مـــؤشــــر يجعــلك تحصـــل علي 1200 نقطـــة من صفقة واحــــدة بالداخـــل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مـــؤشــــر يجعــلك تحصـــل علي 1200 نقطـــة من صفقة واحــــدة بالداخـــل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هو مؤشـــر ممتاز الصراحة وفرصة جديدة للجميع الذين لم يجربوا بعد ان

يتقنوا طريقة العمل الخاصة بالمؤشر وتم تجربتة لمدة 6 شهور لايف الي الان امام الجميع

الحمد لله تم تحقيق 1200 نقطة علي عملة واحدة وهي اليورو استرالي ومن صفقة واحدة

استغرقت اسبوع ومازلت الصفقة مفتوحـــــة

طريقة عمل المؤشر والشرح موجودة في المشاركة الاولي في الورشة الخاصة بة

وهذا هو الرابط

تـوصيات اوتوماتيك ::: ضع توصيتك بنفسك :::عـايزيـــن تفــاعـــل ووضـــع فــرص يـوميـة

ياريت الجميع يشارك معنا ويضع فرص يومية علشان الكل اكيد راح يستفيد

ان شاء الله

نسالكم الدعاء

رد: مـــؤشــــر يجعــلك تحصـــل علي 1200 نقطـــة من صفقة واحــــدة بالداخـــل

المشاركة الأصلية بواسطة Maly مشاهدة المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هو مؤشـــر ممتاز الصراحة وفرصة جديدة للجميع الذين لم يجربوا بعد ان

يتقنوا طريقة العمل الخاصة بالمؤشر وتم تجربتة لمدة 6 شهور لايف الي الان امام الجميع

الحمد لله تم تحقيق 1200 نقطة علي عملة واحدة وهي اليورو استرالي ومن صفقة واحدة

استغرقت اسبوع ومازلت الصفقة مفتوحـــــة

طريقة عمل المؤشر والشرح موجودة في المشاركة الاولي في الورشة الخاصة بة

وهذا هو الرابط

تـوصيات اوتوماتيك ::: ضع توصيتك بنفسك :::عـايزيـــن تفــاعـــل ووضـــع فــرص يـوميـة

ياريت الجميع يشارك معنا ويضع فرص يومية علشان الكل اكيد راح يستفيد

ان شاء الله

نسالكم الدعاء

لتذكيــــــــــر

شكرا بارك الله فيك

بالتوفيق للجميع يارب
        اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
        اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

أرجو من الجميع تسمية هذا المؤشر

مصباح أبو نور السحري

المشاركة الأصلية بواسطة ricope44 مشاهدة المشاركة
            أرجو من الجميع تسمية هذا المؤشر

مصباح أبو نور السحري

بارك الله فيك ياباشا

ويارب تكون استفدت بجد من المؤشر

وعايز اطلب منك طلب انك تتابع معنا في الموضوع الاصلي وتنزل صفقاتك لايف امام

الاعضاء في حساب ديمو علشان تدرب الناس معك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
              ما شاء الله استاذنا الحبيب
              اذا حملت الملف تظهر لي رسالة مذكور فيها الملف يحتاج لبرنامج لفتحه ويحولني للبحث عن طريق النت للبحث عن البرنامج المناسب لة
              استاذي ممكن مساعدتي في حل المشكلة لاني اريد مشاركت اخواني واخواتي
              الله يحفظكم

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
                بارك الله فيك ياباشا

ويارب تكون استفدت بجد من المؤشر

وعايز اطلب منك طلب انك تتابع معنا في الموضوع الاصلي وتنزل صفقاتك لايف امام

الاعضاء في حساب ديمو علشان تدرب الناس معك
                و الله يا أستاذي أنا أعطيت الشباب في الموضوع تعديل ثمنه مليون دولار و لم أخفيه عنهم احتراماً بالدرجة الأولى لك لأنه موضوعك و بالدرجة الثانية لبعض الإخوة الرائعين و لكن يا خسارة , لم يهتم أحد , و على فكرة أنا قادر على تدبيل الحساب كل أسبوع بحول الله و لا يمكن الخسارة ,, أعطيك مثال أني في خلال هذا الأسبوع دبلت حسابي مرتين 200% .... طبعاً أنا أعمل اعتماداً على أفكارك المطروحة في استراتيجياتك الخرافية

المشاركة الأصلية بواسطة ricope44 مشاهدة المشاركة
                  و الله يا أستاذي أنا أعطيت الشباب في الموضوع تعديل ثمنه مليون دولار و لم أخفيه عنهم احتراماً بالدرجة الأولى لك لأنه موضوعك و بالدرجة الثانية لبعض الإخوة الرائعين و لكن يا خسارة , لم يهتم أحد , و على فكرة أنا قادر على تدبيل الحساب كل أسبوع بحول الله و لا يمكن الخسارة ,, أعطيك مثال أني في خلال هذا الأسبوع دبلت حسابي مرتين 200% .... طبعاً أنا أعمل اعتماداً على أفكارك المطروحة في استراتيجياتك الخرافية

بارك الله فيك اخي الكريم وان شاء الله طريقك كلة اخضــــر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

أخي الفاضل ، هل تستطيع خدمتي ما هو التعديل الذي وضعته على الموضوع ، أ،ا بصراحة تقريبا قرأت الموضوع كاملا ولكني لم انتبه ، يجوز ما وضعته يساعد أكثر في الربح في هذه الاستراتجية والشكر موصول دائما للاخ محمد الرائع على كل شي يقدمه لنا .

أختكم لين

اختي لين تفضلي
                      هذا هو اخر تعديل قام به اخونا ricope44

http://www.arabicbroker.com/forum/showpost.php?p=293037&postcount=4328

بالتوفيق

تسلم وبالتوفيق للجميع

بالتوفيق ان شاء الله

يعمل...
                          X