المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2011 - 08 - 25, 13:18 رقم المشاركة : 1
fxyard
مضارب نشيط

الصورة الرمزية fxyard
 
تاريخ التسجيل : 11 - 1 - 2008
رقم العضوية : 1668
المواضيع : 669
مجموع المشاركات : 987
بمعدل : 0.30 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : fxyard في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2013 - 09 - 09 (13:41)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Morocco
المزاج : المزاج timid
fxyard غير متواجد حالياً

افتراضي البنك الياباني يتدخل بأموال كثيرة 25/8/2011 من forexyard

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

البنك الياباني يتدخل بأموال كثيرة لمكافحة ارتفاع الين الياباني

تراجع الين الياباني يوم أمس بعد أن كشف البنك الياباني عن مبلغ مبالي جديد قدره 100 مليار دولار تقريبًا لكبح تزايد قوة العملة اليابانية. وفي ظل هذا الإجراء الذي اتخذه البنك الياباني يوم الأربعاء، لا يزال أمر اكتساب الين الياباني المزيد من القوة أمر غير حاسم، ولكن سيكون من المحتمل أن يتعرض لحركة هبوطية خلال الأيام القليلة القادمة.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

انخفاض معتدل للدولار الأمريكي مع ارتداد اليورو للأعلى
شهد الدولار الأمريكي انخفاض معتدل مع إغلاق التداول يوم أمس وذلك بعد يوم من البيانات المتضاربة من الاقتصاد العالمي. وكانت الارتفاعات الضعيفة التي شهدها الدولار الأمريكي هذا الأسبوع قد تعادل تأثيرها يوم أمس وذلك بعد أدى ارتداد أسعار الأسهم إلى العودة نسبيًا إلى التنويع في المحافظ الاستثمارية. وكان هذا الإجراء قد دفع المستثمرين مرة أخرى إلى اليورو، الأمر الذي أضعف من جاذبية العملة الأمريكية كملاذ آمن في الوقت الحالي، على الرغم من أنه من غير المتوقع استمرار هذا الحال لفترة أطول. وكانت البيانات الاقتصادية خلال الأسابيع القليلة الماضية قد دفعت التجار إلى حالة من التشاؤم، إلا أن سلوك التداول يوم أمس كان أقل مما توقع العديد من المحللين. وكانت قلة البيانات الاقتصادية بمثابة عقبة أمام انتشار الشعور بالتشاؤم المحيط بسوق الفوركس، وبالتالي ينتظر التجار في الوقت الحالي الإعلان عن بقية بيانات شهر أغسطس لتحديد ما سيأتي به الربع الثالث من هذا العام. وفي ظل قلة البيانات الاقتصادية المنتظرة من أمريك اليوم، فسوف يفضل التجار مراقبة معدل تذبذب حركة الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري اليوم، حيث من المنتظر الإعلان عن العديد من التقارير الاقتصادية من سويسرا في الساعات المبكرة هذا الصباح. وبعد الإعلان يوم أمس عن تقرير طلبيات السلع المعمرة الذي جاء بقراءة أفضل من التوقعات، فقد تساعد البيانات اليوم على خلق بعض التذبذب، وخاصة أن البيانات اليوم سوف تساعد المستثمرين على تقييم معدل البطالة. وفي حالة أي نتيجة سلبية من هذه الأخبارـ فقد ترتفع معدلات كره المخطر. وقد يكون موقف الفرنك السويسري من هذا عامل محدد للقدر الذي قد يرتفع به الدولار الأمريكي.

الفرنك السويسري

تداول الفرنك السويسري عند مستويات مرتفعة مع انخفاض الدولار الأمريكي
كان تداول الفرنك السويسري في اتجاه صعودي يوم أمس، حيث قام التجار بتغيير محافظهم الاستثمارية بالاعتماد على النظرة العامة تجاه منطقة اليورو في الآونة الأخيرة. وقد اعتمد التجار على البيان الذي صدر من البنك المركزي السويسري الأسبوع الماضي في قرارهم بالاندفاع إلى الفرنك السويسري خلال جلسات التداول الأسبوع الماضي. وفي ظل عدم ورود أخبار عن أي تدخلات من أوروبا قريبًا، يبدو أن الفرنك السويسري مستعد للارتفاع أكثر. كانت التقارير التي صدرت بنتائج غير مرضية من أوروبا يوم أمس قد أكدت على المخاوف التي تراود التجار الصين يتوقعون استمرار التشاؤم. ولا يزال القلق بأن الديون هو الأولوية الأولى في منطقة اليورو، كما أن التوترات في أوروبا تؤدي إلى التحول الهبوطي، حيث يكافح قادة أوروبا لكبح انتشار الأزمة. خلال التداول اليوم، سوف يشهد التجار الإعلان عن بيانات اقل من أمريكا، حيث سيتم الإعلان عن تقارير عديدة من سويسرا وبريطانيا. ويتطلع العديد من المحللين الآن إلى ألمانيا كداعمة للكثير من القوة الاقتصادية في منطقة اليورو، حيث أنهم يضعون المسؤولية عليها كأحد الدول القليلة التي مرت بضغط اقتصادي بسيط حتى وقت قريب. وبالتالي إذا أظهرت التقارير اليوم ضعفًا في الاقتصاد الأمريكي أو السويسري، فسوف تكون هذه فرصة للتجار لشراء المزيد من الفرنك السويسري.

الين الياباني

تمويل من البنك المركزي الياباني بمقدار 100 مليار دولار لتحفيز معدل النمو
تراجع الين الياباني يوم أمس بعد أن كشف البنك الياباني عن مبلغ مبالي جديد قدره 100 مليار دولار تقريبًا لكبح تزايد قوة العملة اليابانية. وبالإضافة إلى تقلص معدلات إنفاق الأسر في اليابان والذي جاء وفقًا للتقارير الأخيرة، سجل الميزان التجاري الأمريكي انخفاض في الصادرات مع استمرار قوة الين الياباني بشكل عام. وعلى الرغم من عقد اجتماع بين فرنسا وألمانيا حول التعاون الاقتصادي، إلا انه يبدو أن دول المحيط الهادي تسعى قدمًا في مساعيها الصعودية، وذلك على خلاف نظرة السوق بين الدول الأوروبية. كان أداء الاقتصاد الياباني أسوأ مما كان متوقعًا له منذ شهر واحد فقط. وقد حشد المستثمرين الين الياباني، حيث يبدو أن جاذبيته ازدادت قوة كحافظ للقيمة. ومع انخفاض النشاط في السوق العقاري، ومع التعديلات في السياسة النقدية في الصين ونيوزلندا، يجد الاقتصاد الياباني والاقتصاد السويسري أنفسهما دعمًا من الرياح التي تواجه أوروبا. وفي ظل الإجراء الذي اتخذه البنك الياباني يوم الأربعاء، لا يمكن تحديد إذا ما كان الين الياباني سيتمكن من الحصول على المزيد من القوة، إلا أنه من المحتمل أن يبقى الين الياباني في حركته الهبوطية خلال الأيام القليلة القادمة.

النفط الخام

أسعار النفط الخام صامدة فوق مستوى 86 دولار للبرميل
استمرت أسعار النفط الخام على ارتفاعها إلى حد ما يوم الأربعاء، حيث بدأ المستثمرون في التوقع بانخفاض الدولار الأمريكي وسط التوقعات بأن تكون هناك دورة أخرى من التسهيل الكمي في أمريكا. كما أن البيانات التي صدرت الأسبوع الماضي من أوروبا وأمريكا قد دفعت العديد من المستثمرين من وإلى الأصول الآمنة، حيث أصبح الاتجاه في السوق أقل وضوحًا. كما أن التدخل الأخير من البنك الياباني قد أصاب المتنبئين في السوق بالتوتر، حيث أصبح وضع العملات الآمنة تحت الفحص والتدقيق. وكان تأثير هذا هو ارتفاع قيمة النفط من ما دون مستوى 85 دولار للبرميل الأسبوع الماضي ليصبح الآن بالقرب من المستوى الحالي عند 86.50 دولار أمريكي للبرميل.وكان الارتفاع المتوقع في الدولار الأمريكي بسبب البيئة الحساسة للمخاطر هذا الأسبوع قد ساعد العديد من المستثمرين على التخلي عن صفقات الشراء للأصول الملموسة، ولكن نظرًا لأن انخفاض الدولار لم يتجسد في أرقام كبيرة بشكل كافي. وتميل الآراء يوم الأربعاء لأن تبقى أسعار النفط الخام مستقرة. وإذا استمرت معدلات الثقة في النفط الخام في الضعف هذا الأسبوع، فقد يصل النفط إلى نقطة حاسمة مما سيؤدي إلى الدخول في موجات سعرية واسعة مع نهاية الأسبوع، ولكن نذك هنا إلى أن الاتجاه غير واضح الآن.

التحليل الفني

اليورو/ دولار eur/usd
كان اندفاع هذا الزوج إلى مستوى 1.4500 قد واجه عروض بيع وخط المقاومة الهبوطي الممتد من أعلى مستوى في مايو والذي حافظ على تداول هذا الزوج في مدى سعته 500 نقطة منذ آخر شهر يوليو. وقد يتغير هذا السيناريو هذا الأسبوع، حيث حاول هذا الزوج تجاوز الحد السفلي من نموذج المثلث والذي يقع دون أدنى المستويات في يوليو وأغسطس عند 1.4190. ويعتبر الانخفاض تحت مدى التداول هذا أمر متوقع، حيث ينخفض الاستوكاستك على الرسم البياني اليومي والشهري. وفي حالة اختراق هذا المستوى الأخير، فقد يختبر اليورو خط الاتجاه الممتد من مايو 2010، وقد يمتد هذا إلى مستويات فنية طويلة المدى. وعلى الجانب الصعودي، يقع مستوى المقاومة الأول عند 1.4515 وهو أعلى مستوى كان قد سجله الأسبوع الماضي، ويليه مستوى 1.4700.

الباوند/ دولار gbp/usd
بعد فشله في الانخفاض إلى ما دون المتوسط المتحرك لمائتين يوم، اتجه هذا الزوج بقوة إلى مستوى 1.66. إلا أن الفشل لثلاث مرات في الإغلاق فوق مستوى 1.6540 يعتبر إشارة على ضعف الباوند. ويبدو أن هذا الزوج يقع عند منطقة ذروة البيع، حيث يميل الاستوكاستك على الرسم البياني اليومي والأسبوعي والشهري إلى الانخفاض. وفي حالة الانخفاض للأسفل، فقد يصل السعر إلى مستوى الدعم 1.6370 والذي يمثل المتوسط المتحرك لعشرين يوم، ويليه مستوى 1.6110 والذي يمثل أدنى مستوى كان قد سجله يوم 11 أغسطس. وفي حالة الانخفاض أكثر، فقد يختبر السعر مستوى 1.5780 والذي يمثل أدنى مستوى كان قد سجله في شهر يوليو. وفي حالة استمرار الزخم الصعودي، فقد يواجه هذا الزوج مقاومة عند 1.6580، والذي سيكون اختراقه سبب في استهداف مستوى 1.6750 والذي يمثل أعلى مستوى في ابريل.

الدولار/ الين اليابانيusd/jpy
انخفض هذا الزوج لفترة قصيرة الأسبوع الماضي تحت أدنى مستوى كان قد سجله في مارس، وتحت مستوى 76، إلا أن الدولار شهد طلب شراء وتكوّنت شمعة الدوجي على الرسم البياني اليومي للشموع اليابانية. وعلى الرغم من أن هذه الشمعة تعتبر إشارة بانعكاس وشيك، إلا أن شمعة "الدوجي" لا تعتبر كافية لتغيير الصورة الفنية. لا يزال هذا الزوج يميل إلى الاتجاه الهبوطي، وسيكون الإغلاق تحت مستوى 76 إشارة باحتمالية أن يتعرض هذا الزوج لمزيد من الانخفاضات. ويعتبر الافتقار إلى الدعم على الرسوم البيانية على المدى الطويل مشكلة لتوقع الهدف المستهدف التالي، إلا أن الرقم المحوري عند 70 قد يكون هو الدعم. وفي حالة صمود نموذج "الدوجي" وتأكد احتمالية الانعكاس، فقد تكون هناك عدة فرص للبيع، بحيث تقع نقاط الدخول المفضلة عند 78.50 و79.50 و80.20.

الدولار/ الفرنك السويسري usd/chf
سجل هذا الزوج أعلى مستوى له عند 0.8015، وهو المستوى الذي يقع مباشرةً فوق مستوى التصحيح 50% لحركة السعر من مايو إلى أغسطس. ويبدو أن هذه الحركة أمامها مجال أكبر للاستمرار، حيث يرتفع مؤشر الاستوكاستك على الرسم البياني الأسبوعي والشهري. ويوجد المزيد من المقاومة عن خط الاتجاه الهبوطي الممتد من أعلى مستوى في فبراير عند 0.810. وسوف يستهدف الاختراق هنا مستوى تصحيح فيبوناتشي عند 61% عند مستوى 0.8220. وعلى أي حال، لا بد أن يتذكر الجار أن الاتجاه الطويل المدى هو اتجاه هبوطي، ويقع الدعم عند مستوى 0.7800 ويليه مستوى 0.7550.

التوصية اليومية

الذهب
على نفس القدر من سرعة ارتفاع سعر الذهب، انخفض السعر مرة أخرى بل وبسرعة اكبر. انخفضت أسعار الذهب يوم أمس بنسبة 5.6% مع ارتفاع في حجم التداول في أسواق العقود المستقبلية. وقد استمرت أسعار الذهب في الانخفاض هذا الصباح. وعلى تجار الفوركس ملاحظة أن مستوى الدعم الأول للسعر الفوري للذهب يقع عند 1.723 ويليه مستوى 1.670. وعلى الجانب الصعودي، تقع المقاومة عند أعلى مستوى كان قد سجله هذا الأسبوع بالقرب من مستوى 1.912 دولار أمريكي.








رد مع اقتباس
قديم 2011 - 08 - 25, 14:24 رقم المشاركة : 2
^khalid^
مضارب نشيط

الصورة الرمزية ^khalid^
 
تاريخ التسجيل : 15 - 4 - 2007
رقم العضوية : 558
المواضيع : 8
مجموع المشاركات : 636
بمعدل : 0.18 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : ^khalid^ في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2014 - 05 - 06 (22:22)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
^khalid^ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: البنك الياباني يتدخل بأموال كثيرة 25/8/2011 من forexyard

الله يعطيكـ العافية



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
25-8-2011, البنك, الياباني, بأموال, forexyard, يتدخل, كبيرة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حرب العملات... وصراع البقاء multaheb الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 3 2011 - 02 - 18 19:12
الدولار و استخدام أساليب كمية من البنك 4/11/10 من forexyard fxyard أخبار الفوركس والعملات 2 2010 - 11 - 11 14:24
البنك الياباني يفاجئ سوق الفوركس 5/10/10 من forexyard fxyard أخبار الفوركس والعملات 0 2010 - 10 - 05 17:34
هل يستفيد اليورو من إجراءات البنكين الياباني والامريكي 24/9/10 من forexyard fxyard أخبار الفوركس والعملات 0 2010 - 09 - 24 14:54
المتداولون في انتظار قرارات البنك 10/8/10 من forexyard fxyard أخبار الفوركس والعملات 0 2010 - 08 - 10 14:04

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 19:47 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education