التحليل الأساسي للنفط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التحليل الأساسي للنفط



    <table class="ecxReports1****Table"><tbody><tr><td class="ecxReports1****TableColumn1">الخبر</td><td class="ecxReports1****TableColumn2">تقر ير وكالة الطاقة الأمريكية</td></tr><tr><td colspan="2"><hr class="ecxReportsHRTag"></td></tr><tr><td class="ecxReports1****TableColumn1">المتوقع</td><td class="ecxReports1****TableColumn2">2.1 مليون برميل</td></tr><tr><td colspan="2"><hr class="ecxReportsHRTag"></td></tr><tr><td class="ecxReports1****TableColumn1">السابق</td><td class="ecxReports1****TableColumn2">1.5 مليون برميل</td></tr><tr><td colspan="2"><hr class="ecxReportsHRTag"></td></tr><tr><td class="ecxReports1****TableColumn1">التحليل</td><td class="ecxReports1****TableColumn2">اتجهت أسعار النفط إلى التراجع قليلا في المعاملات المبكرة من اليوم في الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون بيانات تتعلق بحجم المخزون في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للطاقة في العالم وهو ما انعكس على حجم التداول اليوم.
    العقود المستقلبية للنفط الخام تسليم مايو/أيار افتتحت عند مستوى 104.45$ للبرميل و حققت الأعلى حتى الآن عند 104.74$ و الأدنى عند 104.13$ للبرميل و يتداول ساعة إعداد التقرير عند مستويات 104.61$ و بانخفاض قدره 0.18$ للبرميل و بنسبة 0.17%.
    و أغلقت الأسعار بالأمس عند مستويات 104.79$ للبرميل و بارتفاع قدره 0.81$ للبرميل أو بنسبة 0.78%.
    حتى الآن لاتزال أسعار النفط تتداول عند أعلى مستوياتها منذ العامين و النصف وذلك بفعل الاضطرابات السياسية التي شهدتها منطقة الشرق الأوسط منذ بداية العام الجاري. إلا أنه في الأيام القليلة الماضية بدأت البيانات الاقتصادية تؤثر مرة أخرى على ميول المستثمرين في الأسواق.
    بالأمس أعلن معهد البترول الأمريكي عن ارتفاع حجم المخزون بمقدار 5.7 مليون برميل ومرتفعا بذلك للأسبوع الرابع على التوالي. الأمر الذي يثير المخاوف إزاء مستويات الطلب في البلاد. لاسيما أن ثقة المستهلكين منخفضا إلى أدنى مستوى منذ الثلاث أشهر.
    اليوم ينتظر أن تقوم وكالة الطاقة الأمريكية بالإعلان عن تقرير بيانات المخزون من النفط التجاري في الأسبوع السابق بالبلاد. و التوقعات تشير إلى ارتفاع حجم المخزون بمقدرا 1.5 مليون برميل من 2.1 مليون برميل.
    بالنسبة لعقود خام برنت تسليم مايو/أيار فقد ارتفع بشكل طفيف ساعة إعداد التقرير بقيمة 0.07$ أو بنسبة 0.06% ليسجل 115.23$ للبرميل.
    </td></tr></tbody></table>
يعمل...
X