المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2011 - 04 - 21, 08:32 رقم المشاركة : 1
ابو تراب
مضارب متميز

الصورة الرمزية ابو تراب
 
تاريخ التسجيل : 2 - 2 - 2007
رقم العضوية : 194
المواضيع : 1021
مجموع المشاركات : 3,505
بمعدل : 0.98 مشاركة في اليوم
العمر : 50
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : ابو تراب في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2014 - 07 - 09 (10:20)

معلومات إضافية
ابو تراب غير متواجد حالياً

افتراضي أسعار المنتجين في استراليا ترتفع بأعلى من التوقعات

البيانات الاقتصادية التي صدرت عن الاقتصاد الاسترالي اليوم فتحت الطريق أمام البنك المركزي الاسترالي إلى القيام برفع جديد لأسعار الفائدة خلال الفترة القادمة و ذلك بعد أن ارتفع مؤشر أسعار المنتجين بأكثر من التوقعات خلال الربع الأول بسبب الارتفاع في أسعار النفط الخام و المنتجات البترولية.
أعلن الاقتصاد الاسترالي عن مؤشر أسعار المنتجين خلال الربع الأول حيث ارتفع المؤشر بنسبة 1.2% بأعلى من القراءة السابقة التي كانت بنسبة 0.1% و كانت التوقعات تشير إلى ارتفاع بنسبة 1.0%. أما عن القراءة السنوية فقد سجلت ارتفاع بنسبة 2.9% بأعلى من التوقعات و القراءة السابقة بنسبة 2.7% .
تقرير اليوم يظهر ارتفاع أسعار النفط المكرر بنسبة 13% إلى جانب ارتفاع أسعار الكهرباء و الغاز و المياه بنسبة 2.7% خلال الربع الأول. هذا وقد ارتفعت أسعار النفط الخام بأكثر من 25% منذ منتصف شباط الماضي بسبب تطورات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط.
قام البنك المركزي الاسترالي بتثبيت أسعار الفائدة للشهر الرابع على التوالي خلال نيسان عند 4.75 % و هي أعلى مستوى للفائدة بين الدول المتقدمة و ذلك عقب قيام السيد ستيفينز و معاونيه برفع الفائدة سبع مرات منذ تشرين الأول عام 2009 ، ويرجع قرار التثبيت إلى الكوارث الطبيعية التي شربت استراليا و تسببت في التأثير سلبا على النمو الاقتصادي.
أعلن البنك المركزي الاسترالي هذا الأسبوع عن محضر اجتماعه و أشار خلاله أن النمو الاقتصادي في استراليا معتدل خلال الربع الأول من العام بسبب الكوارث الطبيعية التي ضربت استراليا خلال شهر كانون الثاني و شباط.
هذا ويرى البنك الاسترالي أن معدلات الفائدة ستظل مرتفعة خلال الربع الأول بسبب تأثير الفيضانات في حين أن البنك يرغب في الحفاظ على التضخم بين مستويات 2% و 3% و أشار البنك أن الارتفاع الكبير الذي تشهده العملة الاسترالي الآن يساعد بشكل كبير على احتواء التضخم.
ارتفاع الطلب على الموارد الطبيعية من قبل الصين و الدول الأخرى يساعد على تعويض النقص في إنفاق المستهلكين إلى جانب معادلة ارتفاع التضخم أيضا ارتفاع الطلب على الموارد الطبيعية يعمل على تحفيز قطاع التعدين الأمر الذي يدعم قطاع العمالة بسبب قيام شركات التعدين بتعيين المزيد من العمالة.
سجل الدولار الاسترالي مستويات قياسية جديدة مقابل الدولار الأمريكي متأثرا بتحسن أداء البيانات الاقتصادية الأمريكية إلى جانب ارتفاع الأسهم و تخطي الذهب للمستوى النفسي 1500 دولار للاونصة، حيث سجل الدولار الاسترالي أعلى مستوى له عند 1.0770 .






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسعار, المنتجين, التوقعات, استراليا, بأعلى, ترتفع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاسئله المتكرره واجابتها بخصوص fxsol استراليا خدمة العملاء شركات الفوركس والاستفسارات العامة Forex Brokers 46 2011 - 11 - 23 19:19
[خبر] مستويات التضخم تواصل ارتفاعها في الولايات المتحدة .. وطلبات الإعانة ترتفع بعكس التوقع almsre أخبار الفوركس والعملات 0 2011 - 04 - 15 07:09
[خبر] ارتفاع أسعار البضائع على أبواب المصانع فوق التوقعات في آذار abdelk أخبار الفوركس والعملات 0 2011 - 04 - 08 13:52
[خبر] مؤشر أسعار المستهلكين ينضم إلى مؤشر أسعار المنتجين للتأكيد على نظرة البنك الفدرالي ال mustafa2 أخبار الفوركس والعملات 1 2010 - 11 - 18 02:16

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 21:34 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education