المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه فتح حساب فوركس نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا




العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية
الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية مناقشه بورصة العملات من تحليل فني وأساسي .واهم مستجدات سوق تجارة الفوركس .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2008 - 01 - 21, 13:09 رقم المشاركة : 1
أميرة البورصة
مضارب جديد

الصورة الرمزية أميرة البورصة
 
تاريخ التسجيل : 14 - 5 - 2007
رقم العضوية : 685
المواضيع : 5
مجموع المشاركات : 7
بمعدل : 0.00 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : أميرة البورصة في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2008 - 03 - 06 (13:35)

معلومات إضافية
أميرة البورصة غير متواجد حالياً

افتراضي ملخص الحركة اليومية للعملات

بسم الله الرحمن الرحيم



توصيات وتحليلات لسوق تداول العملات والمعادن forex


العناوين الرئيسية


عطلة في أمريكا بمناسبة يوم مارتن لوثر كنج



التحليل الاقتصادي

الدولار USD
حقق الدولار تصحيح محليّ أمام اليورو والفرنك السويسري يوم الجمعة، ويبدو أنه استمر بما بدأه عند افتتاح جلسة التعامل هذا الإسبوع. ويتداول اليورو/الدولار الآن حول مستوى 1.4530 والدولار/الفرنك ارتفع 150 نقطة إلى منطقة الـ1.1050. وبالرغم من أن نظرة الأشياء إيجابية جدا للدولار، إلا أن أكثر التجّار يعتقدون أنّ هذا مجرّد تصحيح تقني من المحتمل أن ينتهي مع بيان النسبة في الإسبوع القادم. وفي يوم الجمعة، أعلن الرّئيس بوش الخطط لرزمة محفّزة ستضع قطعة صغيرة من التغيير في جيوب دافعي الضرائب الأمريكان. واقترح الرّئيس بوش سلسلة من الإستقطاعات الضريبية القصيرة الأمد التي ستعطي دعم للإقتصاد الأمريكي المكافح. الرئيس لم يعطي تفاصيل عن خطته لكنه ذكر بأنّها تتضمّن تخفيضات ضريبية للأعمال التجارية والأفراد تساوي على الأقل 1 % من الناتج المحلي الإجمالي للأمة، أو تقريبا 140$ بليون إلى 150$ بليون. و بالرغم من وجود بعض البيانات المتفائلة في الإقتصاد الأمريكي، يظهر أن محن الإقتصاد الأمريكي تبقى حادّة، وعلى أساس هذه الحقيقة فإن العديد من التجّار يتوقّعون أن يقطع المصرف الإحتياطي الفدرالي النسب بحوالي 50 نقطة مبدئيا في إجتماعه القادم في التاسع والعشرون والثلاثون من يناير/كانون الثاني ، حيث أن هناك توقعات بأخبار سيئة تأتي من خسائر البنوك الإستثمارية وأسعار البيوت. واليوم، الأسواق الأمريكية ستكون مغلقة بمناسبة يوم مارتن لوثر كنج، ولا أحداث أخبار رئيسية متوقعة من المنطقة. ومن المتوقع أن تشهد أزواج الدولار الجانبية انخفاض في عدم الثبات، ويبدو أن أغلب حركة السعر ستأتي من أوروبا التي ستكون أيضا قليلة جدا من حيث الأخبار.


اليورو EUR
الأسبوع الماضي، انخفض اليورو إلى أدنى مستوى لمدة ثلاثة أسابيع مقابل الدولار بسبب التخمين بأن إقتصاد منطقة اليورو سيتباطأ، مما سيقود المصرف المركزي الأوروبي إلى تخفيض محتمل للفائدة في المستقبل. وانخفض اليورو أمام 15 من العملات الأكثر نشاطا الـ16 وفي نفس الوقت انخفض إلى أدنى مستوى لمدة أربعة أشهر أمام الينّ الياباني. وقال عضو مجلس المصرف الأوروبي المركزي السيد إيفس ميرش في يوم 16 يناير/كانون الثاني بأنّ صنّاع السياسة يجب أن يتوخوا الحذر ، حيث أن الأخطار تزداد في النمو الإقتصادي. وبعد يوم، قال ميرش بأن المسؤولون لم يناقشوا خيار تخفيض سعر الفائدة في إجتماعهم الشهر الماضي، عندما أبقى المصرف المركزي النسبة عند 4 %. وسيكون التقويم الأوروبي اليوم فارغ نسبيا ماعدا مؤشر أسعار المنتجين السويسري الذي يستحق في تمام الساعة 8:15 بتوقيت غرينيتش والتوقعات تشير إلى 0.2 % والرقم السابق 0.3. ويبدو وكأن اليورو سيواصل التحرّك الضعيف إلى نقطة مأكّدة، وبعد ذلك سيستعيد الزخم الإيجابي عند تخفيض الفائدة الأمريكية.





الين JPY
وصل الين الياباني الأسبوع الماضي إلى قمّته مقابل الدولار الأمريكي منذ مايو/أيار 2005. وصارت العملة اليابانية أقوى مقابل كلّ العملات الأكثر نشاطا الـ16 عندما نقص دليل التصنيع الأمريكي إلى أدنى مستوى لمدة ستّة سنوات. ومن المحتمل أن يبقي المصرف الياباني المركزي أسعار الفائدة بدون تغيير هذا الإسبوع. وسيترك السيد فوكي نسبة الإقراض القصيرة الأجل القياسية عند 0.5 % في 22 يناير/كانون الثاني . وسينشر المصرف الياباني تقييمه الشهري للإقتصاد ومراجعة وجهة النظر السنوية في 3 مساء وسيتحدث فوكي في لقاء توصيات صحفية في 3:30 مساء. وكرّر السيد فوكي الأسبوع الماضي بأنّ النسب من الضّروري أن تزداد بشيء تدريجي بشرط أنّ الإقتصاد يتوسّع . وذكر بأنّ إبقاء مستوى أسعار الفائدة متدني لفترة طويلة يمكن أن يجعل النمو خاطئ. وبالإضافة، تعافى مؤشر نيكاي من هبوطه ليغلق على ارتفاع مقداره 0.6 % ، وذلك بسبب التوقّعات بان الرئيس بوش سيقترح إجراءات لرفع الإقتصاد الأمريكي الهابط وهذا يعزّز الإستهلاك وبذلك يساعد سوق التصدير الياباني. ويبدو وكأن الين سيواصل تحرّكه الصاعد القوي نسبيا، وإذا بقيت النسبة اليابانية بدون تغيير لشهر إضافي، نحن قد نرى استأناف للتجارة المحمولة بنسبة معتدلة

التحليل الفني

اليورو/الدولار EUR/USD

إنّ الزوج في منتصف التحرّك الهابط القوي جدا منذ أن بلغ الذروة عند مستوى 1.4900، ويتاجر الآن عند مستوى 1.4530. إنّ التقاطع اليومي على مؤشر ستوكاستيك البطيئ يشير إلى أنّ الزخم قريب من النهاية، وتدعم الشارتات الساعية تلك الفكرة. وسيكون المستوى 1.4500 مستوى دعم قوي جدا ، وإذا تم اختراقه ، فإن ذلك سيحفز الزوج لتحرّك أقوى إلى المستويات الـ1.4400بسرعة.






الباوند/الدولار GBP/USD
يواصل الباوند رحلته للأسفل بلا توقّف ، حيث أنه يخترق كلّ مستوى دعم محتمل ، ولا يظهر أي إشارة للتوقّف. كلّ المؤشرات تشير للإنخفاض والإتجاه يظهر أن عنده مجال أكبر للانخفاض حتى على المستوى اليومي. ويبدو أن البيع هو التحرّك الأعقل هذا الإسبوع.



الدولار/الين USD/JPY
بعد الوصول لمستوى الـ106.00، وجد الزوج دعم قوي جدا في ذلك المستوى ويظهر صعوبات في اختراقه محليا. وإذا تحمّل ذلك الدعم محاولات إضافية لاختراقه ، نحن قد نرى تحرّك تصحيحي للأعلى قوي جدا ، قد يأخذ الزوج إلى المستوى الـ108.20 كخطوة أولى. والتجّار يجب أن يعيروا إهتمام كبير إلى ذلك المستوى ، حيث أنه يحمل إمكانية ربح عالية.



الدولار/الفرنك السويسري USD/CHF
إن التحرك الهابط الذي يمر به الزوج يبدو أن زخمه يتضائل، ويفتقر إلى القدرة لعمل اختراق هامّ ما بعد مستوى الـ1.0800. وتظهر الدراسات على الشارتات الساعية وجود إشارات مختلطة، والشارت اليومي يشير إلى إتّجاه هابط معتدل. والإنتظار حتى تتوضح الإشارة على ذلك الزوج يبدو أنه قرار جيد اليوم.



التوصية اليومية

النفط الخام Crude Oil

هناك نمط لقناة هابطة قوي جدا يتشكّل على شارت الأربع ساعات ، بينما يعوم النفط الآن في المستوى العلوي لها. وبعد الفشل في كسر الحاجز العلوي، يستعيد النفط بعض الزخم التنازلي ، الذي يزوّد تجّار تبادل العملات بفرصة عظيمة للتمتّع بإتجاه لربّما يكون له سعر الهدف عند 88.50.






رد مع اقتباس
قديم 2008 - 01 - 21, 14:29 رقم المشاركة : 2
ahmed essam
مضارب

الصورة الرمزية ahmed essam
 
تاريخ التسجيل : 19 - 3 - 2007
رقم العضوية : 450
المواضيع : 0
مجموع المشاركات : 79
بمعدل : 0.02 مشاركة في اليوم
نقاط التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : ahmed essam في بداية طريقه الى الشهره
آخر تواجد : 2015 - 12 - 09 (18:59)

معلومات إضافية
ahmed essam غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملخص الحركة اليومية للعملات

ماشاء الله متابع معاكي ومشكوره على مجهودك



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العمل بالمتاجرة بالعملات في البورصة الدولية للعملات iklouz الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 3 2014 - 10 - 26 15:24
الفوائد اليومية Interest or Rollover medsalem الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 1 2011 - 01 - 15 12:36
تعلم العمل في البورصة الدولية للعملات يوسف الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 5 2010 - 11 - 17 12:18
الحركة اليومية للأزواج ! فوركس للفوركسيين الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات 6 2008 - 08 - 30 18:00
ملخص يومي عن اهم تحليلات والتوصيات العالميه للعملات من فراس سيف الدين Firas Seifaldeen إستراحة المضارب العربي 13 2008 - 01 - 07 09:19

كلمات البحث : بورصة العملات , اخبار الفوركس , العملات التعليمي , استراتيجيات الفوركس , توصيات فوركس, شركات الفوركس والوساطة


الساعة الآن 22:55 بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education