المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > القسم الاداري > منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه
منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه جميع مواضيع الفوركس والعملات المنقوله لهذا الركن اما مكرره او مخالفه لقوانين المنتدى

 
 
أدوات الموضوع
قديم 2010 - 07 - 01, 21:21 رقم المشاركة : 1
tradelandfx
ممنوع

الصورة الرمزية tradelandfx
 
تاريخ التسجيل : 25 - 6 - 2010
رقم العضوية : 9049
المواضيع : 1
مجموع المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 مشاركة في اليوم
العمر : 30
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : tradelandfx في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2010 - 07 - 13 (20:30)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج rayg
tradelandfx غير متواجد حالياً

افتراضي لماذا تريدلاند

لما تعد منصة تداول تريدلاند هي الأفضل ؟

في تريدلاند تشعر بإثارة تداول العملات ونحن نريد أن نظهرلك كيف يمكنك أن تصبح جزءا من السوق العالمي الكبير. وحينما تقارن بين منصات التداول المباشرة على شبكة الإنترنت كي تختار ما بينها فهناك العديد من الأعتبارات التي يجب أن تضعها في حسبانك. وإليك بعض من الأسباب التي تجعل من منصة تريدلاند هي أفضل اختيار.
مصممة للإهتمام بك: خدمات شخصية وتدريب
التداول معنا سهل: يمكنك تنزيل عدد من البرامج وايضا يمكنك التداول بدون اي برامج و يمكنك القيام بإيداعات آنية و هامش متاجرة ضئيل يصل إلي 200$ دولار أمريكي وتسجيل سريع.
إدارة المخاطر: أدوات للتداول الذكي مثل أدوات معدلات الأسعار و حدود وقف الخسارة
شفافية: لا توجد نفقات خفية
أبتكار-ومبادرة : يمكنك التداول في أى مكان وفي أى وقت و يمكنك تجميد السعر ومميزاتنا الخاصة وأدواتنا المميزة متاحة فقط لمن يقومون بالتداول معنا
مرونة وقدرات تنافسية: شروط خاصة للمتداولين الدائمين نقاط فوارق ومكافئآت
الأمن: سرية وخصوصية البيانات


مديرى حسابات شخصية
وعلى الرغم من أننا نقدم منصة مباشرة على الإنترنت إلا اننا نعرف جيدا أنه لا بديل يغنى عن الخدمة الشخصية. مدير حسابك الشخصى يعمل معك عن قرب عبر الهاتف والبريد الإلكتروني وعبر نظام الدردشة المتقدم الخاص بنا. ويمكنك زيارة المكتب الإقليمي لإجراء مقابلة شخصية. خدمات غرفة التداول يتم تقديمها إليك عبر خبراء تداول فوريكس.

تدريب حي واحد -لواحد ومساعدة في الخطوات الأولى في التداول المباشر على الإنترنت .
وتقدم تريدلاند خلفية من المعلومات عن أسواق فوريكس وجولة موجهة وندوات وتدريب شخصى بنظام واحد-لواحد و دردشة ومساعدة تقنية فنية وعبر الهاتف. لن تكون بمفردك أبدا ولن تقوم بالتداول بمفردك دون مساعدة إذا ما أحتجت إلى المساعدة. مدير حسابك الشخصى سيقوم بأرشادك مباشرة في أولى خطوات تداولك حتى يساعدك على أن تعتاد على نظام تريدلاند وسيقوم بالإجابة على كل اسئلتك الفنية التقنية. .

التداول معنا سهل:

تستطيع تحميل عدة برامج للتداول وتستطيع التداول عن طريق هاتفك المحمول وايضا تستطيع التداول بدون اي برنامج
منصة تداول تريدلاند هي أول منصة تمكن المستخدمين من التداول الفوري. بدون حاجة إلى تنزيل إي برامج والتداول عن طريق الموقع ليتسنى لك القيام بالدخول إلى حسابك والقيام بالتداول في أى وقت من إي مكان..

تداول بهامش ضمان ضيئل يصل إلى 200$أمريكي
يتيح لك نظام تريدلاند التداول بمبالغ صغيرة. يمكنك أن تبدأ في استخدام تريدلاند بمبلغ صغير مثل 200$ دولار أمريكي. لن يقدم إليك أي مصرف مثل تلك الفرصة. وأفضل طريقة كي تعتاد علي أسواق فوريكس هى أن تبدأ التداول بمثل هذه المبالغ الصغيرة. وبعد أن تعتاد على النظام يمكنك ان تزيد مستواك ومجال نشاطك بما تراه ملائم لك.

إجراءات تسجيل سريعة وبسيطة.
التسجيل في منصة تريدلاند سريع وسهل. يمكنك استخدام حسابك البنكي لإيداع هامش الضمان المطلوب للتداول وتبدأ في التداول بصورة فورية تقريبا. برجاء مراعاة انه طبقا لإجراءات الأمن التي تهدف لحمايتك كمتداول على فوريكس فأن مجال الصفقات في الأسبوع الأول بالنسبة للمستخدمين الجدد لإ تريدلاند يكون محدودا. وتلك القيود سيتم رفعها بعد أن يقوم واحد من فريق العمل معنا بالإتصال بك هاتفيا بعد أن تكون قد قدمت مستنداتك طبقا لإجراءات سياسية كي-واى-سي (أعرف عميلك) الخاصة بنا.

نساعدك في إدارة المخاطر .

معدلات اسعار و حدود وقف الخسارة
تريدلاند تنفذ معدلات اسعارك المحددة وتتضمن معدلات أسعار وقف الخسارة ومعدلات سحب الأرباح عن طريق استخدام احدث تكنولوجيا. نحن ملتزمون بأنك لن تخسر أكثر من المبلغ المحدد لوقف -الخسارة الذي تغامر به و الذي حددته انت. الرجاء مراجعة الشروط والبنود.

وكذلك أيضا بالنسبة لمعدل الأرباح التي حددتها سابقا" (إذا ما أخترت أن تحدد مثل هذا المعدل) فأن صفقتك سيتم أغلاقها أوتوماتيكا عند المعدل الذي قمت بتحديده بمنتهي الدقة. ولاحاجة لذكر أنه بأستطاعتك أن تقوم بتغيير معدل وقف -الخسارة ومعدل -الأرباح المحددة مسبقا بينما لاتزال صفقتك مفتوحة.

ومن الضروري أن تعرف أنه طبقا لطبيعة سوق فوريكس العالمية فأن ضمان المعدلات المحددة مسبقا 100% مستحيل. ويمكن أن يحدث هذا تحت شروط حالات التغيير العالية في السوق حيث تكون الأطراف الأخري المشاركة في تجارة فوريكس ( على سبيل المثال المتداول أو المنصة أو مقدم السيولة إلى آخره) غير قادرين على تنفيذ معدلات محددة أو نطاق محدد من المعدلات بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم.

بمنتهي البساطة يمكن صياغة ما سبق كما يلي: أن تريدلاند تبذل أقصى ما في وسعها لضمان المعدلات حينما تكون قادرة على القيام بهذا إلا إذا منعتها ظروف السوق من القدرة على تسليم المعدلات المختارة.

أدوات لمساعدتك على التجارة بذكاء
نحن نؤمن بأن التعليم والمعلومات هي ما سيجعلك متداول أفضل. ومنصة تريدلاند بها مجموعة من الأدوات التقنية واللوحات البيانية لمساعدتك في التداول . نحن نحافظ على تحديث معلوماتك لحظة بلحظة بخصوص السوق وإعطائك بيانات آنية من وكالة انباء رويترز.

شفافية:

لا توجد نفقات خفية
نظام الشفافية الذي نتبعه يضمن لك أنك مع تريدلاند لن تدفع إي عمولات عن الصفقات التي تقوم بها(راجع مميزات التداول). تريدلاند تعمل كصانع السوق وتجني أرباحها من االفوارق المتضمنة في اسعار العملات. يمكنك وانت في منطقة " التداول اليومي" ان تقوم بتدوير موقفك إلى اليوم التالي وبدون اي عمولة.
. ولن يتم محاسبتك أيضا على سحب أرباحك أو إيداعاتك.

شفافية كاملة.
بضغطة زر واحد يمكنك الحصول على تقارير مفصلة ومتابعة جميع العمليات التى تمت على حسابك في حساب فوريكس الخاص بك. وهذا هو ما نسميه "ماتراه هو ما تحصل عليه" . ويمكنك أن تراجع قيمة موقفك المالى في إي وقت ويمكنك كذلك رؤية البيانات التاريخية (العمليات والصفقات). بالإضافة إلى هذا يمكنك صنع سيناريوهات (ماذا لو) مستخدما معدلات الأسعار لأختبار موقفك المالي ورؤية ما إذا كنت ستربح أم ستخسر.

أبتكار-ومبادرة:

تحكم كامل مع صلاحيات كاملة مباشرة على الإنترنت لإستثمار أموالك بيديك.
يمكنك التحكم في حساب فوريكس الخاص بك من إي مكان على سطح الكرة الأرضية من أى جهاز كمبيوتر متصل بشبكة الإنترنت في إي وقت. في حالة ما إذا واجهت إي صعوبات تقنية -تتعلق بقدم مكونات أجهزة الكمبيوتر أو برامج الكمبيوتر -فتستطيع التداول عن طريق الهاتف المحمول او التداول عن طريق موقعنا.

التداول المرئي
قامت تريدلاند بتطوير عدد من المميزات الفريدة التي تجعل من التداول المباشر أسهل وأكثر شفافية. صندوق الأدوات هو أداة التداول المرئي الكاملة وهو يعطيك صورة كاملة وواضحة عن كل سيناريوهات الربح والخسارة. .

رواد السوق
تلعب تريدلاند دور القيادة في السوق منذ أن افتتحت للعمل مقدمة التداول المباشر على الإنترنت . ومنذ أن بدأنا بالعمل قامت الشركات الأخرى بتتبع خطواتنا بنسخ بعض مبادراتنا المبتكرة. إدارة الأبحاث والتطوير بشركتنا مكرسة لتطوير وتطبيق مزايا مثيرة جديدة تساعدك في تداولك.

مرونة وقدرات تنافسية:

انواع متعددة من الحسابات
التداول في العملات لا يجب أن يكون قاصراً على االمتداولين الكبار فقط. تريدلاند تتيح لك الدخول في السوق بطريقة محافظة حتى تكتسب الثقة في طريقة تداولك. راجع أنواع الحسابات. على إية حال إذا كنت من المتداولين الكبار فلدينا شروط مميزة جذابة لك أيضا. بالنسبة للمتداولين الدائمين المتعاملين بمبالغ كبيرة فأننا نقدم لك حساب مصمم خصيصا لك حتى يلائم احتياجاتك نقط فوارق و نسب رافعة مالية وإشعارات على الهاتف الجوال إلى آخره

فوارق تنافسية
في موقعنا تحتوي الصفقات الصغيرة على الفوارق (عدد " اصغر نقاط تغير في السعر") انتهاء بالصفقات متوسطة الحجم. ويمكن للمتداولين الدائمين الإتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للحصول على البنود الخاصة للتداول.

أعمل معنا
تقدم تريدلاند عدة خطط وبرامج للعملاء والشركاء الذين يرغبون في التعاون ودعم أنشطة فوريكس. أقرأ المزيد عن كيف يمكنك أن تصبح وسيط تقديم أو شريك مرتبط أو شريك إقليمي.

إرشاد - صديق برامج حوافز العملاء المميزين.
أن تدل أصدقاؤك على تريدلاند وعائلتك وشركاؤك يؤهلك للحصول على المال والمكآفات. عليك فقط الإتصال بالمكتب الإقليمي وسيسعدنا أن نثبت إلتزامنا.


الإحتراف :


نقدم عطاءات آنية تدفقية
يستخدم نظام تريدلاند المتقدم أحدث واكثر التقنيات تقدما وتعقيدا من اجل أن يقدم لك عطاءات آنية تصل إلى نفس الثانية. بإمكانك أن تراجع موقفك المالى في نفس اللحظة 24 ساعة في اليوم وتعقد صفقات بناء على معلومات لحظية. وتؤمن تريدلاند إمكانية التحكم في رؤس أموالك وقتما ترغب أمر في غاية الأهمية وأن تؤسس صفقاتك على معلومات لحظية. فهذا هو مستوى الخدمة الذي تسحتقه. .


تستطيع التواصل على موقع الشركة Trade Land


وايضا بإمكانك التواصل عن طريق الايميل والمسنجر

[email protected]



تستطيع فتح حساب تجريبي من هنا Free Demo Account
لفتح حساب حقيقي من هنا فتح حساب تداول







 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, تريدلاند

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[سؤال] لماذا تسجل بموقع او منتدى ولاتذهب لشركه مباشره مشاري السلطان الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 23 2011 - 12 - 19 18:12
لماذا وكيف ؟ amth2011 شركات الفوركس والاستفسارات العامة Forex Brokers 1 2011 - 07 - 01 18:47
لماذا نخاف من النقد ؟؟؟ medsalem إستراحة المضارب العربي 2 2010 - 12 - 29 17:12
لماذا يفشل المتاجرون؟ hemaaa20032004 الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 8 2009 - 10 - 23 17:55
لماذا؟‏ عيسى غريب إستراحة المضارب العربي 4 2008 - 07 - 13 16:37

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 03:21 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education