تكفون فزعتكم تفكون فزعتكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تكفون فزعتكم تفكون فزعتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أودعت مبلغ كبير في شركة الوساطة youtradefx واشتركة في إدارة محافظ ( يمنع ذكر اسماء شركات ادارة حسابات حتي لا يقع احد فريسة لهؤلاء النصابين )
    وطلبت منهم أني أسحب المبلغ لأني محتاجه قال لي مدير إدارة المحفظة، سوف يتم تكثيف الصفقات حتى يوم الخميس والمحفظة خارجة من تحت إداراتي، فماذا أفعل لأني مبتدئ ولا أعرف حتي ابيع الموجود فيها. تفكون حلو لي هذه المشكلة ما أدري كيف أضع رقمي حتى اتمكن من التواصل معكم ، الله يفرج همي وهمكم.
    التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2011 - 06 - 07, 01:07.

رد: تكفون فزعتكم تفكون فزعتكم

اهلا بيك اخي الكريم
    انا حذرتك من ادارة المحافظ و من الشركه لكنك لم تستمع و بعد ما تقع في الفخ ترجع تقول انقذوني
    حلك الوحيد ان تلجا الي الشركه مباشرتا و تلغي عقد ادارة الحساب الذي منحتة لهذا المدير فورا لكي لا يتستطيع التحكم في حسابك و بعدها تغير بياناتك باقصي سرعه و تطلب سحب اموالك من الشركه مباشرتا

اسرع ولا تنتظر فكل دقيقه تساوي خسارة لاموالك
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة الطابع لربه مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أودعت مبلغ كبير في شركة الوساطة youtradefx واشتركة في إدارة محافظ ( يمنع ذكر اسماء شركات ادارة حسابات حتي لا يقع احد فريسة لهؤلاء النصابين )
      وطلبت منهم أني أسحب المبلغ لأني محتاجه قال لي مدير إدارة المحفظة، سوف يتم تكثيف الصفقات حتى يوم الخميس والمحفظة خارجة من تحت إداراتي، فماذا أفعل لأني مبتدئ ولا أعرف حتي ابيع الموجود فيها. تفكون حلو لي هذه المشكلة ما أدري كيف أضع رقمي حتى اتمكن من التواصل معكم ، الله يفرج همي وهمكم.
      السلام عليكم
      ارجوا منك كتابه رقم جوالك في قسم الشكاوي و الملاحظات و سوف اقوم بالاتصال بك في اسرع وقت ان شاء الله لمعرفه المشكله تماما و محاوله مساعدتك
      بانتظارك
      بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

أخي أبو رعد أين قسم الشكاوي، تكفى حل لي المشكلة والله أني في مصيبة لا يعلمها إلا الله

المشاركة الأصلية بواسطة الطابع لربه مشاهدة المشاركة
          أخي أبو رعد أين قسم الشكاوي، تكفى حل لي المشكلة والله أني في مصيبة لا يعلمها إلا الله
          سيقوم الاستاذ ابو رعد بالرد عليك في الموضوع الذي قمت باضافتة في قسم الاقتراحات و الشكاوي
          انتظرة و بأذن الله خير
          فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اخي انت تعرف ايش عيبك بس بعد ماتحل مشكلتك (((اسحب مالك فورا وخليك في المتاجرة الألية افظل لك )))
            ان تكون اسدا في غابة يملئها الذئاب فذالك قمة الغباء

يعمل...
            X