انا الاكسبريت مش راضي استوعبه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا الاكسبريت مش راضي استوعبه

ارجو الافاده.....
    هل الاكسبريت هو اشبه بالمؤشر ولكن يقوم بفتح العقود و اقفالها؟
    اذا وضعت في البرنامج يظهر لي في الزاويه من الشاشه اشاره اني وضعت اكسبريت هل هذا يكفي؟
    يعني بشكل عام ما هو الاكسبريت و كيف يعمل ؟
    ارررررررررررررررررجو الافاده وشكرا
    sigpic
    عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
    انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
    نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
    جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

رد: انا الاكسبريت مش راضي استوعبه

المشاركة الأصلية بواسطة eyad dameer مشاهدة المشاركة
    ارجو الافاده.....
    هل الاكسبريت هو اشبه بالمؤشر ولكن يقوم بفتح العقود و اقفالها؟
    اذا وضعت في البرنامج يظهر لي في الزاويه من الشاشه اشاره اني وضعت اكسبريت هل هذا يكفي؟
    يعني بشكل عام ما هو الاكسبريت و كيف يعمل ؟
    ارررررررررررررررررجو الافاده وشكرا
    صراحة ما اعرف شي كتير عنه بس كدا انت لسه ما شغلته

قم بالنقر على اتاحة المستشارون الخبراء راح يشتغل ويقوم بعمليات البيع والشراء اتوماتيك :043:

وصراحة احس الطريقة ليست جيدا احس لو نحط اوامرننا بنفسنا افضل ونشوف اراء الخبراء:043:

تقبل مروري

رد: انا الاكسبريت مش راضي استوعبه

شكرا لك اخي الكريم.... ان شاء الله انه احد يفيدنا
      sigpic
      عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
      انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
      نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
      جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

يعمل...
      X