المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات
الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات يختص بـتعليم الفوركس ، اليوت ، الفيبوناتشي ، الهارمونيك ، دورات الفوركس ، موجات اليوت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2008 - 07 - 06, 00:56 رقم المشاركة : 1
laith
مضارب

الصورة الرمزية laith
 
تاريخ التسجيل : 26 - 5 - 2008
رقم العضوية : 2140
الإقامة : irbed
الهواية :
المواضيع : 38
مجموع المشاركات : 276
بمعدل : 0.09 مشاركة في اليوم
العمر : 28
نقاط التقييم : 70
معدل تقييم المستوى : laith في الطريق الى التميز
آخر تواجد : 2009 - 11 - 16 (21:13)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Jordan
المزاج : المزاج rayg
laith غير متواجد حالياً

افتراضي موضوع مفيد جدا ...الوقت الأفضل لتجارة العملات

موضوع مفيد جدا

الوقت الأفضل لتجارة العملات



لأن بورصة العملات الدولية تعمل على مدار الـ24 ساعة يومياً، فمن المستحيل على أى تاجر مهما كان متابعة السوق وإنتهاز كل الفرص فبه. ولأن التوقيت الصحيح هو أهم شئ فى تجارة العملات فمن المهم لكل تاجر متابعة الأزواج المختلفة مع ملاحظة أوقات نشاط هذه الأزواج على مدار اليوم وذلك لتحديد الأوقات التى يزداد فيها الإقبال على تلك الأزواج بيعاً أو شراءً مما يزيد من فرصته لتحقيق الأرباح. بجانب حجم التداول ومقدار السيولة يمكن الجزم بأن نشاط مكان أو سوق معين – خلال ساعات عملة الرسمية – يصاحبه نشاط كبير بالنسبة لمعدل تداول العملة أو العملات المرتبطة بهذا المكان (فمثلاً يلاحظ زيادة الإقبال بيعاً أو شراءً على الأزواج التى يمثل الدولار أحد أطرافها أثناء فتح وعمل سوق نيويورك وهكذا ...) هذا بجانب تآثير الأخبار المختلفة (كسعر الفائدة ومعدل البطالة ... إلخ) على إتجاه العملات صعوداً أو هبوطاً والتى لا تذاع أيضاً إلا خلال ساعات العمل الرسمية للدولة المصدرة لتلك العملات. وبناءً على ذلك فمعرفة الأوقات التى يزداد / ينشط فيها الإقبال على زوج معين والفترات التى يفتر أو يهدأ فيها هذا الإقبال يساعد التاجر كثيراً فى إختيار الوقت المناسب لدخول السوق وبدء المتاجره على هذا الزوج، وضمان الإستثمار الأفضل لأمواله بإختيار الأزواج النشطه خلال الفترة الحاليه لتواجدة فى السوق وذلك إن لم يتسنى له التواجد خلال الفتره التى ينشط فيها الإقبال على زوجة المفضل


الفترة الآسيوية ( طوكيو) 7م : 4ص (توقيت نيويورك E.S.T):

تتمركز تجارة العملة بأسيا فى العواصم الإقتصادية الرئيسية حيث تحتل طوكيو المرتبة الأولى تليها هونج كونج ثم سنغافورة. وعلى الرغم من التدخل المستمر للبنك المركزى اليابانى فى سوق العملات الدولية إلا أن طوكيو لا تزال أهم مركز لتجارة العملات فى آسيا، فهى أول سوق تم إفتتاحة بقارة آسيا للعمل بهذه التجارة كما أن العديد من كبار التجار والمستثمرن بآسيا يتخذون فترة العمل بسوق طوكيو كمقياس لمعدل الحركة والإقبال على الأزواج المختلفة فى فترة عمل السوق الآسيوية، وبالتالى لضخ إستثماراتهم فى هذه الفترة. قد يضعف معدل التداول بسوق طوكيو من فترة لآخرى، ولكن هذا لا يمنع كبار المستثمرين والبنوك الكبرى من إستخدام فترة سوق طوكيو لتحريك السوق ومحاولة وضع حدود جديدة لأسعار أزواج العملات المختلفة لهواة المخاطرة من المتاجرين تمثل أزواج USD/JPY, GBP/CHF & GBP/JPY إختيارات ممتازة، وذلك نظراً لمعدل تغيرها السريع على المدى القصير والذى يتجاوز فى الغالب الـ 90 نقطة، ولذا نجد معظم المؤسسات المالية وكبار المستثمرين ممن يشكل الدولار الأمريكى رأس مالهم الأساسى يقومون بشراء الين اليابانى USD/JPY إستعداداً لفتح السوق الآسيوى. مما يذكر أن البنك المركزى اليابانى والذى تتعدى إستثماراته بسوق العملات الدولية الـ 800 بليون دولار أمريكى يلعب أيضاً دوراً كبيراً ومؤثراً فى سعر الين اليابانى وفى التأثير على مقدار العرض والطلب منه مقابل الدولار الأمريكى، ومما هو جدير بالذكر أيضاً أن العديد من كبار المصدرين والمستوردين اليابانيين يستغلون فترة فتح السوق اليابانى لشراء أو لبيع العملات الأجنبية دون القصد بالمتاجرة بالعملات ولكن للإستفادة من مقدار التغير فى سعر الصرف خلال فترة فتح السوق. ومن الأسباب التى يعزو إليها مقدار التغير الكبير فى أسعار GBP/CHF & GBP/JPY خلال فترة فتح السوق الآسيوى هو إستعداد العديد من التجار والمؤسسات المالية الضخمة لفتح السوق الأوربى وذلك بالإقبال بيعاً أو شراءً لهذين الزوجين من العملات.
اما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون قدراً أقل من المخاطرة فتمثل AUD/JPY, GBP/USD & USD/CHF إختيارات ممتازة فهى تعطى الفرصة لتتبع آثر الأخبار على تلك العملات لفترات متوسطة وطويلة الأجل (خلال فترة عمل السوق الآسيوى حيث لا تمثل هذه العملات عملات مضاربة أساسية) والمتاجرة على ذلك.
من الجدير بالذكر أيضاً أن التحرك المعتدل فى أسعار هذه العملات يساعد على حماية إستثمارات التجار من التقلبات الشديدة والتى قد تظهر واضحة على أزواج آخرى، مما قد يطيح بإستثمارات العديد من المضاربين إذا لم يحسنوا التوقع أو إختيار الوقت المناسب للبيع أو للشراء.

الفترة الأمريكية (نيويورك) 8 ص : 5 م (توقيت نيويورك E.S.T):

تمثل نيويورك ثانى أكبر سوق لتجارة العملات على مستوى العالم بحصة تتجاوز الـ 19% من إجمالى إستثمارات السوق العالمى. وتعتبر فترة الذروة من حيث عدد العمليات المجراة وكمية المال المضخ فى السوق هى تلك الفترة مابين الثامنة صباحاً (توقيت نيويورك) الى فترة الظهيرة (12 ظ توقيت نيويورك)، وهى الفترة التى يكون فيها السوق الأوربى مازال فاتحاً أبوابة.
للتجار من محبى المخاطرة العالية تمثل أزواج GBP/ USD, USD/CHF, GBP/JPY & GBP/CHF إختيارات مثلى حيث يزيد معدل تحركها اليومى عادةً على 120 نقطة خلال فترة فتح السوق الأمريكى .

الآسيوى (طوكيو) يقبل المستثمرين الأجانب خلال فترة فتح السوق الأمريكى على شراء الدولار محاولين الإستفادة قدر الإمكان من فارق النقاط دون نيه أساسية للإستثمار فى سوق العملات ولكن بهدف ضخ هذا المال فى إستثمارات آخرى يمثل الإستثمار فى سوق الأسهم والسندات جزءً كبيراً منها. يجدر الذكر أن معظم العمليات التى تتم فى السوق الأمريكى خاصةً فى الفترة المشتركة ما بينة وبين السوق الأوربى تتركز فى
زوجين أساسيين هما GBP/CHF & GBP/JPY.
لأن رأس مال معظم المضاربين يكون فى الغالب بالدولارففى الغالب لكى يتم مثلاً شراء ين ببيع الجنيه الإسترلينى فلابد أولاً أن تتم عملية تحويل من أو الى الدولار كعملية مبدئية قبل القيام بهذه العملية، ولذا فالمتاجرة بأياً من العملات المهجنة Crosses (وهى العملات التى لا يمثل الدولار أحد أطرافها) مثل المتاجرة على GBP/JPY تكون فى الغالب عبارة عن عمليتين متداخلتين مثل GBP/USD تتبعها العملية الرئيسية GBP/JPY، ومقدار الربح والخسارة فى مثل هذه العمليات متوقف على متوسط مقدار الربح والخسارة للعمليتين السابقتين لا على عملية واحدة فقط، وبما أن الـ USD/JPY, GBP/USD عمليتين متضادتين (مثلاً إذا إرتفع الدولار فسوف يرتفع زوج USD/JPY بينما سينخفض زوج GBP/USD) مما قد يزيد مثل هذه العمليات تعقيداً فننصح المبتدئين و حديثى العهد بتلك التجارة بعدم الخوض فى مثل تلك العمليات فى البداية ويفضل التركيز على زوج واحد فقط من العملات الرئيسية – التى يمثل الدولار أحد أطرافها – والعمل عليه، وعلى ألا يتم بدء المتاجرة الفعلية على العملات المهجنة Crosses إلا بعد العمل عليها ولفترة طويلة على الحساب الإفتراضى (ملحوظة: بالممارسة العملية لا تعتبر المتاجرة على العملات المهجنة معقدة بأى شكل من الأشكال بل يمكن حسابها فورياً فى دقائق معدودة وبمزيد من الممارسة يتم إجراء مثل تلك الحسابات بمجرد النظر – التكرار أم المهارة-).
يمكن المتاجرة على الـ USD/CHF كالمتاجرة على أى زوج آخر من العملات الرئيسية ولكن يجب الأخذ فى الإعتبار أن متوسط تحرك هذا الزوج مرتفع جداً، مما قد يجعلة مربحاً جداً للبعض، وأحد أحد أسباب الخسارة العظمى للبعض الآخر وذلك إن لم يحسن إستخدامة وتحرى الدقة فى محاولة توقع إتجاهه المسبق. على التجار والمستثمرين بسوق العملات الدولية وأى سوق آخرى مشابهة مراجة إستراتيجيات تجارتهم من آن لآخر وبإستمرار، وذلك لأن التغير السريع فى حركة السعر صعوداً وهبوطاً، قد يؤثرو بشدة على رأس مالهم وعملياتهم المفتوحة إن لم يسارعوا بتعديل خططهم الإستثمارية طويلة الأجل لا القصيرة فقط تماشياً مع متغيرات ومتطلبات السوق.
للتجار الذين لا يفضلون المخاطرة العالية تمثل أزواج USD/JPY, EUR/USD & USD/CAD إختيارات ممتازة لما تحققة من ربح مرض ونسبة مخاطرة قليلة نسبياً إذا ما قورنت بغيرها من الأزواج آخرى. ونظراً لما تتمتع به هذه الأزواج من ثبات نسبى وتغير على فترات زمنية طويلة نسبياً فإنها تمثل إختيارات مثلى لأولئك الذين يفضلون الإستثمار على المدى الطويل.

الفترة الأوربية (لندن) 2 ص : 2 م (توقيت نيويورك E.S.T):

تعتبر لندن أهم سوق ومركز مالى لتجارة العملة فى العالم على الإطلاق وذلك بنسبة تتجاوز الـ30% من إجمالى حجم الإستثمار العالمى. ومعظم ممثلى البنوك والمؤسسات المالية العملاقة سواءً إنجليزية أو غير ذلك لهم مكاتب تمثيل وطاولات للمضاربة فى لندن، وتتم معظم عمليات الإستثمار الضخمة فى سوق العملة العالمى بصفة أساسية أثناء فترة فتح سوق لندن (خاصةً فى تلك الفترة التى يفتح فيها السوقين الأمريكى والأوربى فى نفس الوقت وهو الوقت الأهم فى تجارة العملات على الإطلاق 8 ص : 12 ظ توقبت نيويورك) وذلك نظراً لكم السيولة العالية والمال المضخ فى السوق آثناء فترة فتح سوق لندن. الحجم الهائل لعدد المشاركين فى سوق
لندن سواءً تجاراً أو مستثمرين أفرادً كانوا أم شركات وما يقومون به من عمليات آثناء فتح هذا السوق يجعلة الأكبر والأهم على الإطلاق بالنسبة لأسواق العملة الآخرى على مستوى العالم







رد مع اقتباس
قديم 2008 - 07 - 10, 21:59 رقم المشاركة : 2
ابو يوسف
مضارب نشيط

الصورة الرمزية ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل : 21 - 3 - 2008
رقم العضوية : 1882
الإقامة : قطاع غزة
الهواية : علوم سياسية
المواضيع : 11
مجموع المشاركات : 874
بمعدل : 0.27 مشاركة في اليوم
العمر : 30
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : ابو يوسف في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2011 - 06 - 18 (01:24)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Palestine
المزاج : المزاج rayga
ابو يوسف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع مفيد جدا ...الوقت الأفضل لتجارة العملات

بارك الله فيك



رد مع اقتباس
قديم 2008 - 07 - 14, 17:49 رقم المشاركة : 3
n.nokia
مضارب نشيط

الصورة الرمزية n.nokia
 
تاريخ التسجيل : 12 - 6 - 2008
رقم العضوية : 2246
الإقامة : الكفرون\ دمشق
الهواية : ابو وديع
المواضيع : 11
مجموع المشاركات : 565
بمعدل : 0.18 مشاركة في اليوم
العمر : 39
نقاط التقييم : 23
معدل تقييم المستوى : n.nokia في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2009 - 06 - 20 (15:01)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Syria
المزاج : المزاج busymind
n.nokia غير متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع مفيد جدا ...الوقت الأفضل لتجارة العملات

بارك الله جهــــودك



رد مع اقتباس
قديم 2008 - 07 - 25, 19:54 رقم المشاركة : 4
أرسطو
مضارب جديد

الصورة الرمزية أرسطو
 
تاريخ التسجيل : 7 - 7 - 2008
رقم العضوية : 2386
المواضيع : 0
مجموع المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 مشاركة في اليوم
العمر : 37
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : أرسطو في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2008 - 07 - 29 (01:52)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Kuwait
المزاج : المزاج rayg
أرسطو غير متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع مفيد جدا ...الوقت الأفضل لتجارة العملات

شكرا على هالمعلومات القيمة



رد مع اقتباس
قديم 2008 - 08 - 13, 10:23 رقم المشاركة : 5
7loooo
مضارب جديد

الصورة الرمزية 7loooo
 
تاريخ التسجيل : 13 - 8 - 2008
رقم العضوية : 2841
المواضيع : 0
مجموع المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : 7loooo في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2008 - 08 - 13 (10:39)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج emaratee
7loooo غير متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع مفيد جدا ...الوقت الأفضل لتجارة العملات

اوجه خالص شكرى للمشرفين الكرام والاعضاء المميزين
وارجو من مشرفى القسمالكرام تثبيت الموضوع لكى يحقق النفع الاكبر للاعضاء الجدد
وقد قررت عمل هذاالموضوع ببساطه ووضوح جدااا
حتى يتسنى للجميع ان يستفاد من فتره جلوسه علىالانترنت
والموضوع معدل ومبسط
ولا ارجو غير الدعاء لى ولوالدى

ربححقيقي .. ولكن

صدقني فرصة لا تضيعها هذا الموقع بالفعل طريقك لتحقيق ربححقيقي (شرح مصور)

نعـم ما ذكـرته أنـا صحيح 100 % ولا مجال للمبالغةأبـداً..
وأنا من شدة دهشتي لما يحصل أحببت أن أنشر هذه المفاجأة لإخوتيالمسلمين..
حتى يمن الله علينا بالمودة والمحبة لما فيه من نشر الخير ورسمالبسمة على شفاه إخواني المسلمـين،،
أنـا لن أطيل عليك وسأبدأ حالاً في شرحطريقة الاستفادة
من هذا الموقع العالمي (Bux company) الرائع.. والجـاد من خلالتعاملي معه ..!



بسم الله الرحمن الرحيـم ..



أولاًأخي / أختي .. قبل التسجيل في الموقع الإعلاني
يلزمك فتح حساب مجاني في الموقعالشهير *****PAY..
وفائدة الحساب أنـه الوسيلة الوحيدة لتحويل المبالغ المستحقةلك
من شركة الإعلانات Bux company إلى حسابك الشخصي في *****PAY ..
وفتحالحساب سهل ويسير وأيضا مجاني حيث لا يتطلب منك سوى بضع خطوات..

أولاً افتحموقع *****PAY بواسطة الرابط التالي .. وذلك للاشتراك به مباشرة:

http://www.*****pay.com

ملاحظة: طريقة التسجيل في البنكتغيرت من تاريخ 2008/2/15م ، وسوف أشرح لكم التسجيل بالطريقة الجديدة واتبع الخطواتالمشار إليها في الصور التاليـة

سأقوم أنا بفتح حساب تجريبي آخـر من أجل أنأوضح لك الكيفية .. والصورة الأولى هي مرحلة التسجيل في *****PAY

بعدهاستأتيك هذه الصفحة حيث يطلب منك اختيار نوع الحساب ..
أولا اختار دولتك ثم قمباختيار نوع الحساب المجاني وهو Personal Starter والصورة الثانية توضح لكالمطلوب:

ثمتأتيك هذه الصفحة وتطلب منك إدخال معلوماتك ويجب أن تكون المعلومات صحيحة مثل الاسموغيره، والصورة الثانية توضح لك المطلوب:

الصورة الثانية:




ثم هذه الصفحة والتي تخبرك بأنه تم إرسال رسالة لبريدك الالكترونيتحتوي على رابط لتفعيل حسابك ، شاهد الصورة الرابعة:

الصورةالرابعة:

الآنافتح بريدك الذي سجلت به وستجد رسالة من بنك *****PAY فيها رابط لتفعيل حسابك شاهدالصورة الخامسة:

الصورة الخامسة::


بعد ما تضغط على رابط التفعيل ستفتح لك صفحة تطلب منك كلمة المرورالتي سجلت بها.. أدخلها ثم اضغط على كلمة Submit كما في الصورةالسادسة:

الصورة السادسة:

ثم ستظهر لكالصفحة التالية والتي تطلب منك إدخال كلمة مرور للعمليات داخل حسابك ، ويجب أن تكونكلمة المرور من أرقام فقط بين 4 إلى 8 أرقام والصورة السابعة توضح ذلك:



وهذا هو حسابك الجديد تمتع بالنظر إليه (صورة الحساب بعدالانتهاء):



المرحلةالثانية: هي التسجيل في الموقع الإعلاني العالمي Bux company .. اضغط



إذا أتممتهابنجاح ستخرج لك هذه الرسالة الترحيبية:

الصورة الثالثة:


لو دخلتالآن إلى حسابك عن طريق My Stats الموجودة في أعلى اليسار في الموقع ستظهرلك
تفاصيل حسابك وهي كما في الصورة التالية:




طريقةالضغط على الإعلانات يومياً::

1-
عندما تدخل إلى موقع Bux Company اضغط علىكلمة Surf Ads في أعلي اليسار.

2-
الآن ستجد مجموعة من الإعلانات عندما تضغطعلى أي منها ستفتح لك صفحة.. انتظر إلى أن يتم فتح الصفحة كاملة وستجد في أعلىاليسار عداً تنازلياً والذي يبدأ من 30 وانتظر إلى أن ينتهي العد التنازلي.. ثمستأتيك كلمة Done، ومعنى هذا أنه تم احتساب قيمة الإعلان، والآن انتقل إلى الإعلانالآخر وهكذا...

الصورة الخامسة:


ملاحظات::

1-
إذا ضغطت على الإعلان نفسه مرة أخرى في نفس اليومستأتيك رسالة معناها أنك لا تستطيع الضغط على الإعلان مرة أخرى إلا بعد 24 ساعة.. ولتجنب هذا بعد ما تضغط على الإعلان حدث الصفحة ستجد أن الإعلان الذي دخلته سيكونبمنتصفه خط أحمر كما في الصورة السابقة ، وهذا يعني أنك استنفذت هذا الإعلان .. ومنثم انتقل إلى الإعلان التالي ...

3-
لا تسجل بعضويتين في الشركة فهذا غيرمقبول لديهم ولو فعلت ذلك سيتم إيقاف عضويتك الأولى والثانية فوراً.

هذا هوكل شيء مهم يتعلق بالحساب تقريباً

نصائح مهــمة للغاية (تساعدك في بلوغ أقصىدرجات النجاح) مع هذا المـوقع:

1)
مدة الإعلان الواحد هي 30 ثانية والعشرإعلانات في اليوم الواحد تأخذ من وقتك 5 دقائق فقط ! ،،، وما أقصده أنه لا بد منتخصيص هذا الوقت القصير جداً من جلستك الإنترنتية سواء أول وقتك أو آخره - حسبرغبتك - المهم المحافظة على استهلاك الإعلانات يومياً وعدم التفريط بواحدمنها.

2)
يجب أن تضع في حسبانك أن نجاحك في هذا المشروع التجاري الانترنتييعتمد في المقام الأول على عدد الأشخاص المسجلين عن طريقك فهو السلاح الفتاكللزيادة الفاعلة في رصيدك..! فكل شخص سجل عن طريقك فإن كل إعلان يشاهده يذهب قيمتهلك وله مضاعفاً،،،

((
قدر ما تنشر.. قدر ما تكسب ))

فلو حسبنا حسبةبسيطة لتبين التالي:

لو سجلت لوحدك واستهلكت كل الإعلانات التي تأتيك يومياًعلى مدى شهر فإن رصيدك سيزيد بمقدار 30 دولارا شهرياً حيث أن الإعلان الواحدمكافأته عشرة سنتات ... 10 سنت * 10 إعلانات في اليوم = 100 سنت يومياً ... ، 100سنت * 30 يوم = 30$ دولارا شهرياً ...

ولكن ماذا لو كنت سببا في تسجيل 10أشخاص فاضرب 30 دولار في 10 يساوي 300 دولارا شهرياً ..!


وتستطيع إيجادرابطك الخاص بسهولة إذا دخلت إلى حسابك اضغط على My Stats ستجده في أول أو ثاني سطرفي الصفحة حتى في نهاية المطاف لو سجل أحدهم يحسب في رصيدك أنك أنت السبب في تسجيلهويعطونك مثلما يعطونه من قيمة الإعلان.. وكذلك رابط البنك.

العزيمة العزيمةولا تتهاون فكل ما عليك هو ضغطة ماوس وتنشر الرسالة هذه لأصدقائك حتى تتمقراءتها

بصراحة أنا كنت غير مصدقة أي شيء في الأول عن إمكانية تحقيق ربحشهري بواسطة موقع بالإنترنت ، وقلت في نفسي أجرب لأنني كنت متعلقة بأي أشياءتساعدني في مصاريفي الجامعية .. ولكن للأسف عندما اشتركت بالموقع اكتشفت أنه لابدأن يشترك عن طريقي بما لا يقل عن 20 شخص حتى أحقق مثلما حقق زميل لي بالجامعة حيثأكد أنه حقق دخل شهري يفوق الـ 400 دولار وله في هذا المنوال ثلاثة شهور ، وبالفعلتأكدت أنه يحصل على ربح يتجاوز في بعض الأحيان إلى 550 دولارا شهريا ..

ملاحظة:
لقد تعلمت الكثير لأكتب إليك رسالتي بهذا الشرح المصور حتىأنال رضاكم لتوصيل المعلومة حيث بذلت جهدا كبيرا ليخرج كما ترونه الآن ليحوز علىإعجابكم ..


بجد يا جماعه بذلت مجهود كبير اوى عشان انسق الموضوع واعيدرفع الصور
اعتقد اقل شىء ممكن تقدموه ليه انكم تسجلو من عندى اليكم اللينك
http://bux.to/?r=7loooo
وامانه على كل اللى استفاد منموضوعى انه يسجل عن طريقى
اترككم فى رعايه الله وحفظه



رد مع اقتباس
قديم 2008 - 08 - 13, 10:29 رقم المشاركة : 6
7loooo
مضارب جديد

الصورة الرمزية 7loooo
 
تاريخ التسجيل : 13 - 8 - 2008
رقم العضوية : 2841
المواضيع : 0
مجموع المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : 7loooo في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2008 - 08 - 13 (10:39)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
المزاج : المزاج emaratee
7loooo غير متواجد حالياً

جديد رد: موضوع مفيد جدا ...الوقت الأفضل لتجارة العملات

اوجه خالص شكرى للمشرفين الكرام والاعضاء المميزين
وارجو من مشرفى القسمالكرام تثبيت الموضوع لكى يحقق النفع الاكبر للاعضاء الجدد
وقد قررت عمل هذاالموضوع ببساطه ووضوح جدااا
حتى يتسنى للجميع ان يستفاد من فتره جلوسه علىالانترنت
والموضوع معدل ومبسط
ولا ارجو غير الدعاء لى ولوالدى

ربححقيقي .. ولكن

صدقني فرصة لا تضيعها هذا الموقع بالفعل طريقك لتحقيق ربححقيقي (شرح مصور)

نعـم ما ذكـرته أنـا صحيح 100 % ولا مجال للمبالغةأبـداً..
وأنا من شدة دهشتي لما يحصل أحببت أن أنشر هذه المفاجأة لإخوتيالمسلمين..
حتى يمن الله علينا بالمودة والمحبة لما فيه من نشر الخير ورسمالبسمة على شفاه إخواني المسلمـين،،
أنـا لن أطيل عليك وسأبدأ حالاً في شرحطريقة الاستفادة
من هذا الموقع العالمي (Bux company) الرائع.. والجـاد من خلالتعاملي معه ..!



بسم الله الرحمن الرحيـم ..



أولاًأخي / أختي .. قبل التسجيل في الموقع الإعلاني
يلزمك فتح حساب مجاني في الموقعالشهير *****PAY..
وفائدة الحساب أنـه الوسيلة الوحيدة لتحويل المبالغ المستحقةلك
من شركة الإعلانات Bux company إلى حسابك الشخصي في *****PAY ..
وفتحالحساب سهل ويسير وأيضا مجاني حيث لا يتطلب منك سوى بضع خطوات..

أولاً افتحموقع *****PAY بواسطة الرابط التالي .. وذلك للاشتراك به مباشرة:


ملاحظة: طريقة التسجيل في البنكتغيرت من تاريخ 2008/2/15م ، وسوف أشرح لكم التسجيل بالطريقة الجديدة واتبع الخطواتالمشار إليها في الصور التاليـة

سأقوم أنا بفتح حساب تجريبي آخـر من أجل أنأوضح لك الكيفية .. والصورة الأولى هي مرحلة التسجيل في *****PAY

بعدهاستأتيك هذه الصفحة حيث يطلب منك اختيار نوع الحساب ..
أولا اختار دولتك ثم قمباختيار نوع الحساب المجاني وهو Personal Starter والصورة الثانية توضح لكالمطلوب:

ثمتأتيك هذه الصفحة وتطلب منك إدخال معلوماتك ويجب أن تكون المعلومات صحيحة مثل الاسموغيره، والصورة الثانية توضح لك المطلوب:

الصورة الثانية:




ثم هذه الصفحة والتي تخبرك بأنه تم إرسال رسالة لبريدك الالكترونيتحتوي على رابط لتفعيل حسابك ، شاهد الصورة الرابعة:

الصورةالرابعة:

الآنافتح بريدك الذي سجلت به وستجد رسالة من بنك *****PAY فيها رابط لتفعيل حسابك شاهدالصورة الخامسة:

الصورة الخامسة::


بعد ما تضغط على رابط التفعيل ستفتح لك صفحة تطلب منك كلمة المرورالتي سجلت بها.. أدخلها ثم اضغط على كلمة Submit كما في الصورةالسادسة:

الصورة السادسة:

ثم ستظهر لكالصفحة التالية والتي تطلب منك إدخال كلمة مرور للعمليات داخل حسابك ، ويجب أن تكونكلمة المرور من أرقام فقط بين 4 إلى 8 أرقام والصورة السابعة توضح ذلك:



وهذا هو حسابك الجديد تمتع بالنظر إليه (صورة الحساب بعدالانتهاء):



المرحلةالثانية: هي التسجيل في الموقع الإعلاني العالمي Bux company .. اضغط




لا اله الا الله


:012::012::012::012::012::012:

إذا أتممتهابنجاح ستخرج لك هذه الرسالة الترحيبية:

الصورة الثالثة:


لو دخلتالآن إلى حسابك عن طريق My Stats الموجودة في أعلى اليسار في الموقع ستظهرلك
تفاصيل حسابك وهي كما في الصورة التالية:




طريقةالضغط على الإعلانات يومياً::

1- عندما تدخل إلى موقع Bux Company اضغط علىكلمة Surf Ads في أعلي اليسار.

2- الآن ستجد مجموعة من الإعلانات عندما تضغطعلى أي منها ستفتح لك صفحة.. انتظر إلى أن يتم فتح الصفحة كاملة وستجد في أعلىاليسار عداً تنازلياً والذي يبدأ من 30 وانتظر إلى أن ينتهي العد التنازلي.. ثمستأتيك كلمة Done، ومعنى هذا أنه تم احتساب قيمة الإعلان، والآن انتقل إلى الإعلانالآخر وهكذا...

الصورة الخامسة:


ملاحظات::

1- إذا ضغطت على الإعلان نفسه مرة أخرى في نفس اليومستأتيك رسالة معناها أنك لا تستطيع الضغط على الإعلان مرة أخرى إلا بعد 24 ساعة.. ولتجنب هذا بعد ما تضغط على الإعلان حدث الصفحة ستجد أن الإعلان الذي دخلته سيكونبمنتصفه خط أحمر كما في الصورة السابقة ، وهذا يعني أنك استنفذت هذا الإعلان .. ومنثم انتقل إلى الإعلان التالي ...

3- لا تسجل بعضويتين في الشركة فهذا غيرمقبول لديهم ولو فعلت ذلك سيتم إيقاف عضويتك الأولى والثانية فوراً.

هذا هوكل شيء مهم يتعلق بالحساب تقريباً

نصائح مهــمة للغاية (تساعدك في بلوغ أقصىدرجات النجاح) مع هذا المـوقع:

1) مدة الإعلان الواحد هي 30 ثانية والعشرإعلانات في اليوم الواحد تأخذ من وقتك 5 دقائق فقط ! ،،، وما أقصده أنه لا بد منتخصيص هذا الوقت القصير جداً من جلستك الإنترنتية سواء أول وقتك أو آخره - حسبرغبتك - المهم المحافظة على استهلاك الإعلانات يومياً وعدم التفريط بواحدمنها.

2) يجب أن تضع في حسبانك أن نجاحك في هذا المشروع التجاري الانترنتييعتمد في المقام الأول على عدد الأشخاص المسجلين عن طريقك فهو السلاح الفتاكللزيادة الفاعلة في رصيدك..! فكل شخص سجل عن طريقك فإن كل إعلان يشاهده يذهب قيمتهلك وله مضاعفاً،،،

(( قدر ما تنشر.. قدر ما تكسب ))

فلو حسبنا حسبةبسيطة لتبين التالي:

لو سجلت لوحدك واستهلكت كل الإعلانات التي تأتيك يومياًعلى مدى شهر فإن رصيدك سيزيد بمقدار 30 دولارا شهرياً حيث أن الإعلان الواحدمكافأته عشرة سنتات ... 10 سنت * 10 إعلانات في اليوم = 100 سنت يومياً ... ، 100سنت * 30 يوم = 30$ دولارا شهرياً ...

ولكن ماذا لو كنت سببا في تسجيل 10أشخاص فاضرب 30 دولار في 10 يساوي 300 دولارا شهرياً ..!


وتستطيع إيجادرابطك الخاص بسهولة إذا دخلت إلى حسابك اضغط على My Stats ستجده في أول أو ثاني سطرفي الصفحة حتى في نهاية المطاف لو سجل أحدهم يحسب في رصيدك أنك أنت السبب في تسجيلهويعطونك مثلما يعطونه من قيمة الإعلان.. وكذلك رابط البنك.

العزيمة العزيمةولا تتهاون فكل ما عليك هو ضغطة ماوس وتنشر الرسالة هذه لأصدقائك حتى تتمقراءتها

بصراحة أنا كنت غير مصدقة أي شيء في الأول عن إمكانية تحقيق ربحشهري بواسطة موقع بالإنترنت ، وقلت في نفسي أجرب لأنني كنت متعلقة بأي أشياءتساعدني في مصاريفي الجامعية .. ولكن للأسف عندما اشتركت بالموقع اكتشفت أنه لابدأن يشترك عن طريقي بما لا يقل عن 20 شخص حتى أحقق مثلما حقق زميل لي بالجامعة حيثأكد أنه حقق دخل شهري يفوق الـ 400 دولار وله في هذا المنوال ثلاثة شهور ، وبالفعلتأكدت أنه يحصل على ربح يتجاوز في بعض الأحيان إلى 550 دولارا شهريا ..

ملاحظة:
لقد تعلمت الكثير لأكتب إليك رسالتي بهذا الشرح المصور حتىأنال رضاكم لتوصيل المعلومة حيث بذلت جهدا كبيرا ليخرج كما ترونه الآن ليحوز علىإعجابكم ..


بجد يا جماعه بذلت مجهود كبير اوى عشان انسق الموضوع واعيدرفع الصور
اعتقد اقل شىء ممكن تقدموه ليه انكم تسجلو من عندى اليكم اللينك
http://bux.to/?r=7loooo
وامانه على كل اللى استفاد منموضوعى انه يسجل عن طريقى
اترككم فى رعايه الله وحفظه:041::041::041::041::047::047::047::012::012: :dft010:



رد مع اقتباس
قديم 2010 - 11 - 17, 16:04 رقم المشاركة : 7
Raiana
مضارب جديد

الصورة الرمزية Raiana
 
تاريخ التسجيل : 16 - 11 - 2010
رقم العضوية : 10113
المواضيع : 5
مجموع المشاركات : 43
بمعدل : 0.02 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : Raiana في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2011 - 01 - 21 (12:39)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: female
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
Raiana غير متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع مفيد جدا ...الوقت الأفضل لتجارة العملات

تسجيل حضور



رد مع اقتباس
قديم 2012 - 05 - 30, 13:35 رقم المشاركة : 8
Z-FX
مضارب

الصورة الرمزية Z-FX
 
تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2012
رقم العضوية : 16735
المواضيع : 3
مجموع المشاركات : 55
بمعدل : 0.03 مشاركة في اليوم
العمر : 32
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : Z-FX في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2012 - 06 - 13 (18:29)

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
Z-FX غير متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع مفيد جدا ...الوقت الأفضل لتجارة العملات

لك الشكر الجزيل



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عن سوق العملات الدولية.. يوسف الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 7 2012 - 05 - 31 00:17
الى كل مبتدا هيا نذهب فى رحله لاحتراف ما يسمى بالفوركس iklouz الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 42 2011 - 01 - 22 05:19
التحليل الأسبوعي لسوق العملات lordofksa الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 1 2011 - 01 - 03 16:17
[خبر] ارتفاع العملات الآمنة في السوق 17/11/10 من forexyard fxyard أخبار الفوركس والعملات 1 2010 - 11 - 18 02:18
ايجابيات المتاجرة في سوق تداول العملات الاجنبية يوسف الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 1 2007 - 01 - 28 18:11

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 09:07 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education