جديد في عالم الفوريكس ممكن تساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جديد في عالم الفوريكس ممكن تساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخواني المشرفين احتاج مساعدتكم فأنا جديد في عالم الفوريكس ولحد الان لم افتح الحساب الحقيقي بعد

فأرجو منكم توضيح لي بعد النقاط

انا من الجزائر ولا اعرف كيفية فتح حساب بنكي يعني بالفصيح كيف اقوم بأداع المال في البنك وكيف اقوم بقبض المال في حالت ربحي هل شهري او كيف ....

وفي حالت دخول عالم الفوريكس ماهي نسبة الفوائد يعني معدل الربح فيه

كمان ممكن طريقة التسجيل وكيف استطيع اعطاء الادارة لشخص اخر

اسف على الاطالة ومشكوريين

رد: جديد في عالم الفوريكس ممكن تساعدوني

المشاركة الأصلية بواسطة ouassini_27 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخواني المشرفين احتاج مساعدتكم فأنا جديد في عالم الفوريكس ولحد الان لم افتح الحساب الحقيقي بعد

فأرجو منكم توضيح لي بعد النقاط

انا من الجزائر ولا اعرف كيفية فتح حساب بنكي يعني بالفصيح كيف اقوم بأداع المال في البنك وكيف اقوم بقبض المال في حالت ربحي هل شهري او كيف ....

وفي حالت دخول عالم الفوريكس ماهي نسبة الفوائد يعني معدل الربح فيه

كمان ممكن طريقة التسجيل وكيف استطيع اعطاء الادارة لشخص اخر

اسف على الاطالة ومشكوريين
    اهلا بك معنا
    الموضوع سهل اخي الكريم , يجب عليك ان تقوم على اي بنك في الجزائر و تقوم بفتح حساب طبيعي معهم حتى تتمكن من ارسال الاموال و استقبالها للشركه , و في حال الربح او اذا اردت سحب مبلغ فيما بعد من حسابك بالفوريكس ما عليك غير ان تقوم بارسال ورقه بها المبلغ المراد سحبه الى الشركه و خلال 48 ساعه يكون المبلغ في حسابك البنكي في الجزائر , اما بالنسبه لمعدل الفوائد فهي تتراوح على حسب كل شخص و خبرته و نظرته للسوق فيوجد من يضاعف راس ماله شهريا و يوجد من يخسر راس ماله كامل شهريا , اما بالنسبه للاداره فللأسف الان متوقفه هذه الخدمه عندنا بالمنتدى و ان شاء الله سوف يتم فتح الباب في بدايه السنه القادمه و بالنسبه لطريقه التسجيل انتقل الى الرابط الخاص في فتح حساب عن طريق شركه اف اكس سول و تجده من المواضيع المثبته بالمنتدى
    تحياتي لك
    بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

شكرا لك اخي ولا اسرع من كدة في الرد

ولا اسرع من كدة بارك الله فيك يا اخي

السلام عليكم
          ثقلت عليكم شوي بس اسف لسة جديد ومبتدأ
          يا اخواني عند ملاء الاستمارة للحساب الحقيقي يطلبون الاسم الثلاثي ونحن هنا في الجزائر نتعامل فقط بالاسم الثنائي يعني الاسم واللقب ومستحيل يكون هناك اسم ثلاثي يعني اسمي واسم ابي وجدي

كمان صندوق البريد ليس عندي صندوق بريد موجود الرمز البريدي فقط يعني للولاية

ممكن الرد بسرعة

يعمل...
          X