المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2011 - 02 - 23, 15:34 رقم المشاركة : 1
jawal500
مضارب فعال

الصورة الرمزية jawal500
 
تاريخ التسجيل : 22 - 10 - 2009
رقم العضوية : 7144
الإقامة : J O R D A N
الهواية :
المواضيع : 256
مجموع المشاركات : 1,233
بمعدل : 0.47 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : jawal500 في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2016 - 12 - 07 (23:47)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Jordan
المزاج : المزاج rayg
jawal500 غير متواجد حالياً

افتراضي الانظار تتجه إلى محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني

الانظار تتجه إلى محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني



من المنتظر أن يتم الاعلان اليوم عن محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني الذي عقد في أوائل الشهر الجاري و التكهنات تدور حول ما إذا سوف يكون هنالك أصوات جديدة تطالب برفع سعر الفائدة و تقليص السياسة النقدية من أجل مواجهة المخاطر التصاعدية للتضخم.

قرار البنك المركزي البريطاني في بداية الشهر الجاري قام فيه بالابقاء على نفس السياسة النقدية ليظل سعر الفائدة عند 0.5% و كذا برنامج شراء الأصول بقيمة 200 مليار جنيه إسترليني.

و في المحضر السابق كشف عن انضمام عضو جديد في قائمة المطالبين برفع سعر الفائدة بخلاف الأستاذ "اندرو سناتس"، بينما لا يزال أغلب أعضاء اللجنة يدعمون الحيادية و الابقاء على نفس السياسة النقدية دون تغير لتظل كما هي بسعر الفائدة عند 0.5% و برنامج شراء الأصول بقيمة 200 مليار جنيه إسترليني. وذلك على حسب محضر إجتماع البنك المركزي البريطاني.

ووفقا للمحضر فإن السيد مارتن ويل انضم لرأي السيد أندرو سانتس وذلك بغرض رفع سعر الفائدة بنحو 0.25% و الابقاء على برنامج شراء الأصول كما هو. و ذلك على أساس ارتفاع المخاطر التضخمية على المدى المتوسط.

بينما لايزال السيد "آدم بوسين" يطالب برفع قيمة برنامج شراء الأصول بقيمة 50 مليار جنيه إسترليني مع الابقاء على سعر الفائدة دون تغير. حيث يرى الأستاذ سانتس ضرورة دعم نمو الاقتصاد المنهك.

أما الستة الأعضاء الآخرين بلجنة السياسة النقدية ومن ضمنهم رئيس البنك صوتوا على الابقاء على السياسة النقدية كما هي و دون تغير وذلك في ظل ما يواجهه الاقتصاد من ضغوط تجعل ضرورة اتخاذ الحذر الشديد.

إلا أن ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين السنوي في يناير/كانون الثاني إلى 4% من 3.7% للقراءة السابقة وهو بذلك لا يزال فوق الحد الأعلى للمستوى الآمن لإستقرار الأسعار وفقا للبنك المركزي عند مستوى 2% منذ 14 شهر.

وكان السيد ميرفن كينج رئيس البنك المركزي قد أرسل خطاب إلى وزير الخزانة لشرح أسباب ارتفاع التضخم عن المستوى 3% فإنها ترجع إلى رفع سعر الضريبة على المبيعات و ارتفاع اسعار الطاقة عالميا بجانب تراجع قيمة الاستريليني أمام العملات الرئيسة. هذا وقد اضاف السيد كينج إلى أنه يحتمل أن يسجل التضخم مستوى لما بين 4% و 5% خلال الأشهر القليلة القادمة.

ووفقا لتقرير التضخم فإن البنك المركزي البريطاني كشف بل و أكد على المخاطر المحتملة التي قد تواجه الاقتصاد بشأن التضخم و الذي تأثر بسبب ارتفاع المستوى العام للأسعار عالميا و مدى إستجابة الشركات لهذا الارتفاع و من ثم انعكاسها على المستهلك على المدى المتوسط.

لذا فإن البنك يؤكد على حالة عدم التأكد التي تنطوي على التوقعات الخاصة بالتضخم خاصة بعد أن كان ينوه إلى إمكانية عودة التضخم إلى المستوى المتستهدف بنسبة 2% أو أدنى منه خلال العام القادم. لكن في الواقع يرى البنك أن المعدل لن يعاود الانخفاض إلا بداية من الربع الثالث من عام 2013 و قد يسجل 1.7%.أما بالنسبة للعام الحالي فإن التقرير يشير إلى أن يظل معدل التضخم في الارتفاع وقد يصل إلى ذروته مسجلا 4.4% بنهاية العام الحالي 2011.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخضر, المركزي, الانظار, البريطاني, البنك, اجتماع, تتجه

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[خبر] محضر اجتماع البنك البريطاني يظهر المزيد من الانقسام بين الأعضاء jawal500 أخبار الفوركس والعملات 0 2011 - 02 - 23 15:29
حرب العملات... وصراع البقاء multaheb الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 3 2011 - 02 - 18 19:12
[خبر] يوم قرار الفائدة من البنك المركزي الأوروبي jawal500 أخبار الفوركس والعملات 0 2011 - 02 - 03 11:18
[خبر] الأنظار تتجه إلى محضر إجتماع البنك المركزي و بيانات سوق العمل في بريطانيا mustafa2 أخبار الفوركس والعملات 1 2010 - 11 - 18 02:10
البنوك المركزية العالمية والتى تؤثر على سوق العملات hishamdiab الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 5 2010 - 11 - 17 23:24

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 06:59 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education