مؤشرات مختطلة واتجاه غير واضح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشرات مختطلة واتجاه غير واضح

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تحليلات شاملة لسوق تجارة العملات والمعادن والطاقة من قبل اخصائي في التحليل من السيد أمين قسوم



    مؤشرات مختلطة واتجاه غير واضح









    التغيير والتحديث الذي اقوم به على الصفقات المختلفة كاغلاق الصفقة, تغيير وقف الخسارة او جني الارباح والاهداف يتم ارساله لاصحاب حسابات ال GOLD PLATINUM ,بشكل مباشر والذين لديهم الحق بالحصول على ذلك في الشركة بحسب الطلب .

    التوصيات مقسمة الى توصيات للمدى القريب اليومي والتي تظهر عند كل زوج عملات على انفراد ومشروطة باختراق مستوى معين . اما بالنسبة للتوصيات التي تظهر في الجدول التالي فهي توصيات للمدى المتوسط والبعيد مع اهداف بعيدة نسبيا



    [COLOR=**********]مجمل الارباح للشهر السابق : 2285 درجة[/COLOR]

    [COLOR=**********][/COLOR]





    التغييرات على الصفقات المفتوحة

    لا يوجد

    الصفقات الجديدة :

    شراء USDCAD

    شراءUSDCHF
    الحدود المستقبلية :


    لا يوجد حدود مستقبلية جديدة
    الصفقات المغلقة :

    اغلاق صفقة بيع NZDUSD

    مجمل الارباح الحالي هذا الشهر :


    840 درجة




    أسواق الأسهمSTOCKS MARKET



    سجلت اسواق الاسهم الامريكية في قسم من المؤشرات انخفاضات طفيفة وفي القسم الاخر ارتفاع طفيف حيث سجل مؤشر الداو جونس انخفاض بمقدار 34.68 درجة الى مستوى 8881.26 أي بنسبة 0.39%-.اما مؤشر الستاندرد اند بورز فقد سجل انخفاض بمقدار 0.51 درجة الى مستوى 954.07 أي بنسبة 0.05%- في حين سجل مؤشر الناسداك ارتفاع بمقدار 10.18 درجة الى مستوى 1926.38 أي بنسبة 0.53%.
    الدولار الامريكي DOLLAR INDEX + معطيات اقتصادية ECONOMIC CALENDAR


    بالرغم من تسجيل الدولار الامريكي ارتفاع في اول يوم التداول بالامس الا انه اغلق الدورة في ادنى مستويات له . تظهر صعوبة معينة على العملة في استمرار هذا الارتفاع واسواق الاسهم لم تسجل أي انخفاض حاد منذ اسبوعين وقد شهدنا تتالي ايام ارتفاعات الامر الذي اثر بصورة سلبية على قيمة الدولار الامريكي .

    بالنسبة للمعطيات الاقتصادية التي ستصدر في الولايات المتحدة اليوم فسيصدر معطى مبيعات المنازل القائمة والتوقعات تشير الى 4.82 مليون مقابل 4.77 مليون في السابق.معطى هام اخر هو المستفيدون من تعويضات البطالة حيث التوقعات تشير الى 551 الف مقابل 522 الف في السابق .


    GOLD - الذهب





    سجل الزوج تردد اخر بالامس ضمن نطاق معين للغاية دون أي ميول الى اغلاق يومي بانخفاض . تقاطع معدلات الحركة الى الاعلى اضافة الى اعمدة الهستوجرامة التي باتت اعلى خط الصفر وتسجيل مؤشر ال RSI قراءة اعلى 509 يشير الى ان الاتجاه في المدى البعيد ما زال الى الاعلى وكذلك المتوسط الا انه من المحتمل ان نشهد انخفاض في الفترة القريبة سيعتبر تصحيح تقني فقط لا غير بسبب ظهور انحراف معياري لدى الزوج .



    Crude Oil - النفط





    مبنى الزوج في هذه المرحلة ما زال على ما هو . بالامس فشل في تسجيل اغلاق يومي اعلى مستوى ومعدل الحركة ل 50 يوم مرة اخرى وظهرت شمعة الدوجي لدى النفط الامر الذي يشير الى تجديد مسيرة الانخفاض في المدى القريب ومن الصعب جدا ان يسجل ارتفاع اعلى القمة الاخيرة أي مستوى 67 . شمعة الدوجي تظهر عندما يسجل الزوج قمة اعلى من التي سبقتها في الوقت الذي يتم تسجيل اغلاق يومي في النصف السفلي من الشمعة .













    USDCAD

    الزوج يبحث عن قاع في هذه المرحلة ليستند عليه لتجديد مسيرة الارتفاع الا ان جميع محاولاته باءت بالفشل ولا تظهر أي علامات لتشير الى ذلك في ما يتعلق بمبنى الزوج الا ان الانحراف المعياري الذي يظهر من خلال عدة رسوم بيانية يدعم هذا الاحتمال ويعتبر اشارة ثورية واضحة للمدى القريب . سنكون بحاجة الى شمعة كالمطرقة المقلوبة او مبنى انقلاب سيشير الى انطلاق الزوج لتصحيح تقني الامر الذي لم يحصل بعد بالرغم من الانحراف المعياري . اعمدة الهستوجرامة ما زالت اسفل خط الصفر على المدى اليومي الا انها باتت تضعف وتستقر الامر الذي يدل على ان ارتفاع محتمل في المدى القريب.معدل ومتوسط الحركة ل 50 يوم موجود اعلى المستوى الحالي الامر الذي يعيق على حركة الزوج . ساحافظ في هذه المرحلة على موقف حيادي حتى الحصول على دلالات اخرى كافية لتحديد وجهة الزوج وفي كل الاحوال من المفضل ان يبقى الزوج اعلى مستوى 1.0780 ليحافظ على المبنى الثوري المحتمل للمدى البعيد .

    مستويات الدعم 1.0940 1.0875 1.0801
    مستويات المقاومة 1.1079 1.1153 1.1218






    USDCHF



    ما زال مستوى 1.06 الذي اشرت اليه في السابق عدة مرات يشكل قاع اخير للزوج واي انخفاض في المدى القريب سيكون من اجل ارتفاع اخر في المدى المتوسط والبعيد حتى الحصول على دلالات اخرى كلاغلاق اليوم اسفل مستوى 1.06 التي ستشير الى تغيير مبنى الزوج . حصلنا في الفترة الاخيرة على تردد حاد جدا للزوج ضمن نطاق محدد للغاية . يظهر لدى الزوج في العديد من الرسوم البيانية انحراف معياري الامر الذي يرفع من احتمال تسجيل الزوج ارتفاع في المدى القريب ومن جهة اخرى معدلات الحركة واعمدة الهستوجرامة تثقل على الزوج . تتابع الارتفاعات في سوق الاسهم سيثقل على الزوج وبذلك فمن المفضل ان اتخذ موقف حيادي في هذه المرحلة .


    مستويات الدعم 1.0621 1.0585 1.0539
    مستويات المقاومة 1.0703 1.0749 1.0785








    AUDUSD



    ما زال يشكل مستوى 0.8270 انهاء تصحيح تقني مركب لمسيرة ارتفاع واسعة جدا وقمة اخيرة قياسية أي المفصل ما بين تسجيل الزوج ارتفاع او انخفاض وتعريف الزوج بجسب المبنى الدببي او الثوري في هذه المرحلة الا ان الزوج ما زال يظهر قوة نسبية نوعية الامر الذي من الممكن ان يغير هذه النظرية . اغلاقة اليومي اعلى السقف العلوي لمبنى التردد السابق اشار الى اول تحذير في ذلك . مستوى 0.8150 الذي شكل في السابق مستوى مقاومة تم تسجيل اغلاق يومي اعلى منه وفي ذلك اشارة سلبية لصفقة البيع . الانحراف المعياري يدعم تسجيل الزوج انخفاض في المدى القريب وساقوم باغلاق صفقة البيع في مثل هذه الحالة وسانتظر ظهور دلالات كافية لتحديد وجهته المستقبلية التي بت ارجح ان تكون الى الاعلى .

    مستويات الدعم 0.8110 0.8049 0.8000
    مستويات المقاومة 0.8220 0.8269 0.8330





    ** عزيزي المستثمر : بإمكانك مشاهدة التحاليل اليومية عن طريق الفيديو عبر موقع الشركة أيضا وبشكل يومي بالضغط هنا .

    أمين قسوم
    المحلل الاقتصادي في UFXBANK
يعمل...
X