى في أربعة أسابيع مقابل الدولار المنخفض على نطاق واسع يوم الثلاثاء مع تأثر العملة الامريكية سلبا بتصريحات تصب في اتجاه التيسير النقدي من بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي). وارتفع اليورو الى 1.33857 دولار على منصة التداول اي.بي.اس بزيادة نحو 2 ر0 بالمئة عن الاغلاق السابق بعد تفعيل ما قال متعاملون انها أوامر لوقف الخسائر عند أعلى مستوى لمعاملات الاثنين 1.3368 دولار.
          وتراجع الدولار الى أدنى مستوى في أربعة أسابيع أمام سلة عملات ليسجل مؤشره 78.77 منخفضا نحو 0.25 بالمئة.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            - استقر الدولار قرب أدنى مستوى في شهر مقابل سلة من العملات بعد أن أبقي بن برنانكى رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) الباب مفتوحا أمام مزيد من التيسير النقدي في حين استمر كفاح اليورو لتعزيز مكاسبه مقابل العملة الامريكية بفعل مخاوف الديون. وقال محللون ان الدولار قد يعاني أكثر على المدى القصير اذا تنامت التكهنات بشأن احتمال اطلاق جولة جديدة من التيسير النقدي في الولايات المتحدة.
            الا أنه في حالة استمرار صدور بيانات أمريكية تنم عن انتعاش اقتصادي فان المخاوف قد تهدأ مفسحة المجال لصعود أكبر للدولار.
            وسجل مؤشر الدولار 79.022 واستقر قرب أقل مستوى عند 78.870 الذي سجله يوم الاثنين حينما أعلن برنانكي ان سياسة أسعار الفائدة المتدنية ضرورية لخفض البطالة موضحا أنه لا يتعجل تغيير المسار.
            ونزل اليورو 0.1 في المئة الى 1.3348 دولار الا أنه مازال قريبا من أعلى مستوى في شهر عند 1.3368 دولار الذي سجله في التعاملات الالكترونية على منصة التداول الالكتروني اي.بي.اس.
            واستقر الدولار مقابل العملة اليابانية عند 82.82 ين بعيدا عن مستواه المتدني يوم الجمعة البالغ 81.97 ين.




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              - قالت منظمة أوبك يوم الثلاثاء ان سعر سلة خاماتها القياسية ارتفع الى 123.49 دولار للبرميل الاثنين من 122.77 دولار في الجلسة السابقة. وتتكون سلة أوبك من 12 خاما هي مزيج صحارى الجزائري وخام جيراسول الانجولي والخام الايراني الثقيل والبصرة الخفيف العراقي والتصدير الكويتي والسدر الليبي وبوني الخفيف النيجيري والبحري القطري والعربي الخفيف السعودي ومربان الاماراتي وميري الفنزويلي وأورينت من الاكوادور.




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                - استقر خام برنت فوق 125 دولارا للبرميل يوم الثلاثاء اذ عززت تعليقات صادرة عن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) تشير لبقاء سياسة التيسير النقدي لفترة من الوقت شهية المستثمرين للاصول عالية المخاطر. واستمر الدعم لاسعار النفط من مخاوف بشأن امدادات الخام وسط تشديد للعقوبات الغربية علي ايران بسبب برنامجها النووي.
                ونزل مزيج برنت الخام عشرة سنتات الى 125.55 دولار للبرميل بحلول الساعة 0602 بتوقيت جرينتش بعد أن ارتفع 52 سنتا يوم الاثنين ليتحدد سعر التسوية عند 125.65 دولار.
                وهبط الخام الامركي عشرة سنتات الى 106.93 دولار.
                وقال بن لو برن محلل السوق لدى أوبشن اكسبرس في سيدني "كان الامر أقرب الى تذكير باستعداد مجلس الاحتياطي لتشغيل الات طبع النقود مرة أخرى اذا استدعت الظروف.
                "ارتفعت جميع الاصول عالية المخاطر بما في ذلك النفط ارتفاعا حادا عقب تصريحات المركزي الامريكي وساهم ذلك الى حد كبير في تعويض تأثير التباطؤ في الصين."
                وقال بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي ان الاقتصاد الامريكي ينبغي أن ينمو بوتيرة أسرع لتوفير وظائف كافية لخفض نسبة البطالة ويمكن تعزيز هذه العملية من خلال سياسات مواتية مستمرة.
                كان البنك المركزي الامريكي قال ان من المرجح أن يبقي على أسعار الفائدة قرب الصفر حتى أواخر 2014 على الاقل




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق

                يعمل...
                X