المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية
الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية مناقشه بورصة العملات من تحليل فني وأساسي .واهم مستجدات سوق تجارة الفوركس .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2010 - 08 - 02, 11:30 رقم المشاركة : 1
hemaaa20032004
القسم التعليمي والاستراحه

الصورة الرمزية hemaaa20032004
 
تاريخ التسجيل : 18 - 1 - 2008
رقم العضوية : 1700
الإقامة : ام الدنيا
الهواية : الفوركس
المواضيع : 1724
مجموع المشاركات : 19,467
بمعدل : 6.00 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 100
معدل تقييم المستوى : hemaaa20032004 متميز بالفعلhemaaa20032004 متميز بالفعل
آخر تواجد : 2016 - 11 - 23 (17:01)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
hemaaa20032004 غير متواجد حالياً

افتراضي التقرير الاسبوعي

يأتي الأسبوع الذي بدأ في 2 أغسطس بعد أسبوع شهد ضعف الدولار على نطاق واسع مقابل العملات الرئيسية الأخرى وسط مخاوف من حدوث تباطؤ في معدل نمو الاقتصاد الامريكي.

وجائت خسائر الدولار بعد سلسلة من البيانات الإقتصادية الأمريكية التي جائت أسوأ من المتوقع عن الصناعات التحويلية وثقة المستهلك ، وبلغت ذروتها مع التقرير الذي صدر يوم الجمعة وورد فيه ان الاقتصاد الامريكي نما بأقل من المتوقع في الربع الثاني.

وأدت هذه البيانات إلى تراجع الدولار الى أدنى مستوياته في 8 أشهر مقابل الين وفي 6 أشهر أمام الفرنك السويسري. وقلص الدولار الامريكي خسائره بعد تقرير أخر أظهر أن نشاط الصناعة التحويلية في منطقة الغرب الاوسط ارتفعت بشكل غير متوقع في يوليو / تموز ، ولكن الدعم الذي قدمه هذا التقرير للدولار كان محدوداً.

وفي الوقت نفسه ، ارتفع اليورو إلى أعلى سعر له في 11 أسبوعا مقابل الدولار الامريكي يوم الخميس قبل أن يتراجع قليلا يوم الجمعة ، ليغلق الأسبوع عند أعلى سعر له في 10 أسابيع والذي كان قد حققه في وقت سابق.

ومن المرجح أن ينصب الاهتمام في هذا الاسبوع على بيانات التغيير في عدد الوظائف في القطاعات غير الزراعية في الولايات المتحدة والذي سيصدر يوم الجمعة. وتمثل هذه البيانات ، التي تصدر بعد نهاية الشهر بوقت قصير، مؤشراً إقتصادياً مبكراً يدل على الصحة العامة للإقتصاد، وهو ما يجعلها بيانات هامة ومنتظرة وقادرة على التأثير على الأسواق.
وفي أماكن أخرى من العالم ، سيعلن كل من بنك انجلترا والبنك الإحتياطي الأسترالي والبنك المركزي الأوروبي قرارات الفائدة هذا الاسبوع.

الاثنين 2 أغسطس


ستصدر الولايات المتحدة بيانات الرئيسية عن النشاط القطاع التصنيعي ، بينما في وقت لاحق من نفس اليوم سيتحدث رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (بن برنانكي)، وسيتم التدقيق في تصريحاته بشكل عميق بحثا عن أي مؤشرات على الاتجاه المستقبلي للسياسة النقدية.

وستنشر كل من بريطانيا ومنطقة اليورو بيانات الإنتاج الصناعي ، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

أما سويسرا فستعلن عن بيانات مبيعات التجزئة ، وهي مؤشر رئيسي للانفاق المستهلكين. وبدورها، ستعلن أستراليا بيانات الصناعات التحويلية ، وأسعار السلع ، والتضخم ، ومبيعات المساكن الجديدة. وستصدر نيوزيلندا عن تقرير تكاليف اليد العاملة ، وهو مؤشر رئيسي لتضخم المستهلين.

وستكون الأسواق مغلقة في كندا لقضاء عطلة البنوك.


الثلاثاء 3 أغسطس


ستصدر الولايات المتحدة بيانات مبيعات المنازل المعلقة ، وهي مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية. كما ستعلن أيضا عن بيانات الإنفاق الاستهلاكي الشخصي ، وهو المؤشر الذي يقال أن المؤشر المفضل للبنك الإحتياطي الفيدرالي لقياس التضخم. كذلك ستصدر بيانات طلبيات المصانع ، وهي مؤشر رئيسي على الإنتاج.

أما منطقة اليورو فستصدر مؤشر أسعار المنتجين ، وهي مؤشر مهم للتضخم.

وستعلن بريطانيا عن بيانات ثقة المستهلكين ونشاط البناء وتضخم أسعار المستهلكين ، وهي مؤشر رئيسي للنمو الاقتصادي.

وفي وقت لاحق من نفس اليوم، سيقوم البنك الاحتياطي الاسترالي بإعلان سعر الفائدة. وسيتبع هذا الاعلان في مؤتمر صحفي مرتقب ، والذي سيتم التدقيق في تصريحات المسؤولين خلاله بحثا عن أي مؤشرات على الاتجاه المستقبلي للسياسة النقدية.

كذلك ستعلن أستراليا أيضاً بيانات تصاريح البناء ومبيعات التجزئة وإعلانات الوظائف ، وهذه الأخيرة تعتبر مؤشرا هاما على صحة سوق العمل.


الأربعاء 4 أغسطس


ستصدر شركة (أي دي بي) بيانات الوظائف المعالجة في الولايات المتحدة، وتحديداً التغير في عدد الوظائف في القطاعاتغير الزراعية ، وهذا يعطي فكرة عن هذه البيانات في وقت مبكر، قبل صدورالبيانات الرسمية من وزارة العمل الأمريكية يوم الجمعة. كما ستعلن الولايات المتحدة كذلك عن بيانات حول النشاط في قطاع الخدمات.

وستنشر كل من بريطانيا ومنطقة اليورو على حد سواء تقارير رئيسية بخصوص نشاط قطاع الخدمات ، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية. وستصدر منطقة اليورو كذلك بيانات هامة عن مبيعات التجزئة ، وهي مؤشر رئيسي لانفاق المستهلكين.

أما أستراليا فستصدر بيانات الميزان التجاري ، وهو الذي يقيس الفرق في القيمة بين السلع والخدمات ، المستوردة والمصدرة. وستصدر نيوزيلندا بيانات مهمة عن معدل البطالة.

الخميس 5 أغسطس

ستصدر الولايات المتحدة كما تفعل يوم الخميس من كل أسبوع، بيانات المطالبات الاولية للعاطلين عن العمل ، وهي إشارة هامة للصحة الاقتصادية العامة.

وقبل ذلك ، سيعلن كل من بنك انجلترا والبنك المركزي الأوروبي عن قرارات أسعار الفائدة. وسيعقب إعلان هذه القرارات مؤتمرات صحفية مرتقبة، سيتم التدقيق في تصريحات المسؤولين خلالها بحثا عن مؤشرات على الاتجاه المستقبلي للسياسة النقدية.

أما ألمانيا فستعلن عن بيانات طلبيات المصانع ، وهي مؤشر رئيسي لمستويات الانتاج الصناعي.

وفي الوقت نفسه ، ستنشر كندا بيانات تراخيص البناء ، وهي مؤشر رئيسي للصحة في قطاع الإسكان.


الجمعة 6 أغسطس

ستصدر الولايات المتحدة بيانات التغيير في عدد الوظائف في القطاعات غير الزراعية، والتي تعكس التغير في عدد الوظائف الموجودة في الإقتصاد في الشهر السابق ، بإستثناء القطاع الزراعي. وتعتبر هذه البيانات هي المحرك الرئيسي للسوق في ذلك اليوم، كما أنها مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية العامة.

ومن المقرر أن تعلن كل من كندا وسويسرا بيانات حول معدلات البطالة، بينما ستعلن كندا أيضا بالافراج عن مؤشر مدراء المشتريات المهم ، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

أما في منطقة اليورو ، فمن المنتظر أن تعلن ألمانيا عن بيانات الانتاج الصناعي ، وأن تعلن فرنسا بيانات الميزان التجاري، وأن تعلن إيطاليا بيانات الناتج المحلي الإجمالي، والذي هو المؤشر الرئيسي للنمو الاقتصادي.

وسيعلن البنك الاحتياطي الاسترالي بيانه بشأن السياسة النقدية ، والذي يقدم لمحة عامة عن توقعات البنك للظروف الاقتصادية والتضخم فيالمستقبل.

وفي الوقت نفسه ، ستنشر بريطانيا التقدير الربع سنوي لناتجها المحلي الإجمالي ، فضلا عن بيانات التصنيع والانتاج الصناعي وبيانات تضخم أسعار المنتجين.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسبوعي, التقرير

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
☺––––•(-•♥التقرير الاسبوعي للعملات♥•-)•––––☺ hemaaa20032004 أخبار الفوركس والعملات 1 2011 - 06 - 06 21:31
التقرير السنوي لشركة fxdd hemaaa20032004 الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 4 2011 - 01 - 14 15:21
التوظيف بغير القطاع الزراعي السوق يترقب وفرصة تداول ممكنة aziz829 أخبار الفوركس والعملات 0 2010 - 09 - 03 14:44
التقرير اليومى للسوق ... اقوى التحليلات ... المستشار الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 5 2008 - 12 - 03 04:37
التقرير اليومي 3/10 MR.JPY الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 1 2007 - 10 - 04 05:51

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 17:18 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education