المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات
الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات يختص بـتعليم الفوركس ، اليوت ، الفيبوناتشي ، الهارمونيك ، دورات الفوركس ، موجات اليوت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012 - 01 - 26, 23:08 رقم المشاركة : 1
Memostar3
مضارب فعال

الصورة الرمزية Memostar3
 
تاريخ التسجيل : 17 - 11 - 2011
رقم العضوية : 14475
المواضيع : 277
مجموع المشاركات : 1,890
بمعدل : 1.03 مشاركة في اليوم
العمر : 26
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : Memostar3 في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2016 - 11 - 12 (23:45)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
Memostar3 غير متواجد حالياً

افتراضي كيف تحدد مدى نجاعة برامج فوركس الآلية؟

عندما تفكر بشراء برنامج فوركس آلي أو برنامج مستشار خبير، فهل هناك شيء معين من المفترض أن يجذب إنتباهك؟ في الواقع يجب أن تتكون لديك الثقة الكاملة أن هذا المنتج سوف يوفر لك أرباح ثابتة على المدى البعيد. لهذا فالطريقة الأفضل لتحقيق هذا الهدف من خلال الدراسة الدقيقة للعروضات المقدمة من الباعة حول برامج فوركس الآلية. و لكن للأسف، فإن هذه المعلومات في العادة ما تكون مغمورة بعمق في فنون المبيعات التي عادة ما تصاحب هذه المنتجات، و النتيجة أن المعلومات التي يتم تقديمها، تكون في أحسن الحالات دون المستوى ، و من الممكن في أسوء الحالات أن يتم التلاعب بها بشكل كبير.

إذا ما أدركت أن معظم الأجهزة الأوتوماتيكية قد فشلت في تحقيق تدفقات يعتمد عليها من الأرباح في الماضي، فإنك سوف تتفاجأ بشدة من هذه الظروف. السؤال هو، هل من الممكن إيجاد طرق إثبات متفوقة تقدم دليل على أداء برامج فوركس الآلية و يمكن التحقق منه بسهولة من قبل المشترين بما فيهم المبتدئين؟

سوف تتمكن صناعة برامج فوركس الآلية من تحسين سمعتها إذا ما توفرت مثل هذه الطرق. هناك طريقة واحدة يمكنك أن تثق بها، إلا أنها تحتوي على عدد من الشروط؛ الشرط الأول هو أنك يجب أن تكون من المستخدمين الجديين لحلول برامج فوركس الآلية، و لست مجرد شخص يبحث عن حل فوري لجميع مشاكله المالية. والسبب أن التداول في فوركس و الطرق الآلية فيه تعد أمور معقدة، و قد تحتاج لبذل الجهد من أجل أن تجد الحلول الصحيحة فيه.

يجب عليك أن لا تظن أنه بإمكانك أن تقوم بتشغيل برنامج فوركس الآلي فقط، و من ثم إنتظار الأمول لتتدفق إليك. و ذلك بسبب وجود بعض المشاكل الإلكترونية في برامج فوركس الآلية هذه، و يجب التعامل معها، و هو الأمر الذي قد لا يكون ممكناً في النسخ الأولى من هذه المنتجات. بشكل أساسي، يجب عليك أن تقوم بتطوير علاقة جيدة مع موفر هذه البرامج حتى تتمكن من حل هذه المشاكل.

الإشتراط الآخر، هو أن برامج فوركس الآلية يجب أن تؤدي العمل أو أن تكون قريبة جداً من ذلك. هذا يعني أنه من الممكن أنتاج قيمة توقعية إيجابية من نتائج تجربة هذه المنتجات، و التي من الممكن أن يتم تحديدها بشكل سهل من قبل طرف ثالث. إلا أن الباعة لم يقوموا بمثل هذه الأمور في الماضي حيث أنه كانت لديهم ثقة عمياء بمنتجاتهم.
أفضل إختبار لبرامج الفوركس الآلية: التجربة الحية...

الطريقة المفضلة لانتاج الدليل هو من خلال عرض برامج فوركس الآلية عن طريق الإختبار الحي. عندها سوف يتمكن أي زبون من مشاهدة الأحداث الحية لعمليات التداول أمام أعينهم. بالإ ضافة إلى ذلك، فإنك لن تحتاج إلى الإعتماد على المعلومات التاريخية و التي تكون خارج نطاق خبراتك الشخصية.

يمكن للمطورين أن يقوموا بإنتاج اللقطات الفورية و نتائج الفحوصات بشكل دوري و نشرها عن طريق موقع مدونات إلكتروني. و يمكن حينها للمشترين المحتملين أن يقوموا بالتأكد من مطابقة أنمطة الأداء لجميع الحلول الأوتوماتيكية التي يريدون بشكل مستقل.

هناك بالفعل عدد من المواقع الإلكترنية الموجودة و التي تقدم مثل هذه الخدمات، و غالباً ما تقدم هذه الخدمة مجاناً. و يمكن إيجاد هذه المواقع عن طريق عمليات البحث الإلكترونية بإستخدام مصطلحات مثل "التحليل الحي لمنتجات فوركس الآلية"، و إذا ما قمت بعمل بحث ذو نوعية جيدة، فإنك سوف تقلل من النتائج الغير مرضية.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الآلية؟, تحدي, برامج, فوركس, نجاعة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 21:08 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education