بليييييييييييييز لحقو علي بالرد السريع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بليييييييييييييز لحقو علي بالرد السريع

ياااااااااااجماعة الخير يعطيكم العافيه
    السوق عندي ضرب
    الكل متوقع نزول EUR/USD
    بس حدث العكس
    ممكن احد يطمني هل يوجد هبوط؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهذي الصوره تتكلم

رد: بليييييييييييييز لحقو علي بالرد السريع

هذا تحليلي لليورور

اليورو دولار ..تحليل وليس توصيه

ما زال في الموجه الرابعه الفرعيه من الموجه الثالثه التي لم تنتهي بعد مما يدل على ان الموجه الثالثه امتدت مرتين ولم تنتهي بعد واتوقع ان يكون هنالك تصحيح بسيط لمستويات 1.3320 قبل الانطلاق الى 1.3495 وهنالك يكون نهايه الموجه الثالثه الرئيسيه (باللون الاسود)
    الملفات المرفقة
    دعاء قضاء الدين وجلب الرزق

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاءوتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
    تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .

المشاركة الأصلية بواسطة عسوله مشاهدة المشاركة
      ياااااااااااجماعة الخير يعطيكم العافيه
      السوق عندي ضرب
      الكل متوقع نزول eur/usd
      بس حدث العكس
      ممكن احد يطمني هل يوجد هبوط؟؟؟؟؟؟؟؟
      وهذي الصوره تتكلم
      أخي على امدى الطويل فإن eur/usd متجه الصعود !! و لكن أعتقد أن هذا الزوج سيقوم بالتصحيح مع بداية الأسبوع القادم هنا يمكنك تصفية العقود و الخروج بأقل أضرار ممكن
      هذا ليس إلا وجهة نظر
      الملفات المرفقة

بأمكانك اختي الكريمه متابعتي بالموضوع هنا

بسم الله الرحمن الرحيم هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدى واحببت ان تكون في طرح فرص اعتمادا على مبادىء موجات اليوت اتمنى ان اوفق في تقديم صفقات رابحه ... دمتم بود ولنا عودة قريبا ان شاء الله

واي استفسار بخصوص اي زوج انا تحت امرك

تدللي وتكرمي عيونك

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاءوتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
        تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .

المشاركة الأصلية بواسطة سوبر مان مشاهدة المشاركة
          هذا تحليلي لليورور

اليورو دولار ..تحليل وليس توصيه

ما زال في الموجه الرابعه الفرعيه من الموجه الثالثه التي لم تنتهي بعد مما يدل على ان الموجه الثالثه امتدت مرتين ولم تنتهي بعد واتوقع ان يكون هنالك تصحيح بسيط لمستويات 1.3320 قبل الانطلاق الى 1.3495 وهنالك يكون نهايه الموجه الثالثه الرئيسيه (باللون الاسود)

بالملي وصل السعر الى 1.3320 وان شاء الله نشاهد الجزء الاخر الليوم وهو 1.3495

أخي الكريم أريد أن أضيف لك لو تأملنا قليلا الشارت المرفق سنلاحظ أن السعر إختبر 4 مرات مستوى 38.2 فيبو على طوال شهرين !!
            أنصحك بعدم العقود إلا في حالة إختراق هذا المستوى !!لأن إمكنية الإرتداد واردة جدا و عندها يمكنك تصفية العقود أخي الكريم

يعمل...
            X