المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه مزايا الشركات نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > استراتيجيات العملات وطرق المتاجرة
استراتيجيات العملات وطرق المتاجرة يهتم باستراتيجيات الفوركس وأهم مؤشرات واكسبيرتات التداول في سوق العملات .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2008 - 09 - 05, 03:45 رقم المشاركة : 65
القلم الذهبي
مضارب نشيط

الصورة الرمزية القلم الذهبي
 
تاريخ التسجيل : 15 - 8 - 2008
رقم العضوية : 2876
المواضيع : 14
مجموع المشاركات : 585
بمعدل : 0.18 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 12
معدل تقييم المستوى : القلم الذهبي في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2013 - 01 - 19 (20:55)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayga
القلم الذهبي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استراتيجيتي 20 % شهرياً (( مضمونة ))

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alabasi
والله أنكم تزعلون اللي ما يزعل

اللحين مشاهدات الموضوع 1070 مشاهدة

واللي ردو علي فقط حدود 20 عضو وبس

ليش البخل هذا

كان عندي موضوع ثاني واستراتيجية ثانية

وتحقق 100 % شهرياً في أدنى أحتمال

ونسبة المخاطرة فيها هي 10 %

وكنت قد وضعتها على هذا الرابط

http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=14810

بس لأنكم بخيلين راح أكون بخيل معكم وبنكتفي بهذه الاستراتيجية


بينما هذه الاستراتيجية أرباحها الشهرية 20 % ونسبة المخاطرة فيها قد تصل

إلى 50 % أو أكثر أو أقل على حسب تقلبات السوق

وإلى الآن نحن نخاطر بما قيمته 1000 دولار وتمثل 2 %

ولكن أقول وأكرر أننا قد نخاطر في أسوء احتمال إلى 70 %

يعني ممكن تشوفون رصيد الاسهم في الحساب يصل إلى 15000

وقد بدأنا ب 50000 دولار

ولكن أقول ذلك تحسباً للمفاجآت

لا تزعل اخوي والله معك بس انا جديد وحتى والان امخمخ على مواضيعك خلني اجزم وبعدين اشغلك معي :027:



رد مع اقتباس
قديم 2008 - 09 - 05, 05:10 رقم المشاركة : 66
abdullah
مضارب نشيط

الصورة الرمزية abdullah
 
تاريخ التسجيل : 20 - 7 - 2008
رقم العضوية : 2564
المواضيع : 26
مجموع المشاركات : 475
بمعدل : 0.14 مشاركة في اليوم
العمر : 35
نقاط التقييم : 100
معدل تقييم المستوى : abdullah متميز بالفعلabdullah متميز بالفعل
آخر تواجد : 2013 - 05 - 23 (23:57)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
abdullah غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استراتيجيتي 20 % شهرياً (( مضمونة ))

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam_net
احنا معك اخ ومتبعينك من االبداية ولا تقلق اذا كانت المشاركات غير قوية المثل يقول خير ما قل ودل واانشاء الله موفقة تحياتي لك:038::047:


شكراً لمرورك أخوي

ما فيه أحد يتابع مثلك معي



رد مع اقتباس
قديم 2008 - 09 - 05, 05:11 رقم المشاركة : 67
abdullah
مضارب نشيط

الصورة الرمزية abdullah
 
تاريخ التسجيل : 20 - 7 - 2008
رقم العضوية : 2564
المواضيع : 26
مجموع المشاركات : 475
بمعدل : 0.14 مشاركة في اليوم
العمر : 35
نقاط التقييم : 100
معدل تقييم المستوى : abdullah متميز بالفعلabdullah متميز بالفعل
آخر تواجد : 2013 - 05 - 23 (23:57)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
abdullah غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استراتيجيتي 20 % شهرياً (( مضمونة ))

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الذهبي
لا تزعل اخوي والله معك بس انا جديد وحتى والان امخمخ على مواضيعك خلني اجزم وبعدين اشغلك معي :027:


حياك الله ولا زعل ولاشيء

شكراً لمرورك الكريم

ومخمخ على راحتك



رد مع اقتباس
قديم 2008 - 09 - 05, 05:29 رقم المشاركة : 68
abdullah
مضارب نشيط

الصورة الرمزية abdullah
 
تاريخ التسجيل : 20 - 7 - 2008
رقم العضوية : 2564
المواضيع : 26
مجموع المشاركات : 475
بمعدل : 0.14 مشاركة في اليوم
العمر : 35
نقاط التقييم : 100
معدل تقييم المستوى : abdullah متميز بالفعلabdullah متميز بالفعل
آخر تواجد : 2013 - 05 - 23 (23:57)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
abdullah غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استراتيجيتي 20 % شهرياً (( مضمونة ))

مثل ما تشوفون في التجريبي

ذهبت للسحور وصلينا ورجعنا

والحمد لله أضفنا صفقة جديدة

وهي gbpusd


وكذلك قد أقفلنا صفقتين بزوج ولله الحمد

والزوج هو : chfjpy

والذي قد اشترينا وبعنا فيه بالأمس

وانتهت صفقة البيع امس عند الساعة

21:21

واشترينا عقدين عندما وصل السعر إلى

نقطة الدعم الأولى وكان ذلك عند الساعة

1:07 صباحاً بهذا اليوم واقفلنا الشراء كاملاً

عند الساعة 4:37 صباحاً

والنتيجة للجوز كاملة هي :

صفقة البيع (( عقد واحد )) + 122
صفقة الشراء (( عقد واحد )) - 145
صفقة الشراء من نقطة الدعم الأولى (( عقدين )) + 135 × 2 = 270
والنتيجة هي = 122 + 270 - 145 = (( 247 )) نقطة وكنا قد وضعنا الهدف
بالمشاركة رقم 10 لنفس الزوج هو 122 نقطة × 2 = 244


وتم تحقيقها ولله الحمد

وإن شاء الله يمشي الدور على جميع العملات قبل نهاية الشهر



رد مع اقتباس
قديم 2008 - 09 - 05, 13:10 رقم المشاركة : 69
b_sofou
مضارب

الصورة الرمزية b_sofou
 
تاريخ التسجيل : 11 - 5 - 2008
رقم العضوية : 2070
المواضيع : 7
مجموع المشاركات : 166
بمعدل : 0.05 مشاركة في اليوم
العمر : 37
نقاط التقييم : 40
معدل تقييم المستوى : b_sofou في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2010 - 12 - 21 (22:05)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Algeria
المزاج : المزاج rayg
b_sofou غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استراتيجيتي 20 % شهرياً (( مضمونة ))

السلام عليكم و رحمة الله.
عندي بعض الاسئلة , في بداية الامر هل يجب ان ندخل جميع الاوامر في آن او يمكن ان ندخل بعضها اليوم و ندخل الباقي في يوم آخر ؟؟
2/ لماذا اقفلنا chfjpy بخسارة الم يكن ينبغي ان نعزز بعد 280 نقطة ؟؟
مشكور مسبقا.



رد مع اقتباس
قديم 2008 - 09 - 05, 17:40 رقم المشاركة : 70
abdullah
مضارب نشيط

الصورة الرمزية abdullah
 
تاريخ التسجيل : 20 - 7 - 2008
رقم العضوية : 2564
المواضيع : 26
مجموع المشاركات : 475
بمعدل : 0.14 مشاركة في اليوم
العمر : 35
نقاط التقييم : 100
معدل تقييم المستوى : abdullah متميز بالفعلabdullah متميز بالفعل
آخر تواجد : 2013 - 05 - 23 (23:57)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
abdullah غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استراتيجيتي 20 % شهرياً (( مضمونة ))

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b_sofou
السلام عليكم و رحمة الله.
عندي بعض الاسئلة , في بداية الامر هل يجب ان ندخل جميع الاوامر في آن او يمكن ان ندخل بعضها اليوم و ندخل الباقي في يوم آخر ؟؟
2/ لماذا اقفلنا chfjpy بخسارة الم يكن ينبغي ان نعزز بعد 280 نقطة ؟؟
مشكور مسبقا.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم ضروري دخولنا بوقت واحد ، والسبب يعود لنسبة
المئوية المتوقعة لو دخلنا بنفس الوقت
وهي 10 % قد نقفل الصفقتين
و 30 % سيصلون إلى أول نقطة دعم أو مقاومة
و 30 % سيصلون إلى ثاني نقطة دعم أو مقاومة
و 30 % سيصلون إلى ثالث نقطة دعم أو مقاومة

/ لماذا اقفلنا chfjpy بخسارة الم يكن ينبغي ان نعزز بعد 280 نقطة ؟؟
مشكور مسبقا

نحن وضعنا الهدف والدعم والمقاومة كالتالي

chfjpy
122
280
560
840

وقد بعنا من سعر 97.92 - 122 = 9670
ووصلنا للهدف بجهة واحدة .

ولكن لم يحالفنا الحظ بصفقة الشراء حيث أننا
اشترينا من سعر 9795 + 122 = 9917
ولكن السعر لم يرتفع وهبط وهبط وهبط
إلى أن وصل لنقطة الدعم الأولى وهي
9795 - 280 = 9515
واشترينا من نقطة الدعم عقدين وتم تعديل
أوامر الشراء جميعاً ووضع الهدف بها عند
9650 ، وقد وصل السعر إلى هذه النتيجة
وكان بعقد الشراء الأول أصبحت النتيجة
كالتالي :
9650 - 9795 = خسارة 145 نقطة
وبصفقة الشراء الثانية كانت النتيجة
كالتالي : 9650 - 9515 = 135 ربح × 2 = 270

وفي النهاية نكون حققنا مرادنا في هذا الجوز بالتالي :
صفقة البيع : تم الوصول للهدف + 122
صفقة الشراء (( 270 - 145 )) = + 125
وستلاحظ إقفال الصفقتين (( الشراء )) بنفس الوقت
وهذا ما تحدثت عنه بالنقطة الرابعة



رد مع اقتباس
قديم 2008 - 09 - 05, 18:00 رقم المشاركة : 71
abdullah
مضارب نشيط

الصورة الرمزية abdullah
 
تاريخ التسجيل : 20 - 7 - 2008
رقم العضوية : 2564
المواضيع : 26
مجموع المشاركات : 475
بمعدل : 0.14 مشاركة في اليوم
العمر : 35
نقاط التقييم : 100
معدل تقييم المستوى : abdullah متميز بالفعلabdullah متميز بالفعل
آخر تواجد : 2013 - 05 - 23 (23:57)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
abdullah غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استراتيجيتي 20 % شهرياً (( مضمونة ))

والنتيجة الحالية :

والآن وصلنا إلى 19 صفقة من 25 صفقة (( وإقفال الصفقات إتجاه واحد ))

ووصولنا إلى إقفال صفقة بيع وشراء واحدة

ووصولنا إلى مستويات ثلاثة أجواز بالدعم

والنتيجة المالية كالتالي :

3921.61 دولار وتبقى لنا 6078.39 دولار
وأقصد من دون الصفقات المفتوحة



رد مع اقتباس
قديم 2008 - 09 - 05, 18:29 رقم المشاركة : 72
b_sofou
مضارب

الصورة الرمزية b_sofou
 
تاريخ التسجيل : 11 - 5 - 2008
رقم العضوية : 2070
المواضيع : 7
مجموع المشاركات : 166
بمعدل : 0.05 مشاركة في اليوم
العمر : 37
نقاط التقييم : 40
معدل تقييم المستوى : b_sofou في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2010 - 12 - 21 (22:05)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Algeria
المزاج : المزاج rayg
b_sofou غير متواجد حالياً

رد: استراتيجيتي 20 % شهرياً (( مضمونة ))

و صلت الفكرة :045:, فهنا نكتفي بالهدف المدروس الاولي 122 بالنسبة chfjpy في البيع و الشراء. و لا يهمنا النقاط الاخرى الزائدة ان كانت. ولكن بعد تحقق الاهداف لزوج ما هل يمكن الدخول مرة اخرى ام ننتظر الشهر المقبل و ندخل كل الازواج في آن واحد؟؟



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استراتيجيتي الخاصة ( فقط للمنتدى الخاص) a7bab4ever استراتيجيات العملات وطرق المتاجرة 77 2013 - 04 - 01 16:57
[سؤال] مطلوب استراتيجيه مضمونة على فريم الدقيقة أو 5 دقائق amth2011 استراتيجيات العملات وطرق المتاجرة 4 2011 - 08 - 25 04:20
استراتيجيتي تامر فاضل استراتيجيات العملات وطرق المتاجرة 5 2010 - 11 - 18 17:05
استراتيجيتي مع الفيبو نانتشي mohannad الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 17 2010 - 08 - 16 16:41
ورشة عمل و توصيات قائمة علي استراتيجيتي الخاصة youssefabdelaziz التوصيات - توصيات العملات 30 2008 - 10 - 06 12:58

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 07:19 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education