المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات المضارب العربي العامة > إستراحة المضارب العربي
إستراحة المضارب العربي استراحة اعضاء المضارب العربي من أعباء المتاجرة في العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2010 - 11 - 20, 02:02 رقم المشاركة : 1
malak sanyour
مضارب فعال

الصورة الرمزية malak sanyour
 
تاريخ التسجيل : 23 - 10 - 2010
رقم العضوية : 9920
المواضيع : 378
مجموع المشاركات : 1,038
بمعدل : 0.46 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : malak sanyour في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2011 - 09 - 06 (02:48)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: female
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
malak sanyour غير متواجد حالياً

افتراضي بنك الدوحة يطرح منتجات الحسابات الخضراء سيتارامان: خطوات بسيطة تحافظ على البيئة

قال سيتارامان 'لقد تم حثّ وتشجيع دوائر المركز الرئيسي والفروع على ترشيد الطاقة، عبر إغلاق الأضواء ومكيّفات الهواء والأجهزة المكتبية الأخرى غير المستخدمة، والحفاظ على المياه، واستخدام النقل الجماعي، والتوقف عن استخدام المواد غير القابلة للتحلل البيولوجي'.

يعد بنك الدوحة من البنوك المهتمة بالبيئة ومشاكل الاحتباس الحراري والتغير المناخي العالمي، وتلوث المياه، وتدوير النفايات، وفقدان التنوع البيولوجي، بالإضافة إلى دعمه المساعي الرامية إلى الحفاظ على البيئة ونشر الوعي البيئي، ويتجلى ذلك من خلال محاولته الوصول إلى كل من القطاعين العام والخاص للعمل معا على حلّ القضايا البيئية المحلية والعالمية، ومواجهة التحديات الرئيسية في هذا المجال، وتحقيق التنمية المستدامة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة سيتارامان 'لقد تم حث وتشجيع دوائر المركز الرئيسي والفروع على ترشيد الطاقة، عبر إغلاق الأضواء ومكيفات الهواء والأجهزة المكتبية الأخرى غير المستخدمة، والحفاظ على المياه، واستخدام النقل الجماعي، والتوقف عن استخدام المواد غير القابلة للتحلل البيولوجي، وتشجيع إعادة التدوير والتخلص السليم من النفايات، وشراء منتجات صديقة للبيئة، ورغم ضآلة هذه الخطوات فإنها ستترك أثرا كبيرا لأنها ستسهم في المحافظة على البيئة'.

وأضاف 'يروج بنك الدوحة لتبني ثلاثة مفاهيم هي الترشيد، وإعادة الاستخدام، وإعادة التدوير داخل المؤسسة، ومن أجل الاستخدام الأمثل للموارد الورقية يقوم بنك الدوحة بإعادة استخدام المظاريف في المراسلات الداخلية للبنك، والتقليل من استخدام الأوراق البيضاء، ووقف عمليات التصوير والطباعة غير الضرورية، والتشجيع على الطباعة على وجهي الورقة، وهذه ليست إلا أمثلة بسيطة حول التدابير المتخذة لترشيد استخدام الورق، كما تعاقد بنك الدوحة مع شركة لتدوير الأوراق للاستفادة ثانية من النفايات الورقية والمحافظة على الأشجار وحمايتها'.

ومن الأمثلة على المبادرات البيئية التي تبناها بنك الدوحة: الاستغناء عن المعاملات المصرفية الورقية، وترشيد الطاقة، وبرامج إعادة تدوير المواد. وكانت الحسابات الخضراء التي طرحها البنك ردا استباقيا وفاعلا نحو تحقيق أجواء مصرفية صديقة للبيئة، وأكثر نظافة واخضراراً من خلال تعزيز مفهوم 'الاستغناء عن المعاملات المصرفية الورقية'.

ورؤية البنك المتعلقة بأنشطته المستقبلية وتقدمه وتوسعه وتحقيقه للمزيد من التنوع في محفظته، تتضمن دمج الاعتبارات البيئية والاجتماعية في تصميم المنتجات، ووضع السياسات والاستراتيجيات، وقد اتخذ البنك مبادراته في اتجاهين، هما مبادرة المسؤولية البيئية ومبادرة المسؤولية الاجتماعية على التوالي.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتجات, البيئة, الحسابات, الجنية, الخضراء, تحافظ, بسيطة, يطرح, خطوات, سيتارامان:

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 00:53 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education