المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا

العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > شركات الفوركس والاستفسارات العامة Forex Brokers
شركات الفوركس والاستفسارات العامة Forex Brokers يتناول شركات الفوركس ويهتم في طرح مشاكل الفوركس والعملات

قديم 2011 - 12 - 11, 15:49 رقم المشاركة : 1
KIKO
مضارب

الصورة الرمزية KIKO

المواضيع : 18
مجموع المشاركات : 157
نقاط التقييم : 10
آخر تواجد : 2015 - 03 - 13 (01:27)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Jordan
المزاج : المزاج rayg
KIKO غير متواجد حالياً

افتراضي احذروا شركة نيتو تريد netotrade

قصة نصب اخري صاحبها يروي

احذروا شركة نيتو تريد netotrade
هدي الشركة حسب ما هو مذكور في الموقع تاعهم انهم شغالين مع البنك مباشرة (تداول امام البنك مباشرة)
بحكو انهم مرخصين من بريطانيه والترخيص المذكور هو ترخيص ركييك اعتقد ما له اي علاقة بالتراخيص المعروفة زي التراخيص المعمول فيها في بريطانيه
والغريب انة حسابهم الرئيسي موجود في قبرص هدا بعطي مؤشر انهم شركة نصابة ...وتوقع بالناس من خلال الاتصال المباشر او الدعايات الرنانة زي ما صار معي ...

قصتي مع هادي الشركة
فتحت معهم اي بي وكان الاتفاق معهم كالتاتي
1-اخذ على كل ايداع 10%
2- ايداع المبلغ +50% كريدت
مثال 1000 دولار بالودعهم بصيرو 1500
وبخصم 10% مسبقا بصير المبلغ الموعد 900
المهم
كعادتي اول ما افتح اي بي مع اي شركة.. بفتح احساب شخصي وبكون الهدف منة فحص الشركة
مثلا العقود وسرعة العقد الدعم من الشركة ال الخ..
وايضا سرعة السحب والايداع
طلبت منهم زي اي ايبي الماستر اكاونت حتى اراقب الكمشين تبعي ...
المهم بعثولي المنجر اكاونت وهدا البرنامج اول مرة بشتغل علية شو بدكو في طولت اسيرة
بعد عدة ايام من المداولات ومن خلال المنجر اكاونت ..استطعت ان افتح عقود وهمية(لاحظ وهمية) في الشركة ومن خلا ل هادي العقو د حققت ارباح حوالي 4600 مع راس المال دولار...
الخلاصة
بالله عليكم من خلال تجاربكم شفتوا شركة بتعطي عميلها(ايبي) منجر اكاونت فل اكسيس يعني
تستطيع ان تاخذ عقود وهمية ...المهم استطعت ان اكشف هادي اشركة على انها شركة وهمية
يعني ليسى لها اي علاقة مع البنك
بتصيد الناس الهبل ....وانا منهم طبعا ...الفحص انتهى وانتيجة انها شركة وهمية 100%
اه اه اجى دور السحب وما ادراك ما السحب ..دخول الحمام مش زي خروجه
قدمت سحب بالمبلغ الاصلي وهو 900دولا وبعثه الى الشركة بتاريخ 17-8-2011
ولغاية الان لم يصلني المبلغ ....حجتهم اني عامل عقود وهمية....قلتلهم مزبوط هادي عقود وهمية وهدا يدل على انكوم شركة وهمية علشان هيك انا ما بدي اعمل معكم وسحبوني المبلغ تبعي 900 ....طبعا الحديث مع الدعم الفني اسمة ناصر ...وبحكيلي ان حسابي اصبح علية بلوك وهو الان ينظر اما البنك .. والبنك رح يحكي معك ..استنيت البنك حتى يحكي معي ما حكى ولا رح يحكي ...
اتصلت في ناصر مرة ثانية .... وحكالي انة موضوعك لسى في البنك ...
شو بدكو في طولت السيرة طلبت منه اسم البنك الي هو بدعي ان حسابي عندة ..قام مشكور واعطاني اسم البنك ...دوتشي بنك ...دوتشي بنك مرة وحدة بين وبينكوا صدمني الرجل المهم .سائلته عن رقم حسابي قالي نفس الرقم ..اللي انت بتداول علية ....يالله لاحق الجمال الى باب الدار...حكينا مع دوتشي بنك ... المهم وصلون الى مديرة الحسابات في البنك وشرحتلها الموضوع ...المتوقع..لا يوجد اي معلومات عن هدي الشركة ..ضحكت في استخفاف وحكتي يا اهبل(ليسان حالها) روح راجع الشركة تبعتهم طبعا انا ادركت انه المصاري طاروا بدون جنحان والشباب عمالهم بسهروا على حسابي ..
طبعا راجعت ناصر في الموضوع ...الخلاصة بحكيلي ان في غرامة عليك وهي الغرامة
قيمتها 3000 دولار....حتى نرجعلك فلوسك ...يبدو انها السهرة ما كفت بدهم يسهروا اكثر وعلى حساب مين .... .ما كفاهم 900 بدهم اكثر ..بس حكى هيك طير اخر عصفور عندي ...
تذكرة فلم عربي بطولت فريد شوقي واحمد رمزي ...فريد شوقي كان يدور على افراد العصابة علشان ياخذ نصيبة من العملية ولما يلاقي واحد منهم .. احمد رمزي بقتولوا..
وكان يقول فريد شوقي لما يراه مقتول (طارت فلوسك يا صابر) وان بحكي زية ..(طارت فلوسك يا زيد).
طبعا الحمد لله الميلغ مش محرز .. بس انا اخذت على عاتقي ان افضح هادي الشركة واحذر الشباب منهم ...احذروهم ...احذروهم ..بلاش ينطبق المثل عليكم (طارت فلوسك يا صابر).
هدا موقعهم يمنع وضع روابط لواقع شركات

قديم 2011 - 12 - 11, 19:12 رقم المشاركة : 2
mercedes benz
مضارب

الصورة الرمزية mercedes benz

المواضيع : 6
مجموع المشاركات : 249
آخر تواجد : 2016 - 11 - 05 (19:55)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة United Kingdom
mercedes benz غير متواجد حالياً

افتراضي رد: احذروا شركة نيتو تريد netotrade

يا أخي ، أنت الغلطان مالك والدخول بين النصابين ، ليش تختار شركات النصابة ، انت قلت انك فتحت مع يو أف أكس بنك ، ونصبوا عليك
طيب ليش تجي وتفتح مع شركة نصابة أخرى ؟؟؟
لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين

قديم 2011 - 12 - 14, 19:49 رقم المشاركة : 3
hemaaa20032004
القسم التعليمي والاستراحه

الصورة الرمزية hemaaa20032004

الهواية : الفوركس
المواضيع : 1724
مجموع المشاركات : 19,467
نقاط التقييم : 100
معدل تقييم المستوى : hemaaa20032004 متميز بالفعلhemaaa20032004 متميز بالفعل
آخر تواجد : 2016 - 11 - 23 (17:01)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Egypt
hemaaa20032004 غير متواجد حالياً

ياشباب نصيحة لوجه الله لا تذهبوا بعيدا عن الشركات التي يرعاها المضارب العربي فهي من افضل واحسن الشركات الموجوده في السوق

قديم 2012 - 01 - 20, 05:33 رقم المشاركة : 4
Basim.s
مضارب جديد

الصورة الرمزية Basim.s

الهواية :
المواضيع : 0
مجموع المشاركات : 7
آخر تواجد : 2012 - 02 - 10 (06:16)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
Basim.s غير متواجد حالياً

بالعكس يا اخوان انا اتعامل مع هالشركة وممتازين في تعاملاتهم وتوصياتهم والشركة مرخصة وتقدرو تشوفوا الترخيص المرفقhttp://www.netotrade.com/Editor/assets/970DAE53.GIF

قديم 2012 - 01 - 20, 14:24 رقم المشاركة : 5
Ahmed Hosafy
الفوركس وتجارة العملات

الصورة الرمزية Ahmed Hosafy

الهواية : Arabicbroker :)
المواضيع : 787
مجموع المشاركات : 3,246
نقاط التقييم : 40
آخر تواجد : اليوم (00:02)

معلومات إضافية
Ahmed Hosafy غير متواجد حالياً

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basim.s
بالعكس يا اخوان انا اتعامل مع هالشركة وممتازين في تعاملاتهم وتوصياتهم والشركة مرخصة وتقدرو تشوفوا الترخيص المرفقhttp://www.netotrade.com/editor/assets/970dae53.gif

طبعا ان مش قصدى اخونك ولا حاجة بس انت مشترك جديد و عامل مشاركة واحدة بس و هى الرد على الموضوع ايه اللى يخلينا نصدقك و بعدين ديه صورة سهلة تتعمل على اى برنامج تصميم مش مشكلة يعنى ، بالنسبة لصاحب الموضوع مش عارف اقولك ايه بصراحة بس مبقتش انت لوحدك الناس بقى بيتنصب عليها كتير قوى و كنت ممكن تسئل على الشركة هنا فى المضارب العربي الاول قبل ما تغامر بفلوسك وربنا يعوضك خير ان شاء الله و بلاش تبعد عن الشركات الموثوقة احسن

قديم 2012 - 01 - 20, 18:19 رقم المشاركة : 6
Basim.s
مضارب جديد

الصورة الرمزية Basim.s

الهواية :

معلومات إضافية

افتراضي احذروا شركة نيتو تريد netotrade

الشهادة الموجودة انا اخذتها من الموقع الرسمي لشركة نيتو تريد وتحققت من موضوع الأخ الأردني والموضوع بكل بصاطة انه اتفق مع الشركة يكون شريك بالعمل ولكن استغل الموضوع وفتح صفقات وهمية لصالحه مثل الديمو وطالب بالأرباح والله اعلم انا مجرد ناقل عن لسان مندوب الشركة وانا جديد معهم ولكن ما حسيت انهم لعابين وشديدين الأهتمام بالعميل والأهم من هذا كله التوصيات الرائعة على الجوال ونسبة نجاحها تفوق 90%

قديم 2012 - 01 - 20, 18:32 رقم المشاركة : 7
Basim.s
مضارب جديد

الصورة الرمزية Basim.s

الهواية :

معلومات إضافية

وتعقيبا على الموضوع انا نسيت شغله مهمة جدا انهم بيرجعو العمولات من فارق النقاط للصفقات التي قمت بفتحها الى حسابك التداولي بشكل شهري يعني حتى فارق النقاط بيرجعلك كل شهر صحيح هم شركة جديدة وتعتبر صغيرة بالنسبة للشركات العملاقة ولكن نحن ما يهمنا بالموضوع الراحة النفسية بالتعامل معهم والربح الأكيد بإذن الله

قديم 2012 - 01 - 20, 18:51 رقم المشاركة : 8
Ahmed Hosafy
الفوركس وتجارة العملات

الصورة الرمزية Ahmed Hosafy

الهواية : Arabicbroker :)
المواضيع : 787
مجموع المشاركات : 3,246
نقاط التقييم : 40
آخر تواجد : اليوم (00:02)

معلومات إضافية
Ahmed Hosafy غير متواجد حالياً

سعيد رد: احذروا شركة نيتو تريد netotrade

اقتباس
الشهادة الموجودة انا اخذتها من الموقع الرسمي لشركة نيتو تريد وتحققت من موضوع الأخ الأردني والموضوع بكل بصاطة انه اتفق مع الشركة يكون شريك بالعمل ولكن استغل الموضوع وفتح صفقات وهمية لصالحه مثل الديمو وطالب بالأرباح والله اعلم انا مجرد ناقل عن لسان مندوب الشركة وانا جديد معهم ولكن ما حسيت انهم لعابين وشديدين الأهتمام بالعميل والأهم من هذا كله التوصيات الرائعة على الجوال ونسبة نجاحها تفوق 90%

اقتباس
وتعقيبا على الموضوع انا نسيت شغله مهمة جدا انهم بيرجعو العمولات من فارق النقاط للصفقات التي قمت بفتحها الى حسابك التداولي بشكل شهري يعني حتى فارق النقاط بيرجعلك كل شهر صحيح هم شركة جديدة وتعتبر صغيرة بالنسبة للشركات العملاقة ولكن نحن ما يهمنا بالموضوع الراحة النفسية بالتعامل معهم والربح الأكيد بإذن الله

النقطة الأولي يقدر صاحب الموضوع يعقب عليها بنفسه ، بس انا ليا استفسار بسيط ليك ايه تاكيدك على الصورة ماهو اى شركة للنصب بتبين موقعها احسن شركة و لكن ده بيبقى خير حقيقى ، ثانيا : حضرتك بتقول انك سئلت على مشلكة الاخ فى الشركة و فهموك ازاى تكون شركة و دقيقة فى التعامل تتكلم على مشكلة اى عميل مع عميل اخر انا شايف ان ديه خصوصية للعميل و غير مسموح بيها يعنى انا مقدرش اروح اسئل اى شركة ايه اخبار العميل ده معاكم وهو هايجاوبنى ، النقطة الاخيرة حسب علمى والله واعلم بردوة يعنى ان فرق النقاط اللى بتقصد بيه الاسبريد ، حضرتك بتقول ان الشركة بترجعه تانى امال هى بتكسب ايه بقى و شغاله ليه ..

ارجو الايفهم كلامى بنوع من التهجم و لكن ملاحظات و استفسار ليس اكثر