مائه توصيه ناجحه باذن الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: مائه توصيه ناجحه باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة محمد ماجد مشاهدة المشاركة
    انا دخلت شراء ليه اغلاق 4 شمعات فوق الموفينج المفروض انى دخلت من افتتاح شمعه الساعه 1 من 15796 وهيكون ان شاء الله هدفنا الاول 15826

أستاذ محمد ماجد
    ألا ترى انه في هذه الحاله بأنه تكونت أول شمعه كانت ليموزين تقريبا بمقدار 57 نقطه
    ف هذه الشمعه لا تحتسب سيدي العزيز
    مجرد أستفسار عزيزي
    الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة zarmat مشاهدة المشاركة
      أستاذ محمد ماجد
      ألا ترى انه في هذه الحاله بأنه تكونت أول شمعه كانت ليموزين تقريبا بمقدار 57 نقطه
      ف هذه الشمعه لا تحتسب سيدي العزيز
      مجرد أستفسار عزيزي
      على شارت الساعه اول شمعه لم تكن ليموزين
      الشركه اف اكس اوبن
      رقم الحساب 1453564
      كلمه المرور 3hspjwq

بالفعل أستاذ محمد لقد أعدت حساباتي فقد كنت مخطأ عزيزي بشأن العدد

أستاذ محمد اذا كانت شمعة الليموزين في وسط الشموع الأربعه فهل نكمل العدد أم ننتظر أقفال هذه الشمعه و نحسب من جديد الألربعه اللي بعدها

كما في هذا المثال ... هو نفس الشارت

انظر للصوره

موفق
        الملفات المرفقة

بالفعل أستاذ محمد لقد أعدت حساباتي فقد كنت مخطأ عزيزي بشأن العدد

أستاذ محمد اذا كانت شمعة الليموزين في وسط الشموع الأربعه فهل نكمل العدد أم ننتظر أقفال هذه الشمعه و نحسب من جديد الألربعه اللي بعدها

كما في هذا المثال ... هو نفس الشارت

انظر للصوره

موفق
          شمعه الليموزين هى الشمعه 3 ولابد من تطبيق الشروط حرفيا
          الشركه اف اكس اوبن
          رقم الحساب 1453564
          كلمه المرور 3hspjwq

regtertpoji oliiuy yiuty8 iuytterww
            الحياه اختبار.......
            مجرد اختبار....
            فاذا كانت حياتك حقيقيه فأنك ستتلقى المزيد من التوجيهات حول اين تذهب وماذا تفعل...
            (وجدت على لوحه اعلانات)

حد شايف حاجه فى gbpusd على شارت الساعه
              انا دخلت شراء ليه اغلاق 4 شمعات فوق الموفينج المفروض انى دخلت من افتتاح شمعه الساعه 1 من 15796 وهيكون ان شاء الله هدفنا الاول 15826
              الحمد لله تحقق الهدف الاول وانا اغلقت الهدف الثانى لان وللاسف مفيش متابعه للطريقه ولا لاهدافها ان نزلت اربع او خمس فرص وكان هناك اكثر من فرصه ولاكن لم يتابع سوى 5 اعضاء تقريبا مع ان 51 عضو حملو الملف مش معقول كل العدد ده ومحدش يتابع او حتى ينزل فرصه كده انا وعدت ونفذت وعدى وشرحت كل الى عندى شكر لكل من تابع واترككم فى حفظ الله ورعايته
              الشركه اف اكس اوبن
              رقم الحساب 1453564
              كلمه المرور 3hspjwq

الحمد لله تحقق الهدف الاول وانا اغلقت الهدف الثانى لان وللاسف مفيش متابعه للطريقه ولا لاهدافها ان نزلت اربع او خمس فرص وكان هناك اكثر من فرصه ولاكن لم يتابع سوى 5 اعضاء تقريبا مع ان 51 عضو حملو الملف مش معقول كل العدد ده ومحدش يتابع او حتى ينزل فرصه كده انا وعدت ونفذت وعدى وشرحت كل الى عندى شكر لكل من تابع واترككم فى حفظ الله ورعايته

عزيزي الفاضل محمد ماجد
                أرجو من حضرتك عدم الأنزعاج من هذا الأمر .. لسبب أن هناك بعض الأعضاء أو معضمهم لا يتمتعون بالجرأه من الكتابه في المنتديات .
                و عندك أنا مثلا والله والله لم اكتب في منتدى في حياتي عربي أو أنجليزي للفوركس كان أم للتسليه لأني لم أتمتع بهذه الجرأه على الكتابه و الأسلوب في الكتابه..
                و لكن بعد دخولي لهذا المنتدى و بالأخص دخولي على ورشه الأخ سباركو( أستيراتيجيه من نار) جعلوني الأخ سباركو و أعضاء الورشه وهم كانوا تقريبا 3 ألى 4 أعضاء فقط متابعين الورشه جعلوني أتجرأو أكتب اليهم و أشارك معهم لسبب حبهم لبعضهم ورسالتهم للناس وهي مساعدة الناس المحتاجه مساعده في هذا السوق..
                وها أنا ذا أكتب و أشارك وبعد دخولي لورشتك و موقفك معي أيضا كان له الأثر الكبير في عدم مشاركتي لأي ورشه اللى ورشتك الجميله لسبب صدقك و حبك للأمانه وعدم تضخيم الأمور و جعلها بسيطه حلوه جميله ...
                والله اني صادق وتقدر أن تتأكد من مشاركاتي سوف تراها فقط في ورشتك الجميله..
                سيدي العزيز محمد ماجد لا تكن في حزني اليوم أرجو منك التروي و التفكير كثيرا قبل لق هذا الموضوع الجميل..
                هناك فكره عندي ما رأيك و رأي الأعضاء الكرام بأنه الأعضاء هم نفسهم يضعون التوصيات مع الشارتات المرفقه ..
                و حضرتك تكون مراقب لهذه التوصيات و تضع رأيك في كل توصيه سواء صحيحه أم خاطئه..
                أعتقد هذا أمثل حل لهذا اليأس القصير بأذن الله ..
                أرجو يا سيدي و صديقي العزيز بأن لا تستغجل في هذا الأمر..
                من بعد شهرة الموضوع و صفحاته الجميله تتركه ؟؟؟

شكرا عزيزي محمد ماجد و أتمنى من الله العلي القدير ان يوفقك و يجعل شلأنك عضيم بين أهلك و ناسك ..

بأنتظارك

بالنسبة لي اخي الكريم محمد ماجد فموضوعك هو اول موضوع ادخل فيه و اضع فيه تشارتات وبالنسبة لموضوعك اختصر عليا مسافات كثيرة كنت ممكن اظل فيها متابع سلبي للتوصيات لكن مجهودك تشكر عليه ولا احد ينكره
                  تحياتي

ايه يا استاذ محمد انت عاوز تشوف معزتك عندنا ؟
                    الحياه اختبار.......
                    مجرد اختبار....
                    فاذا كانت حياتك حقيقيه فأنك ستتلقى المزيد من التوجيهات حول اين تذهب وماذا تفعل...
                    (وجدت على لوحه اعلانات)

الحياه اختبار.......
                      مجرد اختبار....
                      (وجدت على لوحه اعلانات)

طبقا لأستيراتيجيه الأخ محمد ماجد صاحب الموضوع

هناك فرصه للشراء على الزوج eurjpy بعد صعوده في فريم الساعه و الدخول عليه و أخذ 30 نقطه نتحول حاليا الى فريم الأربع ساعات و هناك فرصه شراء من هذا السعر 108 و الهدف هو50 نقطه

و هذه الأستيراتيجيه من صاحب الموضوع الأخ محمد ماجد صديقي العزيز
                        الملفات المرفقة

ارجو المعذره لم اكتب سبب الدخول وهو
                          الأستيراتيجيه تقول في فريم الأربع ساعات هي :

أذا أغلق السعر فوق الموفنج أفرج 60 و كلنت جميع المؤشرات محققه الشروط يكون الدخول شراء بهدف 50 نقطه
                          و الشروط هي :
                          1- مؤشر السنيبر و السنيبر تريند يكونو بالون الأزرق مع وجود السهم الأزرق
                          2- ظهور مؤشر السبينسر ستوب بعد هذه المؤشرات السابقه و يكون تحت السعر

الدخول في التوصيه على مسؤوليتك الشخصيه

موفقين

طبقا لأستيراتيجيه الأخ محمد ماجد صاحب الموضوع

هناك فرصه للشراء على الزوج eurjpy بعد صعوده في فريم الساعه و الدخول عليه و أخذ 30 نقطه نتحول حاليا الى فريم الأربع ساعات و هناك فرصه شراء من هذا السعر 108 و الهدف هو50 نقطه

و هذه الأستيراتيجيه من صاحب الموضوع الأخ محمد ماجد صديقي العزيز
                            استاذzarmat
                            مش حدخل مع وجود الفرصه الا اذا رد علينا الاستاذ محمد
                            الحياه اختبار.......
                            مجرد اختبار....
                            (وجدت على لوحه اعلانات)

المشاركة الأصلية بواسطة rasheedhodhod مشاهدة المشاركة
                              استاذzarmat
                              مش حدخل مع وجود الفرصه الا اذا رد علينا الاستاذ محمد

بالفعل أستاذ رشيد
                              انا أيضا أريد أن من الأستاذ محمد ماجد ان يأكد هذه الفرصه

برافو عليك أستاذ رشيد ... لا تدخل و لكن أنا دخلت للأسف
                              لكن أنا مؤمن بالله و انشاء الله كل الأمور زينه و الحجي محمد ماجد راح يكون على راس هذه الورشه المبدعه بوجوده

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هناك فرصه ممكن أن تتحقق لكن يجب الأنتظار حتى تتحقق الشروط

على زوج usdchf أذا أقفل تحت الموفنج أفرج 60 و تكون جميع الشروط متطابقه
                                فأعتقد انها فرصه جيده للبيع بهدف 50 نقطه على حسب أستيراتيجية الأخ محمد ماجد المحترم

الدخول في التوصيه على مسؤوليتك الشخصيه

موفقين

يعمل...
                                X