المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية
الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية مناقشه بورصة العملات من تحليل فني وأساسي .واهم مستجدات سوق تجارة الفوركس .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2007 - 05 - 28, 13:47 رقم المشاركة : 1
Hany Mohssen
مضارب نشيط

الصورة الرمزية Hany Mohssen
 
تاريخ التسجيل : 28 - 1 - 2007
رقم العضوية : 24
المواضيع : 87
مجموع المشاركات : 640
بمعدل : 0.18 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 102
معدل تقييم المستوى : Hany Mohssen متميز بالفعلHany Mohssen متميز بالفعل
آخر تواجد : 2012 - 12 - 02 (13:37)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Kuwait
المزاج : المزاج loolz
Hany Mohssen غير متواجد حالياً

التحليل اليومى 05/28

الأسواق الأمريكية والأوروبية مغلقة اليوم


جاءت أخبار الأسبوع الماضي الرئيسية من سوق شراء وبيع البيوت الامريكية، والتي أعطتنا إشارات متفاوتة ، حيث جاءت مبيعات البيوت الجديدة أقوى بكثير من المتوقّع عند 981 ألف يوم الخميس، ومبيعات البيوت الحالية جاءت أقل من التوقعات بكثير عند 5.99 مليون ، بينما التوقّعات كانت 6.14 مليون . ولقد تسببت هذه الأخبار في تراجع الدولار الأمريكي قليلا وجعلته ضعيفا أمام أكثر العملات الرئيسية، ولكن ذلك كان بطريقة هادئة، حيث حركات السوق لم تكن جذرية الأسبوع الماضي. واليوم، الأسواق الأمريكية ستكون مغلقة ليوم الذكرى ولا يوجد هناك أخبار إقتصادية ستصدر اليوم. ويجب أن يتوقع التجّار سيولة منخفضة وتقريبا لن تكون هناك حركة رئيسية من جانب الدولار . بقيّة الإسبوع سيكون مكتظ بالأخبار المهمة ، ومنها ثقة المستهلك غدا، دليل التوظيف ADP، الناتج المحلي الإجمالي، وتقرير مينتس الامريكي ، وقائمة الرواتب من غير القطاع الزراعي يوم الجمعة. وبغض النظر عن البداية الضعيفة في هذا الأسبوع ، فإن بقية الأسبوع سيكون مثيرا للدولار ، الذي من المحتمل أن يواصل الإتجاه الضعيف الآن.


اليورو EUR


كسب اليورو بعض القوّة الأسبوع الماضي، بعد أن جاءت ثقة المستهلك الألمانية أعلى بكثير من المتوقّع عند 7.3، واستطاع اليورو/الدولار الارتفاع فوق مستوى 1.3470 بعد الانخفاض والاتجاه التنازلي الذي شهده لعدة أيام قبل ذلك. ولقد كانت حركة سعر الجنيه الإسترليني منخفضة جدا يوم الإثنين ، حيث أن الناتج المحلي الإجمالي البريطاني جاء متوافق مع التوقّعات عند 0.7 %. وستكون تجارة السوق الأوروبية هادئة اليوم، كما انه لا يتوقع أن يكون هناك أخبار من أوروبا اليوم بسبب العطلة. سلوك السوق الهادئ سيستمرّ اليوم حيث أن الأسواق الأمريكية مغلقة أيضا، وسيتركّز بقيّة الإنتباه على الأسواق الآسيوية.


الين JPY


واصل الين ضعفه الأسبوع الماضي، واستمرت تجارة ازواج الين الجانبية بثبات على ظهر صدور مؤشر أسعار المستهلك، الذي جاء أضعف قليلا من المتوقّع يوم الجمعة. كما ان مؤشر أسعار الخدمات للشركات (CSPI)، الذي يقيس معدل التضخم للشركات عند شراء خدمات، أصدر ليلة أمس وجاء أعلى بكثير من الرقم المتوقّع عند 1.1 % ، بينما التوقّعات كانت 0.6 %. ويبدو وكأن الإتجاه الضعيف سيستمرّ اليوم. الحركة قد تكون أقل حتى من العادي ، حيث أن الانظار متجه نحو الأسواق اليابانية اليوم بسبب العطلة في الأسواق الأمريكية والبريطانية اليوم.


Technical News



اليورو/الدولار


بعد الانخفاض لأدنى مستوى 1.3410 يوم الجمعة الماضية، هناك إشارة أولية بتصحيح اتجاه الزوج ، ويتم تداول اليورو/الدولار بتماسك الآن حول 1.3450. ولقد تحولت جميع المؤشرات الفنية للتوقع بالارتفاع . ويبدو وكأن سعر الهدف القادم سيكون حول 1.3500.


الباوند/الدولار


أخفق الزوج في كسر القاع عند مستوى 1.9800 للثلاثة أيام الماضية، وهذا جعل هذه المنطقة ، منطقة دعم قوية . وتشير المؤشرات الفنية على الشارتات اليومية للتوقع بالارتفاع والشارتات الساعية تستجيب لذلك. ويبدو وكأننا سنعود إلى المستويات 1.9950/2.0000 ثانية.


الدولار/الين


يشهد الدولار/الين ارتفاعا مستمرا منذ بداية مارس/آذار، ويوضح حاليا بعض إشارات التعزيز. وهناك تشكل لتقاطع ينبئ بالانخفاض على الشارتات اليومية على مؤشر ستوكاستيك البطيئ ، والذي يشير إلى أن هناك تصحيح تنازلي حتمي لكن قد لا يكون وشيك. المؤشرات على شارت الساعة ما زالت محايدة، والبيع عند المستويات العالية قد يكون المفضّل.


الدولار/الفرنك السويسري


الأسبوع الماضي بلغ الزوج الذروة عند مستوى 1.2320، ومن ثم بدأ في ترند هابط ، والذي يبدو انه تزايد واعاد الزوج إلى المستويات 1.2200. والمؤشرات الفنية على الشارت اليومي والساعة يدعمان الفكرة بان التحرّك للأسفل، رغم ذلك وبسبب انخفاض السيولة على جانب الدولار ، فإن هذا التحرّك قد يتاخر قليلا.



الباوند/الين


بعد الارتفاع القوي جدا للباوند/الين ، بدأنا نرى إشارات أولية تسمح للزوج بالتداول بتمساك عند المستويات 241.30. هناك تشكل واضح لتقاطع نحو الأسفل على شارت الأربع ساعات والذي سيزود تجّار الفوركس الفرصة لدخول السوق عند مستوى مقاومة قوي جدا ، والذي قد يكون نقطة بداية لتصحيح وقتي، أو عكس للاتجاه على المدى البعيد. forex



تحياتى






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[تحليل] التحليل اليومي للأسواق المالية 22.12.2011 من optionrally modi159 أخبار الفوركس والعملات 0 2011 - 12 - 22 07:55
حصرى كيفية الربط بين التحليل الفنى والتحليل الاساسى painofhell الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 1 2011 - 05 - 16 12:18
كيفية الربط بين التحليل الفنى والتحليل الاساسى iklouz الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 2 2011 - 04 - 29 06:35
كيفية الربط بين التحليل الفنى والتحليل الاساسى medo الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 2 2011 - 01 - 15 19:32
حصرى كيفية الربط بين التحليل الفنى والتحليل الاساسى medo الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 1 2011 - 01 - 15 12:46

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 12:46 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education