المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات
الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات يختص بـتعليم الفوركس ، اليوت ، الفيبوناتشي ، الهارمونيك ، دورات الفوركس ، موجات اليوت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 01 - 26, 23:08 رقم المشاركة : 1
Memostar3
مضارب فعال

الصورة الرمزية Memostar3
 
تاريخ التسجيل : 17 - 11 - 2011
رقم العضوية : 14475
المواضيع : 277
مجموع المشاركات : 1,890
بمعدل : 1.03 مشاركة في اليوم
العمر : 26
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : Memostar3 في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2016 - 11 - 12 (23:45)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
Memostar3 غير متواجد حالياً

افتراضي لماذا يستخدم المتداول إشارات فوركس المجانية؟

يتفق سماسرة فوركس و المتداولون الذين يستعملون الأنظمة المختلفة لـ التداول في أسواق فوركس، أن هذه الأنظمة كانت مناسبة في ما يتعلق بـ الزيادة الضخمة في الأرباح. و على الرغم من وجود الحاجة لتعلم هذه الأنظمة، فإنه عند الحصول على المعلومات عنها تنكشق فوائدها. إن هذه الأنظمة مصممة لتقدم المساعدة لـ المتداولين بطرق عدة، على سبيل المثال، من أجل أن تكون إشارات فوركس المجانية مفيدة، فهي مصممة بميكانيكية تساعد المستثمرين على تحديد عناصر عدة في أسواق التداول من أجل إتخاذ القرارات المناسبة. ليس هذا فحسب فإن استخدام اشارت فوركس المجانية له العديد من الفوائد والتي سنتطرق لها في هذا المقال.

على سبيل المثال، فإن إستخدام إشارات فوركس المجانية يعد أمراً مهماً للغاية لـ التداول في أسواق فوركس، و إذا تم هذا الأمر بشكل صحيح، فإن الإستثمارات الموضوعة في أسواق فوركس قد تكون مربحة للغاية، و لكن إن تم إستخدام المعلومات الخاطئة أو القديمة في إتخاذ القرارات، فإن التداول في أسواق فوركس يصبح خطراً للغاية. و لهذا السبب يعلم المتداولون و سماسرة الفوركس أن إستخدام إشارات فوركس المجانية يوفر نقطة تقدم قوية على المستثمرين الأخرين.

إذا لم يقم المستثمرون بإستخدام إشارات فوركس المجانية، فإن عليهم حرفياً الجلوس أمام شاشات الكمبيوتر لمدة 24 ساعة في اليوم، و هم يراقبون و يحللون و يشترون و يبيعون. الفائدة الكبرى من وراء إستخدام إشارات فوركس المجانية هو أنه و بناءاً على ما يحدده المستثمر ، يتم توفير الإشارات و التنبيهات للمستثمر بشكل يمكنه من إتخاذ القرارت عند الحاجة.

و لأن إستخدام إشارات فوركس المجانية يراقب نقاط الدخول و الخروج للمستثمر، فإنها قد أثبتت أنها أداة رائعة في عملية توفير الوقت. بالإضافة إلى أنها تلغي التكهنات، الأمر الذي يمكن المستثمر من إتخاذ القرارات المدروسة. عندها، ترتفع الحدود التي غالباً ما ترافق فرص تحقيق الأرباح لـ المتداولين و سماسرة فوركس.

بإختصار، فإن الطريقة التي تعمل بها إشارات فوركس المجانية هي أن مؤشرات البيع و الشراء تعتمد على أخبار المناطق السياسية و السكانية و الإجتماعية و الإقتصادية. و من خلال إستخدام هذه الأخبار، يتم تنبيه المتداولين لأفضل الأوقات المناسبة للقيام بعمليات البيع و الشراء، و لكي تكون من المتداولين الناجحين، فإنه من المهم جداً أن تكون قادراً على تحديد الأنماط و التوجهات الرئيسية في السوق. و بناءاً على العديد من الدراسات الخدمية و التقنية المتنوعة، فإن إستخدام إشارات فوركس المجانية، يمكن الحصول على المعلومات الصحيحة في الوقت الصحيح.

تعتمد طريقة إستقبال إشارات فوركس المجانية على ما يناسب كل متداول و سمسار بشكل شخصي. على سبيل المثال، قد يختار المتداول أن يتلقى هذه الإشارات عن طريق الهاتف الأرضى أو الهاتف الخليوي، أو البريد الإلكتروني أو غيرها من الطرق. و بما ان المعلومات التي يتم الحصول عليها دقيقة و حديثة، فلن يتم تضيع المزيد من الفرص لتحقيق الأرباح الكبيرة.

و بينما يعد إستخدام إشارات فوركس المجانية مفيداً للغاية، فإن المعلومات لا تكون دقيقة 100% في جميع الأوقات.و لهذا يجب على كل من يقرر إستخدام هذه الإشارات أن يكون على علم بالأنواع المختلفة المتوفرة من هذه الإشارات للقيام بإستخدام النوعيات المناسبة. بالإضافة إلى ذلك، يجب ان يكون المستثمرون على علم بأن المعلومات تقدم على شكل تلميحات أو إشارات، و هي ليست تحركات فعلية في السوق. ولهذا فعلى المستثمرين الذين يرغبون في إستخدام مؤشرات فوركس المجانية أن يقوموا بمراجعة الخيارات المختلفة للمؤشرات لإختيار تلك المؤشرات التي تشبع الحاجات بالشكل الافضل.








رد مع اقتباس
قديم 2012 - 02 - 25, 12:22 رقم المشاركة : 2
فؤاد الخولي
مضارب جديد

الصورة الرمزية فؤاد الخولي
 
تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
رقم العضوية : 15376
المواضيع : 0
مجموع المشاركات : 24
بمعدل : 0.01 مشاركة في اليوم
العمر : 26
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : فؤاد الخولي في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2012 - 11 - 29 (10:58)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
فؤاد الخولي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا يستخدم المتداول إشارات فوركس المجانية؟

بارك الله فيك



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, المتداول, المجانية؟, يستخدم, فوركس, إشارات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 11:18 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education