اليورو في ثلاثة أسابيع مقابل الدولار مرتفعة ، والبيانات اليابان ترفع مؤشر نيكي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اليورو في ثلاثة أسابيع مقابل الدولار مرتفعة ، والبيانات اليابان ترفع مؤشر نيكي

    وسجل اليورو في ثلاثة أسابيع مقابل ارتفاع الدولار يوم الثلاثاء في تقرير ان المانيا يمكن ان تقدم تنازلات بشأن الجهود المبذولة لوضع خطة انقاذ معا لليونان ، في حين ارتفعت الأسهم اليابانية على بيانات تشير النشاط الصناعي قد بدأ في التعافي من الزلزال آذار / مارس.

    وارتفع اليورو الى 1،4354 $ وهو أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع ، بدعم من تقرير وول ستريت جورنال ان المانيا تدرس اسقاط مطلبه لإعادة جدولة الديون في وقت مبكر من السندات اليونانية من أجل تسهيل حزمة جديدة من قروض المساعدات لليونان المثقلة بالديون.

    وقال مسؤولون في الاتحاد الاوروبي ويريد الاتحاد الاوروبي لوضع مشروع خطة الإنقاذ الثانية لليونان للافراج عن قروض حيوية الشهر المقبل ، وتفادي خطر من البلاد منطقة اليورو المتعثرة ، يوم الاثنين.

    "إن مشاكل منطقة اليورو يبدو أن يخمد في الوقت الراهن ، أو وضعه بطريقة أخرى ، يبدو أن السوق قد توقفت عن النظر إليها باعتبارها عاملا في الوقت الراهن" ، وقال تيبي إينو ، وهو محلل العملات في بنك أوف طوكيو ميتسوبيشي ، مضيفا ويمكن أن السوق تركز على صدور البيانات الامريكية القادمة. أرقام أساسية بما في ذلك الصناعات التحويلية حركة التضامن الدولية وبيانات الرواتب وذلك بسبب هذا الاسبوع.

    في اليابان ، ارتفع مؤشر نيكي أكثر من 1 في المئة الى 9615.54 ، بدفع من أرقام الانتاج الصناعي.

    وأظهرت بيانات من وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة على الرغم من زيادة الانتاج من 1 في المئة في نيسان / أبريل كان أقل من التوقعات ، مصنعين زيادة حادة توقعاتها لشهر مايو ، يتوقع الانتاج سيرتفع 8.0 بالمئة مقارنة مع التوقعات السابقة 2.7 في المئة.

    الشركات تتوقع انتعاش الاستمرار في يونيو في علامة على انهم يحرزون تقدما في التعافي من الزلزال آذار / مارس.

    "المستثمرون حصلت الماضي بيانات ضعيفة في نيسان / أبريل وهلل توقعات قوية عن طريق شراء العقود الآجلة" ، وقال تسويوشي سيجاوا ، وهو استراتيجي الأسهم في ميزوهو للأوراق المالية.

    دفع التحول في السياسة الرابحين كبير على مؤشر نيكي شملت شركات الطاقة الشمسية ، والمتوقع ان يفوز الأعمال نتيجة لقرار المانيا الى اغلاق جميع المفاعلات النووية بحلول عام 2022 ، من تخويف فوكوشيما الإشعاع في اليابان.

    وارتفعت لوحة صانع شارب كورب 3.0 في المئة إلى 762 ينا ومعدات لوحة Ulvac المصنعة ارتفعت 2،9 في المئة الى 2073 ¥.

    وكان مؤشر مورغان ستانلي كابيتال انترناشيونال لأسهم آسيا والمحيط الهادي خارج اليابان 1.2 في المئة.

    وارتفع خام برنت تسليم يوليو 97 سنتا ليصل الى 115،65 $ للبرميل ، بعد أن هبط دون 115 $ يوم الاثنين عندما أغلقت الأسواق في الولايات المتحدة وبريطانيا. انخفضت الأسعار في جميع أنحاء 9 في المئة مايو ، وهو اكبر انخفاض منذ مايو من العام الماضي.

    تكتك الذهب بمبلغ يصل إلى 1،538.80 للأونصة قبل 0209 بتوقيت جرينتش بعد اغلاقه على سعر $ 1،597.95 يوم الاثنين في التجارة ضعفت بشكل كبير من قبل عطلات السوق في الولايات المتحدة وبريطانيا.

    مجموعة الذهب وأحد المستفيدين رئيس مخاوف بشأن أمن العملات وغيرها من الأصول ، وهو رقم قياسي دولار للأونصة 1،575.79 مايو في وقت مبكر.
    في هذه السطور وصفة ربانية غفل عنها الكثير إلا من رحم الله
    يقول الله تبارك وتعالى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) سورة نوح
يعمل...
X