استراتيجيه رقميه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استراتيجيه رقميه

منسوبي ورواد منتدى المضارب العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ان اطرح لكم استراتيجيه رقميه من استراتيجياتي ومن استنتاجي ودروسي وكتشافاتي الرقميه

اولا ندخل بشرح مختصر لاساس الفكره وماتوصلت اليه من استنتاج ثم نشرح الاستراتيجيه

اولا لكل رقم 9 دورات داخليه ولاينتقل رقم لرقم الذي يليه الى بعد اكتمال 9 دورات الارقام تبداء برقم 1 وتنتهي برقم 9
    الدليل
    اذا تم جمع اي عدد مع رقم 9 من المستحيل الناتج يكون اكبر من التسعه
    مثال
    9 + 12 = 21 = 2+1=3

ومهما قمت بعملية ضرب اي عدد برقم 9 الناتج 9
    9*3 = 27 = 7+2 = 9
    بنسبه لطرح
    هو طرح الرقم من عدد الدورات
    اي

7-1= 6 بقي دوره واحده ويكتمل العدد

طبعا يا اخوان انا لم اتوصل لحل نهائي او سحري قمت بتطبيق الاستنتاج على الشارت
    الطريقه
    نذهب الى الافتتاح الاسبوعي
    ناذخذ 5 ارقام فقط مثال افتتاح اسبوعي 1.3456 نقوم بتالي ضرب كل رقم بعدد دوراته
    1*9=9 ------- 3*9= 27 ثم نطرح الناتج من سعر الافتتاح ثم نضع ترند على الناتج طبعا هو راح يسلك اما ارتفاع او هبوط بقي لنا كيف نتاجر
    نسحب فيبو من اترند حتى يكون 50 هو الافتتاح يبقا عندنا 0 و 61 و 50 و 38 و 23 و 100 99% بالميه بداية الافتتاح يذهب الى 38 ثم يعود الى 50 ويزور 23 ثم 61 للاسفل بحالة وصوله الى منطقة الصفر ننتظر اذا شمعة الساعه افتتاحها فوق 61 ندخل شراء هدفنا 61 ونفس الطريقه بحالة تجاوز 100 لكن المتاجره تكون بين المستويات فقط
    طبعا بدايتا بتتلخبط شوي مجرد شغلك على الاستراتيجيه اسبوع واحد فقط راح تعرف نفسية الشارت

النقطه الثانيه بحالة ان السعر كان هابط الاسبوع الذي قبله غالبا مايكون حركة السعر ارتفاع ولكن نحنو لا يهمنا هذا الامر يهمنا المستويات
    انصح بستخدام البولنجر مع الاستراتيجيه

الاستراتيجيه برضه بحاجه الى تطوير ولكن نتائجها روعه

رد: استراتيجيه رقميه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في الحقيقه اجد بعض الصعوبة في فهم هذه الاستراتيجية
    اتمني وضع بعض الصفقات وشرح طريقة الدخول للاستفادة منها

تقبل ودي
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

13456
      1*9=9
      3*9=27
      4*9=36
      5*9=45
      6*9=54
      ممكن تعطينا الخطوات بعد ذلك

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في الحقيقه اجد بعض الصعوبة في فهم هذه الاستراتيجية
        اتمني وضع بعض الصفقات وشرح طريقة الدخول للاستفادة منها

تقبل ودي
        بأذن الله هي نظريا تجد فيها بعض الصعوبه لكن تطبيق بسيطه جدا

اليله بأذن الله بنزل الطريقه بصور

المشاركة الأصلية بواسطة كريم حامد مشاهدة المشاركة
          13456
          1*9=9
          3*9=27
          4*9=36
          5*9=45
          6*9=54
          ممكن تعطينا الخطوات بعد ذلك
          حاضر
          54+45+36+27+9 = 171

نقوم بتالي
          171-13456=13.285

نظع ترند على هذا المستوى

ونضع ترند على الافتتاح نسحب فيبو من اترند الذي وضعناه حتى يكون مستوى ال 50 على ترند الافتتاح بظبط

راح يعطينا نفس النقاط يعني يكون متساوي السعر راح يطلع ويلامس 100 او يقوم با الهبوط ويلامس الصفر الي هو ناتج الافتتاح يعني خيار واحد لا غنى ولا مهرب منه

لكن احنا الهدف من سحب الفيبو هي طرية المتاجر
          بين المستويات

لكن مجرد مثال اخي كريم

كيف نعرف انه سيرتد من المستويات المذكوره سابقاً
          نفرض ان السعر لامس مستوى 23 انا استراتيجيتي بتقول بيع الهدف 61 او لامس 38 بيكون هدفي بيع لكذا نقطه لمستوى 61 من 61 الهدف شراء هدفي 38 او 23

ةخذها قاعده عند الافتتاح الاسبوعي لو لا مس 61 اعلم انه سيزور 23 لاغبار عليها لكن ممكن يتجه لصفر
          وهذا نادر نقوم بشراء من الصفر وهدفنا 61 ننتظر حتى تفتتح شمعة الساعه افوق 61 ثم ندخل شراء مرتا ارى

اخي كريم لابد تطبقها اسبوع او سبوعين حتى تفهم نفسيتها

لكن باذن الله انك ماتخسر وبتدعيلي انت ولا اخوان

انا بأذن الله راح اسجل فديو بطريقة الدخول والخرج مباشر

اتمنااااااا لكم ارباح

مشكودهر عزيزى -- انا الآن فهمت عليك -- انا لي خبرة جيده بالفوركس واعتقد انها جيده جدا

مشكودهر عزيزى -- انا الآن فهمت عليك -- انا لي خبرة جيده بالفوركس واعتقد انها جيده جدا
              الله يوفق الجميع بنسبه للاستراتيجيه لو مكنت شفت النتائج ماكنت طارحها لكن نتائجها قويه

انا لا اخفيك شهرين دراسه وستنتاج 3 اسابيع عملي ماسجلت ولا خساره واحده
              ولا طرحتها لشهره للاستفاده وبرضه لتطوير

صدقني اخي كريم لو تشكلة قروبات بحق وحقيقه على علم الرقمي وكتشفاته ان يبدع العرب

لكن مشكلتنا انا نيين ولا يوجد اكتشافات جديده نتبع ما سبقنا

بس مجرد تفكير والله نبدع وانا عن نفسي مستعد انظم لاي قروب علمي رقمي لتطوير واكتشاف اي جديد

بهذا المجال

الان اليورو دولار فاتح شمعه ساعه اعلى من مستويات 23 هل ندخل شراء لا ماندخل ندخل بيع اذا فتحت شمعه اسفل مستويات 23
                خلاص كذا اتاكدنا

للحديث بقيه

تحياتي -- هل سمعت بافضل استراتيجية سريه واسمها الدونت كلوز -- انها ماخوذه من هذه الطريقه لكن سحب الفايبو يكون مختلف قليلا -- لكن طالما انت كريم سوف اشرح لك الطريقه السريه -- بالمناسبه انا سلطان شمس المضارب المعروف في منتدى مجاور او افتح الجوجل واسال عنه -- اتصل بي على الخاص بمنتدى مجاور-- وايضا يجب علينا احترام المشرف المصرى ونعطيه الطريقه ويتصل بي على الخاص -- لانها تحتاج الى نقاش --- انت والاخ المشرف لا تتجاهل هذه الطريقه ابدا -- انها سر الفوركس
                  انا بالانتظار

تحياتي -- هل سمعت بافضل استراتيجية سريه واسمها الدونت كلوز -- انها ماخوذه من هذه الطريقه لكن سحب الفايبو يكون مختلف قليلا -- لكن طالما انت كريم سوف اشرح لك الطريقه السريه -- بالمناسبه انا سلطان شمس المضارب المعروف في منتدى مجاور او افتح الجوجل واسال عنه -- اتصل بي على الخاص بمنتدى مجاور-- وايضا يجب علينا احترام المشرف المصرى ونعطيه الطريقه ويتصل بي على الخاص -- لانها تحتاج الى نقاش --- انت والاخ المشرف لا تتجاهل هذه الطريقه ابدا -- انها سر الفوركس
                    انا بالانتظار
                    بنسبه للاستراتيجيه انا لم اسمع عنها ولا اخفيك انا لا اتصفح المنتديات الى قليل اما سلطان شمس نعم اسمه ساطع ومرحباً فيك وتشرفنا بمرورك ومعرفتك وهناك شخص انا لايحظرني اسمه الان لكن الرجل توفي قبل فتره على ما اظن الله يغفرله ويرحمه لكن رجل صاحب معرفه بذل جهد كبير
                    لا اخفيك العملات وتداول اميل لها علمياً وليس تجاره لكن وجدة بها العجب وكذالك المتعه فجعلتها مادة تجارب على اي فكره
                    علميه اكتشفها خاصه با الارقام فقط
                    من ناحية الاستراتيجيه انا لم اطرحها سابقا لكي تقتبس الى با منتدى مجاور قبل 10 ايام فقط لكن المنتدى يبدو انه حديث ولايوجد به اعظاء كثر لكي يكون هناك نقاش هناك افكار جديده فتركت الموضوع نهائي
                    عادتاً الاستراتيجيات تتشابه لبعض خاصتاً بنتائج لان الارقام قريبه من بعض لكن تختلف اطريقه
                    وصدقني اخي سلطان لو اجتمعو اصحاب لا اكتشافات ودرسات ان يبدعون علمياً
                    تشرفت بمعرفتك وكذالك الاخوه
                    وكذالك لدي اقتراح بسيط لمسئولي المنتدى بفتح روم با البالتوك لكي نجتمع ونتناقش ونطرح ماهو مفيد
                    تحياتي لك وللاخوه الاعظاء

جميع الطرق الصحيحه تؤدى لروما -- المهم نقطة الافتتاح -- ومن هناك البعض يستخرج الموجه الاولى من موجات اليوت -- ولما انت عرفت الموجه الاولى والثانيه -- واول قمه واول قاع بعد الافتتاح معنى هذا انت عرفت النقاط التي يرتد منها السعر باستعمال الفايبو -- نعود ونقول مشكور على طريقتك بالوصول للدونت كلوز -- انت حاول احسب كم نقطه من الافتتاح لغاية خط الترند حسب طريقتك وانتظر حتى الزوج يصعد ويصل نقطة العرض القوية ويهبط --- قيس المسافه بين الترند ونقطة الدونت كلوز العلويه التي ارتد منها السعر واحسب كم مره هي اكبر من المسافه بين الترند والافتتاح -- خلاص -- هذه النسبه ثابته --- فتكون الدونت كلوز عادة = المسافه بين الترند والافتتاح مضروبه بهذه النسبه
                      هذا في حالة الصعود --- اما اذا هبط وعمل دونت كلوز نفس العمليه --

دخول صفقات باسلوب آخر -- انت استخرجت خط الترند ورسمته بلون اخضر وعادة يكون تحت الافتتاح لانه اقل منه -- الافتتاح اعمل عليه خط احمر -- ارسم خط اخضر آخر فوق الافتتاح بحيت تكون المسافه بينه وبين الافتتاح = المسافه بين الترند والافتتاح -- يعني الخط الاحمر يكون بالمنتصف -- راقب السعر اذا السعر قطع الخط الاخضر العلوى معناه صاعد واذا قطع الاخضر الاسفلي لاسفل يعني هابط -- ومن هنا الدخول -- افتح شمعة 5 دقيقه -- ااذا اغلقت شمعتين متتاليتين تحت الخط السفلي ادخل بيع واذا السعر ارتد عليك بشمعتين متتاليتين فوق الخط اخرج من الصفقه بخساره بسيطه -- وهكذا -- لكن لاتفتح صفقات بين الخطيين الخضر -- والخروج من الصفقه عندما يصل الدونت كلوز ومن هناك تدخل معاكس لانها ارتداد ولاهداف محدوده --
                        الدونت كلوز العلويه الاولى -- ترسم فايبو من الخط الاحمر وهو الافتتاح لغاية خط الترند السفلي -- فتظهر عندك نسبة 261 بالاعلى
                        الدونت كلوز السفلية -- ترسم الفايبو من الخط الاحمر الافتتاح لكن الى الاعلى لغاية الخط الاخضر العلوى فتظهر عندك فايبو 261 بالاسفل
                        لحظات -- واعطيك طريقة الدونت كلوز الثانيه العلويه والسفلية وهما الاقوى

روح لآلة جان مربع التسعه --

ادخل على الاله الخط الاخضر السفلي -- عدل الزاوية 90 بحيث تكون 90 على الخط الاحمر الافتتاح -- تظهر عندك بالاعلى 360 درجه وهي النقطة الاخيرة او الدونت كلوز الثانيه ومن هناك تخرج من الشراء وتدخل بيع ---
                          اذا السعر هبط -- ادخل على الاله قيمة الخط الاخضر العلوى -- ضع الزاوية 90 على خط الافتتاح الاحمر -- ثم غير من الاله كلمة true الى folse فتظهر عندك 360 درجه بالاسفل وهي الدونت كلوز الثانيه السفلية ومن هناك تخرج من البيع وتدخل شراء لاهداف محدده --

يعطيك العافيه اخي سلطان شمس استراتيجيه رقميه ممتازه

عطلت الاسبوع سأضع الطريقه كامله بهذا الموضوع

يعمل...
                            X