المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2008 - 09 - 13, 09:11 رقم المشاركة : 1
الأخبار والتحليلات

الصورة الرمزية الأخبار والتحليلات
 
تاريخ التسجيل : 9 - 2 - 2007
رقم العضوية : 238
المواضيع : 21642
مجموع المشاركات : 21,641
بمعدل : 6.03 مشاركة في اليوم
العمر : 39
نقاط التقييم : 42
معدل تقييم المستوى : الأخبار والتحليلات في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2007 - 08 - 05 (19:50)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Qatar
المزاج : المزاج busy
الأخبار والتحليلات غير متواجد حالياً

الاحتياطي الفدرالي يبحث مصير بنك "ليمان برذورذ"

عقد بنك الاحتياطي الفدرالي الامريكي اجتماعا طارئا مع مسؤولين ماليين وسياسيين لبحث مصير بنك "ليمان براذورذ" الذي يعاني من ازمة مالية شديدة ادت الى انخفاض كبير في اسهمه.








رد مع اقتباس
قديم 2008 - 09 - 13, 14:12 رقم المشاركة : 2
althuraya
مضارب فعال

الصورة الرمزية althuraya
 
تاريخ التسجيل : 15 - 10 - 2007
رقم العضوية : 1381
الإقامة : الاردن
الهواية : الفوركس - متابعة كرة القدم - التنس الارضي
المواضيع : 243
مجموع المشاركات : 1,158
بمعدل : 0.35 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 78
معدل تقييم المستوى : althuraya في الطريق الى التميز
آخر تواجد : 2013 - 01 - 12 (21:19)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Jordan
المزاج : المزاج rayg
althuraya غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاحتياطي الفدرالي يبحث مصير بنك "ليمان برذورذ"

واشنطن (رويترز) - عقد مجلس الاحتياطي الاتحادي بنيويورك اجتماعا ليلة الجمعة مع كبار ممثلي شركات سوق المال الرئيسية لبحث التطورات الاخيرة في السوق.
وقال مسؤول في مجلس الاحتياطي الاتحادي لرويترز ان"كبار ممثلي الاسواق المالية الرئيسية التقوا في مجلس الاحتياطي الاتحادي بنيويورك."
وتسود الاسواق المالية حالة ترقب بشأن مستقبل مؤسسة ليمان براذرز هولدنجز وما اذا كانت هذه المؤسسة التي تواجه صعوبة والتي انهارت قيمتها في البورصة ستستطيع العثور على مشتر.
وتجري وزارة الخزانة ومجلس الاحتياطي الاتحادي محادثات بشأن مستقبل ليمان. وقال مصدر مطلع على وجهة نظر وزير الخزانة الامريكي هنري بولسون ان بولسون "مصر" على عدم استخدام أموال حكومية للمساعدة في تسهيل اي عملية بيع.



رد مع اقتباس
قديم 2008 - 09 - 13, 14:21 رقم المشاركة : 3
althuraya
مضارب فعال

الصورة الرمزية althuraya
 
تاريخ التسجيل : 15 - 10 - 2007
رقم العضوية : 1381
الإقامة : الاردن
الهواية : الفوركس - متابعة كرة القدم - التنس الارضي
المواضيع : 243
مجموع المشاركات : 1,158
بمعدل : 0.35 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 78
معدل تقييم المستوى : althuraya في الطريق الى التميز
آخر تواجد : 2013 - 01 - 12 (21:19)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Jordan
المزاج : المزاج rayg
althuraya غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاحتياطي الفدرالي يبحث مصير بنك "ليمان برذورذ"

نيويورك/واشنطن (رويترز) - دفعت المخاوف من احتمال إخفاق ليمان براذرز هولدنجز في العثور على مشتر أسهم بنك الاستثمار للتراجع الى أدنى مستوياتها في 14 عاما يوم الجمعة.
وجاهد مديرو ليمان ومشترون محتملون ومسؤولون حكوميون يوم الجمعة لوضع خطة إنقاذ وذلك قبل ما يتوقع ان يكون سلسلة من الاتصالات المحمومة في عطلة نهاية الأسبوع بين ليمان والمشترين المحتملين.
وقالت روز جرانت العضو المنتدب لشركة ايسترن انفستمنت أدفايزرز في بوسطن عن دور السلطات التنظيمية الأمريكية في إنقاذ المؤسسات المالية "أعتقد أنهم سيضطرون الى وضع حد عند مرحلة ما .. قد تكون هذه هي المرحلة."
وينظر الى بنك أوف أمريكا كورب كمرشح رئيسي لدور المنقذ ويتردد أيضا اسم بنك باركليز البريطاني كمرشح محتمل.
وعنصر الوقت بالغ الاهمية لبنك ليمان. فمنذ يوم الاثنين هوت القيمة السوقية للشركة 78 في المئة الى نحو 2.5 مليار دولار من 11.2 مليار دولار. وتراجعت أسهم ليمان أكثر الاسهم تداولا في بورصة نيويورك للاوراق المالية عند الاغلاق 13.5 بالمئة الى 3.65 دولار يوم الجمعة.
وقال مستثمر بارز يوم الجمعة ان الشكوك التي تحيط بليمان تبرز كيف ان النظام المصرفي الامريكي ككل لا يملك رأس المال الكافي لاجتياز مأزق الائتمان الحالي.
وقال محمد العريان الرئيس التنفيذي لمؤسسة باسيفيك انفستمنت مانجمنت (بيمكو) في مقابلة "التطورات الاخيرة تبرز الى اي مدى يفتقر النظام المصرفي ككل الى رأس المال الكافي لاجتياز هذه الفترة من الاضطرابات الحادة بسلام." وتدير بيمكو استثمارات تزيد على 812 مليار دولار.
وتهدد عاصفة الائتمان شركات مالية أخرى منها دار السمسرة الرائدة ميريل لينش آند كو وأمريكان انترناشونال جروب (ايه.اي.جي) أحد أكبر شركات التأمين في العالم من حيث القيمة السوقية. وفقدت اسهم ايه.اي.جي ثلث قيمتها تقريبا وهوت اسهم ميريل 11 في المئة.
وأفادت صحيفة فاينانشال تايمز أن بنك أوف أمريكا ثاني أكبر البنوك الأمريكية من حيث الموجودات يدرس تقديم عرض مشترك لشراء ليمان مع جيه.سي فلاورز للتملك الخاص وصندوق الثروة السيادية شركة الصين للاستثمار. ورفض ليمان التعقيب.
وهبطت أسعار سندات ليمان التي تحمل فائدة 6.875 في المئة ويحين أجلها عام 2018 الى 83.5 سنت للدولار نزولا من 84 سنتا عند اغلاق يوم الخميس.
ومما يثير شكوكا جديدة بشأن فرصة انقاذ سريع لبنك ليمان قول مصدر مطلع على وجهة نظر وزير الخزانة الأمريكي هنري بولسون ان الأخير "يصر" على عدم استخدام أموال حكومية في أي صفقة.
وقال السناتور الامريكي ريتشارد شيلبي كبير الجمهوريين في اللجنة المصرفية لمجلس الشيوخ لشبكة تلفزيون سي.ان.بي.سي ان الخزانة ومجلس الاحتياطي الاتحادي يحاولان إعداد صفقة تتضمن عدم استخدام اموال حكومية لكنه قال انه لا يمكن ضمان انه لن تكون هناك حاجة الى ذلك في وقت ما لمنع انهيار ليمان.
وقال شيلبي "أرجو ان تكون شركة ما كبيرة راغبة فيهم أكثر مما يرغب مجلس الاحتياطي."
ويجاهد بنك الاستثمار لإيجاد حل لأسوأ أزمة في تاريخه الذي يمتد 158 عاما. وأسقط ليمان أصولا بقيمة 5.6 مليار دولار في الربع الثالث من العام مما أسفر عن خسائر فصلية للربع الثاني على التوالي بلغت 3.9 مليار دولار.
وأخفق ليمان حتى الآن في اجتذاب مستثمرين لتعزيز وضعه الرأسمالي الذي أضعفته هذا العام استثماراته المفرطة في أصول رهون عقارية تجارية وسكنية تلقت ضربات قوية من جراء أزمة الائتمان القائمة.
وأثار عزوف الحكومة عن التدخل مخاوف بشان احتمال إشهار إفلاس ليمان الذي يعمل لديه 25935 موظفا في شتى أنحاء العالم.
واذا أفلس ليمان فان الآثار قد تكون مدمرة للاسواق العالمية وتؤدي الى بيع بأبخس الأثمان للموجودات المتعثرة للشركة الامر الذي قد يسبب هبوط اسواق السندات والعقارات وذلك ضمن مجالات أُخرى.
والبنك الذي كان الى وقت قريب رابع أكبر بنوك البلاد هو أحدث ضحية لازمة الرهون العقارية التي هزت وول ستريت على مدى العام المنصرم متسببة في اسقاط كبرى البنوك أصولا بمليارات الدولارات ونضوب الائتمان وخسارة الاف الوظائف في القطاع المصرفي.
وتقول عدة تقارير ومحللين ان بنك أوف أمريكا أكبر بنك أمريكي من حيث القيمة السوقية برز كأرجح مرشح لشراء ليمان.
وكانت مصادر مطلعة قالت في ساعة متأخرة يوم الخميس ان ليمان ومسؤولين أمريكيين يجرون مباحثات بشأن خيارات من بينها بيع الشركة بأسرها.
وقال مصدر آخر ان الخزانة ومجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) يشاركان في المحادثات التي قد تستكمل مطلع الاسبوع.
لكن في ضوء سعي المسؤولين الامريكيين الى تجنب عملية انقاذ جديدة باهظة التكلفة بعد أسبوع من استحواذ الحكومة على شركتي التمويل العقاري فاني ماي وفريدي ماك لا يمكن الجزم بأن أي بنك كبير سيكون مستعدا لتحمل المخاطرة الضمنية في شراء ليمان.
من كريستين بلامب وديفيد لودر



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[خبر] تجارات السلع: مصير عقود النفط والذهب الإنخفاض إذا ما أكّد مجلس الاحتياطي الفدرالي صحّ الأخبار والتحليلات أخبار الفوركس والعملات 0 2011 - 04 - 27 14:40
اتجاهات السوق من شركه اف اكس سول MR.JPY الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 1 2009 - 06 - 30 08:04
رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي : التضخم و التقلبات الاقتصادية قد انخفضت خلال السنوات ال2 CASHU أخبار الفوركس والعملات 0 2007 - 10 - 12 17:25
صرّح البنك الاحتياطي الفدرالي بأنه لا داعي بان يساعد الاحتياطي الاقتصاد الأمريكي للأن CASHU أخبار الفوركس والعملات 0 2007 - 10 - 09 07:53
تقرير Fxsol الأسبوعي ( 01 يوليو 2007) CASHU أخبار الفوركس والعملات 0 2007 - 07 - 03 08:45

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 11:23 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education