المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2011 - 05 - 25, 10:37 رقم المشاركة : 1
maleik
مضارب نشيط

الصورة الرمزية maleik
 
تاريخ التسجيل : 23 - 12 - 2009
رقم العضوية : 7582
المواضيع : 77
مجموع المشاركات : 304
بمعدل : 0.12 مشاركة في اليوم
العمر : 29
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : maleik في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2016 - 04 - 18 (11:21)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Syria
المزاج : المزاج rayg
maleik غير متواجد حالياً

افتراضي بنك اليابان المركزي شيراكاوا يقول يرى العلامات المبكرة للانتعاش اليابان

بنك اليابان المركزي شيراكاوا يقول يرى العلامات المبكرة للانتعاش اليابان
وقال بنك اليابان ماساكي شيراكاوا محافظ الاقتصاد الياباني وتظهر بالفعل دلائل على التعافي من الركود الذي أعقب مباشرة مدمرة زلزال 11 مارس ، يوم الاربعاء.
لكنه كرر شيراكاوا ان البنك المركزي سوف تركز على المخاطر التي يتعرض لها الاقتصاد في الوقت الراهن ، مما يشير إلى استعدادها لتخفيف السياسة النقدية كذلك إذا كان الضرر من جراء الزلزال يثبت أكبر مما كان متوقعا.

وقال ان بنك اليابان سيدرس أيضا في اجتماعها المقبل في حزيران / يونيو ما يمكنه أن يفعل أكثر لدعم اعادة الاعمار الزلزال ، وكيف يمكن ربطها في الجهود الرامية إلى تعزيز النمو في اليابان المحتملة.

بعض الشركات تقديم موعد أهداف لاستعادة امدادات والانتاج والمستهلكين يبدو أقل ترددا من أن تنفق على الفور بعد وقوع الزلزال ، وقال شيراكاوا حلقة دراسية.

"انه قد لا يكون الانتعاش الخامس على شكل ولكن هناك فرصة جيدة ونحن سوف يشعر شعور أقوى انتعاش في النصف الثاني من السنة المالية الحالية ،" قال.

لكنه حذر من أن التوقعات لا تزال غير مؤكدة ، مضيفا أنه إذا كان الركود في النشاط الصناعي لا يزال قائما ، فإنه قد دنت إنفاق الأسر المعيشية والنفقات الرأسمالية.

بنك اليابان تخفيف السياسة النقدية بعد أيام فقط من زلزال قوته 9،0 وموجات المد القاتلة ضربت شمال شرق اليابان عن طريق مضاعفة إلى 10 تريليون ين (122 مليار دولار) مجموعة من الأموال المخصصة لشراء الأصول بدءا من السندات الحكومية لديون القطاع الخاص.

لقد وقفت وبات على السياسة منذ ذلك الحين ، على الرأي القائل بأن تخفيف كان كافيا لدعم المعنويات والاقتصاد ستستأنف حول انتعاش معتدل في الخريف ، مرة واحدة القيود المفروضة على العرض وزنها على انتاج مصنع سهولة.

ودعا بعض المشرعين على بنك اليابان المركزي إلى الاكتتاب السندات الحكومية ، أو زيادة في شراء السندات من السوق ، للحفاظ على انخفاض الغلال والحكومة تدرس انفاق كبيرة لاعادة اعمار الزلزال.

وكرر معارضته لشيراكاوا مثل هذه الدعوات ، قائلا ان ذلك من شأنه زعزعة الاستقرار في الأسواق يضر الثقة في النظام المالي الياباني.

"ليس هناك عصا سحرية يمكن أن تخلق شيئا من الصفر" ، محذرا من أنه لا يوجد حل سهل لتحدي تحقيق التوازن بين الحاجة لدعم الاقتصاد وكبح جماح الدين العام الضخم لليابان.

مع أسعار الفائدة عند مستوى الصفر عالقة وسيلة فعالة قليلا لدعم الاقتصاد من خلال السياسة النقدية ، وبعضهم في بنك اليابان تريد التركيز أكثر على تقديم الدعم المالي المباشر لإعادة إعمار الزلزال.

وأظهر محضر اجتماع 28 أبريل صدر يوم الاربعاء ان بنك اليابان الكثير من صناع القرار كانوا متحمسين للنظر في خطوة جديدة لدعم إعادة الإعمار الزلزال.

وأظهرت بعض دقائق من أعضاء قال إنه في القيام بذلك ، قد تكون هناك غرفة للاستفادة من برنامج القروض لبنك اليابان والتي تهدف إلى تشجيع المصارف على إقراض أكثر إلى الصناعات ذات إمكانات النمو.

مصادر مطلعة على تفكير البنك قالوا ان المجلس قد يناقش توسيع برنامج القروض للصناعات النمو ، ووضع في العام الماضي ، في وقت مبكر يونيو ، ومجموع القروض يقترب من 3000000000000 ين (36 مليار دولار) الحد.

وقال شيراكاوا ان هناك مجالا للاستفادة من خطة لمساعدة الشركات التى ضربها الزلزال ، ولكن على أن تناقش في ذلك استعراض السياسات المقبل في حزيران / يونيو.

($ 1 = 81.920 ين ياباني)






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للانتعاش, المبكرة, المركزي, اليابان, العلامات, يقوم, شيراكاوا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منهجية النظام الاقتصادي الإسلامي ومعوقات تطبيقه almsre الفوركس وتجارة العملات للمبتدئين 2 2011 - 12 - 17 08:09

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 13:12 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education