فكرة انشاء جميعة متضررى الفوركس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: فكرة انشاء جميعة متضررى الفوركس

انا معاكم وحاجز أول عضوية
    وراك وراك يالفوركس

السلام عليكم
      فكرة جميلة

رأيي نسموها معطوبي الفوركس

المهم انا معاك في الفكرة

بالتوفيق لنا جميعا

اهلا بك اخي الكريم
        موضوع جميل حقيقه و جذب انتباهي , ياريت لو تبلور الفكره جيدا حتى نتمكن من دراستها
        حيث خرجت معي العديد من الافكار لكن لابد ان اناقشها مع نفسي لفتره و من ثم اضعها
        في الموضوع ان شاء الله
        تقبل ودي
        بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

فكره ممتازة

في كثير من الناس لم يتضرر من الفوركس وإن وجد فيكون السبب سوء إدارة راس المال صحيح بختصار يعني نسميها (( جمعية الفوركس العربي )) ويكون عملها على التالي:

1) تهدف الجمعية لتقديم الخدمة السهلة لمشتركي الفوركس تقدم دورات في إدارة رأس المال والتحليل الفني وغير دلك.

2) أن يكون لها رسوم إشتراك بـ 100 دولار سنوياً وفتح حساب لا يقل عن 1000 دولار في شركة موثوقه تقدم أيضا للجمعية خدمات مافي شي بلش.

3) أن يكون أعضاء مجلس الادارة فيه من كل دولة عربية شخص واحد يمثل بلده .

4) أن ينتخب مجلس الجمعية من الأعضاء وأن يكون الاعضاء من المؤسسين والمشتركين في الجمعية فقط .

5) أن يكون الانتخاب يقام كل 3سنوات يتخلل 3 سنوات جلسة كل سنة يعرض فيها مجلس الجمعية ما قدموه من جهود وإنجاز.
          ملك الترند

المشاركة الأصلية بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            فكرة جميلة

رأيي نسموها معطوبي الفوركس

المهم انا معاك في الفكرة

بالتوفيق لنا جميعا
            اهلا بيك يا مشرفنا المشكلة مش فى تسمية الجمعية اطلاقا ولو قممنا بتسميتها لا بد من انقاء اسم مبهج حتى لا يدخل الاحباط على المشتركين ويتشلرفو بعضوية الجمعية اهلا بيك ومنتظر ارائك

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
            اهلا بك اخي الكريم
            موضوع جميل حقيقه و جذب انتباهي , ياريت لو تبلور الفكره جيدا حتى نتمكن من دراستها
            حيث خرجت معي العديد من الافكار لكن لابد ان اناقشها مع نفسي لفتره و من ثم اضعها
            في الموضوع ان شاء الله
            تقبل ودي
            اهلا بيك عزيزى ابو رعد ان شاء الله بجمع النقاط الهامة التى يمكنا ان نتناقش بها واكيد هنلاقى مشاركين معانا بالموضوع لديهم افكار
            نقدر نفيد ونستفيد بها فى تأسيس الفكرة واتشرف بالمناقشة معاكم فى انتظارك

المشاركة الأصلية بواسطة الفراج مشاهدة المشاركة
            فكره ممتازة

في كثير من الناس لم يتضرر من الفوركس وإن وجد فيكون السبب سوء إدارة راس المال صحيح بختصار يعني نسميها (( جمعية الفوركس العربي )) ويكون عملها على التالي:

1) تهدف الجمعية لتقديم الخدمة السهلة لمشتركي الفوركس تقدم دورات في إدارة رأس المال والتحليل الفني وغير دلك.

2) أن يكون لها رسوم إشتراك بـ 100 دولار سنوياً وفتح حساب لا يقل عن 1000 دولار في شركة موثوقه تقدم أيضا للجمعية خدمات مافي شي بلش.

3) أن يكون أعضاء مجلس الادارة فيه من كل دولة عربية شخص واحد يمثل بلده .

4) أن ينتخب مجلس الجمعية من الأعضاء وأن يكون الاعضاء من المؤسسين والمشتركين في الجمعية فقط .

5) أن يكون الانتخاب يقام كل 3سنوات يتخلل 3 سنوات جلسة كل سنة يعرض فيها مجلس الجمعية ما قدموه من جهود وإنجاز.

اهلا بيك استاذ الفراج واشكرك من كل قلبى على مشاركتك الفعالة هذا ما اتمناة من جميع الاعضاء كان بامكانى كتابة كل افكارى دفعة واحدة ولكن تركت الموضوع مفتوح للنقاش لابراز الافكار ونتشارك لانها هتكون خدمة للجميع

منتظر منك باقى الافكار لديك وبارك الله فيك

اهلا اخي

و الله كنت امزح معك في التسمية

اانا معك التسمسة لا تهم قدر ما يهم نجاح الفكرة

المهم فكرتك اعجب بها ابو رعد و ستطرح للادارة و تناقش ان شاء الله

مشكور على الفكرة

المشاركة الأصلية بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
                اهلا اخي

و الله كنت امزح معك في التسمية

اانا معك التسمسة لا تهم قدر ما يهم نجاح الفكرة

المهم فكرتك اعجب بها ابو رعد و ستطرح للادارة و تناقش ان شاء الله

مشكور على الفكرة

عارف استاذنا حكيم ويا رب تكون الفكرة خير على الجميع

وطالبين منك خدمة انشاء اكسبيرت هحط المعطيات حالا فى قسم الاكسبيرتات وعارف انك استاذ برمجة وطامعين فى كرمك

فكرة اكثر من ممتازة ورائعه فعلا

ولو تسمحلي ان اتواصل معك عزيزي حتى ندرس الموضوع سويا و نبلوره في صورة منهجية سليمة ومن ثم يتم عرضه على الادارة الكريمة لدراسته كليا

ايه رأيك ؟

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                    فكرة اكثر من ممتازة ورائعه فعلا

ولو تسمحلي ان اتواصل معك عزيزي حتى ندرس الموضوع سويا و نبلوره في صورة منهجية سليمة ومن ثم يتم عرضه على الادارة الكريمة لدراسته كليا

ايه رأيك ؟

يشرفنى التواصل معاك اخى ابراهيم شوف الطريقة وراسلنى على الخاص

وانا معاكم
                      ولو عاوزنى من المؤسسن معنديش مشكله
                      مشروع المستقبل
                      فريق MTS
                      sigpic
                      نتائج الفريق حتى الان

تابعونا هناااااااااااااا

المرحلة الاستكشافية لمشروع المستقبل (مرحلة الثقة )[/B]
                      https://www.arabicbroker.com/forum
                      /showthread.php?p=305270#post305270

المشاركة الأصلية بواسطة ملك البترول مشاهدة المشاركة
                        وانا معاكم
                        ولو عاوزنى من المؤسسن معنديش مشكله
                        يشرفنا مشاركة الجميع تفضل بعرض مقترحاتك وتصورك للجمعية

المضارب العربي قادر على انهاء الخسارة لكل الاعضاء لكن مازلت افكر لماذا التردد من المضارب العربي
                          المضارب العربي قادر على ان يجعل الكل رابح لكنة لازال يتردد لماذا ؟؟؟؟!! العلم عند الله و من ثم عندهم

((((اذا طلبت مني الادارة او الاعضاء كيف طرح كيف ينهي المضارب العربي خسارة الاعضاء فسوف اطرحها
                          في موضوع كامل شامل التفاصيل))))

بس خائف من شيئ واحد هو ان تقوم المنتديات الاخرى بسرقة الفكر التي اعتقد انها سوف تكون خطوة وبوابة
                          لتغيرر عالم المنتديات المتخصصة في الفوركس ومن بعدها سيدخل عالم المنتديات في عالم الملايين او ربما المليارات ...

صادق بما اقول وواثق من نجاح فكرتي

((اسف واكرر اسفي من صاحب الموضوع اني طرحت هذا الامر هناا ولكن لعل فية فائدة للجميع)))

وائل باشا اخبارك ايه
                            يارب تكون تمام
                            معلش مقصر انا شويه معاك الايام دى بس انت عارف الظروف بقى
                            المهم ياباشا انا بس حبيت اسلم واقولك كل سنه وانت طيب ياقمر وسلمنى على رودى كتير

المشاركة الأصلية بواسطة كيف الحال مشاهدة المشاركة
                              المضارب العربي قادر على انهاء الخسارة لكل الاعضاء لكن مازلت افكر لماذا التردد من المضارب العربي
                              المضارب العربي قادر على ان يجعل الكل رابح لكنة لازال يتردد لماذا ؟؟؟؟!! العلم عند الله و من ثم عندهم

((((اذا طلبت مني الادارة او الاعضاء كيف طرح كيف ينهي المضارب العربي خسارة الاعضاء فسوف اطرحها
                              في موضوع كامل شامل التفاصيل))))

بس خائف من شيئ واحد هو ان تقوم المنتديات الاخرى بسرقة الفكر التي اعتقد انها سوف تكون خطوة وبوابة
                              لتغيرر عالم المنتديات المتخصصة في الفوركس ومن بعدها سيدخل عالم المنتديات في عالم الملايين او ربما المليارات ...

صادق بما اقول وواثق من نجاح فكرتي

((اسف واكرر اسفي من صاحب الموضوع اني طرحت هذا الامر هناا ولكن لعل فية فائدة للجميع)))
                              كيف يعنى منتدى غير قادر على وقف خسارة متداول ومال المنتدى بخسارة اخرين
                              كلام بة كثير من الغموض ولكن دائما نفترض حسن النوايا

واسهل شىء بهذا المنتدى التواصل بينك وبين الادارة لو لديك منفعة كما تقول اذهب لقسم الاقترحات والشكاوى واعرض ما لديك ومش هيشوف موضوعك غير الادارة وهيردو عليك

وربنا يوفقك فى نجاح فكرتك

المشاركة الأصلية بواسطة hossam elsawy مشاهدة المشاركة
                                وائل باشا اخبارك ايه
                                يارب تكون تمام
                                معلش مقصر انا شويه معاك الايام دى بس انت عارف الظروف بقى
                                المهم ياباشا انا بس حبيت اسلم واقولك كل سنه وانت طيب ياقمر وسلمنى على رودى كتير
                                وحشنى والله يا سمسم كتير ومنتظرك نتكلم شوية ان شاء الله تكون اخر الاحزان وربنا يصبرك

يعمل...
                                X