المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > أخبار الفوركس والعملات
الملاحظات

أخبار الفوركس والعملات تقديم أخبار الفوركس والتقارير الإقتصادية لسوق العملات واهم التحليلات الفنية والاساسية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2007 - 03 - 20, 01:13 رقم المشاركة : 1
الجنيه الفلسطيني
مضارب فعال

الصورة الرمزية الجنيه الفلسطيني
 
تاريخ التسجيل : 31 - 1 - 2007
رقم العضوية : 150
الإقامة : فلسطين
الهواية :
المواضيع : 394
مجموع المشاركات : 1,421
بمعدل : 0.39 مشاركة في اليوم
العمر : 33
نقاط التقييم : 60
معدل تقييم المستوى : الجنيه الفلسطيني في الطريق الى التميز
آخر تواجد : 2007 - 10 - 07 (06:15)

معلومات إضافية
الجنيه الفلسطيني غير متواجد حالياً

افتراضي البنزين يبلغ أعلى مستوياته في سبعة أشهر لمخاوف بشأن المعروض

بلغت أسعار العقود الاجلة للبنزين الامريكي أعلى مستوياتها في سبعة أشهر يوم الاثنين وسط مخاوف بشأن تراجع المخزونات وبطء انتاج الوقود في الولايات المتحدة أكبر مستهلك في العالم.

ودفعت موجة الصعود أسعار العقود القياسية للنفط الخام للصعود قليلا مع تحول انتباه المتعاملين من موسم التدفئة في فصل الشتاء الذي يقترب من نهايته الى موسم ذروة الطلب على وقود السيارات في فصل الصيف والذي ينطلق عادة في نهاية مايو ايار.

وزادت أسعار العقود الاجلة للبنزين في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) 5.10 سنت أو 2.7 في المئة الى 1.9581 دولار للجالون بعد صعودها في وقت سابق من المعاملات الى 1.9740 دولار وهو أعلى مستوى منذ أغسطس اب 2006.

وقال تيم ايفانز المحلل في سيتي جروب جلوبل ماركتس "أفضل دعم في البنزين لانه أبزر العوامل الموسمية."

وقال جيرارد بيرج المحلل في ناشونال أستراليا بنك "عدا بعض البيانات الاقتصادية النزولية من الولايات المتحدة يتوقع تعافي أسعار النفط في الاسابيع المقبلة بسبب تراجع مخزونات البنزين الامريكية وسط موسم الرحلات والسفر."

وارتفع الخام الامريكي تسليم مايو ايار وهو أنشط العقود تداولا 12 سنتا الى 59.70 دولار للبرميل لكن عقد ابريل نيسان الذي انتهى أجل تداوله نزل 52 سنتا الى 56.59 دولار. وزاد خام برنت تسليم مايو في لندن 22 سنتا الى 60.52 دولار.

وجاء الصعود اثر تراجع الاسعار الاسبوع الماضي جراء المتاعب في قطاع الاسكان الامريكي والتي فجرت مخاوف في أسواق الاسهم العالمية بشأن نمو الاقتصاد في الولايات المتحدة. وهبط الخام الامريكي حتى وصل الى 56.17 دولار يوم الجمعة وهو أدنى مستوى منذ نهاية يناير كانون الثاني.

وتراجعت مخزونات البنزين الامريكية نحو ستة بالمئة منذ مطلع فبراير شباط ومن المتوقع أن تواصل هبوطها مع انخفاض انتاج المصافي بنحو 15 في المئة جراء أعمال صيانة ومشكلات فنية.

وأظهر مسح لآراء المحللين يوم الاثنين أن التقرير الحكومي التالي لمخزونات المشتقات الامريكية سيتضمن تراجع مخزون البنزين 1.8 مليون برميل مع زيادة مخزون الخام 1.2 مليون برميل.

وساهم في موجة صعود البنزين نبأ اغلاق بي.بي يوم الجمعة وحدة في مصفاتها البالغة طاقتها الانتاجية 260 ألف برميل يوميا في كارسون بكاليفورنيا.

وتجاهل النفط تحرك الصين مطلع الاسبوع لرفع الفائدة الذي أسفر في وقت سابق من يوم الاثنين عن هبوط أسعار بعض السلع الاولية مثل النحاس. والصين ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم.

وقال توني دولفين مدير الاقتصاد والاستراتيجية في هندرسون جلوبل انفستورز "انها رسالة واضحة بأن السلطات الصينية ترى أن النمو أسرع من اللازم."

واتفقت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) الاسبوع الماضي على استمرار خفض الانتاج 1.7 مليون برميل يوميا وهي ترقب الاقتصاد العالمي عن كثب.

واذا تراجعت الاسعار بحدة تعتزم المنظمة التي تضخ أكثر من ثلث انتاج العالم من النفط عقد اجتماع خاص. والاجتماع المقرر التالي لاوبك في سبتمبر أيلول.

وقال وزير النفط الايراني كاظم وزيري هامانه يوم السبت "اذا هبطت اسعار النفط في الاسواق العالمية فان اوبك ستتخذ قطعا قرارات جديدة بعقد اجتماع طاريء." ولم يذكر مستوى سعريا محددا.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غثاء الألسنة خالد مصطفى المنتدى الاسلامي 3 2012 - 10 - 01 14:41
حرب العملات... وصراع البقاء multaheb الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية 3 2011 - 02 - 18 19:12
الجزء الثاني من كتاب (لماذا اعدمونى) لسيد قطب mido536 المنتدى الاسلامي 1 2011 - 01 - 26 18:30
حملة تطهير المنتديات من الأحاديث الموضوعة والمواضيع الباطلة ( مهم جدآ ) medsalem إستراحة المضارب العربي 253 2010 - 11 - 20 19:59

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 03:09 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education